القاهرة- متابعات- كشفت أمل، ابنة الفنان الراحل عبدالمنعم مدبولي أن المؤلف والمنتج المسرحي سمير خفاجي أطلق عليه لقب “أسطى الكوميديا” بعد انضمامه إلى فرقة الفنانين المتحدين. وقالت أمل خلال استضافتها في برنامج “مساء dmc”: “البعض يعتقد أن الكوميديان دائماً يضحك في حياته الشخصية، لكن في الواقع، كان والدي يضحك عندما يكون باله مرتاحاً ولا ضغط عمل عليه، ولكن عندما يتعرض لضغوط العمل مثل التصوير أو التحضير كنا بالكاد نراه، وكنا نعمل له ألف حساب إذا كان موجودا في البيت”.

وأضافت: “لقد كان صارماً معنا إلى أبعد الحدود، حتى أنه كان يطلب منا الهدوء حتى يستطيع التركيز، ويطلب منا أن نصمت عندما يتلقى اتصالاً هاتفياً أو في أثناء مشاهدته نشرة الأخبار أو زيارة ضيف له”. واختتمت أمل حديثها بالقول: “عندما أتمّ والدي الثمانين من عمره قال لي إنه لن يعتزل الفن، وقبل وفاته بشهرين كان يجهّز لمسرحية مع المسرح القومي… حياته كانت في المسرح، حيث كان يفضله على الإذاعة والتلفزيون والسينما”.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

الكاف تكشف تصنيف “السياربي” والمولودية في قرعة “الشامبينز ليغ”

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أمس الجمعة، عن تصنيف الأندية المعنية بقرعة دور مجموعات منافسة دوري أبطال إفريقيا لنسخة 2024-2025.

وستكون الجزائر، في القرعة المقررة بعد غدٍ الاثنين، بكل من البطل مولودية الجزائر، المتأهل على حساب واتانغا الليبيري والمنستيري التونسي، ووصيفه شباب بلوزداد. المتأهل على حساب ليوبار الكونغولي والجمارك البوركينابي.

وجاء فريق مولودية الجزائر، في التصنيف الرابع، رفقة كل من مانيما أنيون الكونغولي، وجوليبا المالي، وستاد أبيدجان الايفواري.

بينما حلّ شباب بلوزداد، في التصنيف الثاني، الذي ضم أيضا كل من الرجاء البيضاوي المغربي، وبيراميدز المصري، ويونغ أفريكانز التنزاني.

في حين ضم التصنيف الأول لأغلى المنافسات الإفريقية. الأهلي المصري رفقة الترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي، إلى جانب تي بي مازيمبي الكونغولي.

بينما تواجد في التصنيف الثالث، كل أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والجيش المغربي وجي دي ساغرادا الأنغولي.

وأمام التصنيفات الأربعة التي أعلنت عنها “الكاف” أمس، عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس” فإن تواجد المولودية والشباب في مجموعة واحدة لـ “الشامبينز ليغ” يبقى أمرا واردا.

16 sides are flying to the 2024/25 #TotalEnergiesCAFCL group stage! ????

Here are the pots ahead of the draw on October 7th. ???? pic.twitter.com/fqCdlw3MCX

— TotalEnergies CAF Super Cup ???? (@CAFCLCC) October 4, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • Meta تكشف عن أداة “Movie Gen” لإنشاء الفيديو بتقنية الذكاء الإصطناعي
  • مراسل تلفزيوني في تايوان يطير في الهواء أثناء تقديمه تقريرًا عن إعصار “كراثون” .. فيديو
  • هاني شنودة: “لا أنتظر رد المعروف من عمرو دياب ومحمد منير.. وهذا الأمر يكفيني”
  • بالصور.. “أديداس” تكشف قميص “الخضر” الجديد
  • الكاف تكشف تصنيف “السياربي” والمولودية في قرعة “الشامبينز ليغ”
  • لسبب يحث الآباء عليه… 40% من الأطفال يتدهور نظرهم بحلول عام 2050
  • بحضور رئيس الدولة والرئيس المصري…”أبوظبي التنموية القابضة” تعين “مدن” مطوراً رئيسياً لمشروع “رأس الحكمة”
  • تونس..هل تعيش “الانقلاب الأبيض” على الديمقراطية…؟
  • إدارة اتحاد الحراش تكشف أسباب إصرارها على الاستقبال بملعب “مانديلا”
  • صحيفة لبنانية تكشف تفاصيل جديدة حول “كمائن حزب الله” ضد جيش الاحتلال / فيديو