شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أول تعليق من الأهلي بعد التتويج بلقب الدوري المصري قبل مواجهة الزمالك، تُوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022 2023، وللمرة 43 في تاريخه، مع تبقي 5 مباريات له من عمر .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول تعليق من الأهلي بعد التتويج بلقب الدوري المصري قبل مواجهة الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول تعليق من الأهلي بعد التتويج بلقب الدوري المصري...

تُوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022/2023، وللمرة 43 في تاريخه، مع تبقي 5 مباريات له من عمر المسابقة.

وفي سياق متصل فقد أكد طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن الفوز بلقب الدوري جاء بعد عمل شاق طوال الموسم، والدرع حس بغربة ولكن في النهاية رجع بيته.

وتابع قنديل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "كنت أتوقع أن يتم حسم اللقب اليوم في مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، والدوري له طعم ومذاق خاص".

وأضاف طارق قنديل: "محمود الخطيب رئيس النادي تحمل ضغوطات شديدة طوال الموسم وكان يعمل في صمت، والنتيجة بعد توفيق الله هو النجاح، ولا بد من دعمه".

واستطرد: "من الطبيعي أن يتم تسليم بطولة الدوري في مباراة الزمالك بعد حسمه رسميًا وهذا أمر مسلم به وعلى اتحاد الكرة العمل على هذا الأمر".

واختتم عضو مجلس إدارة النادي: "الطموح دائمًا داخل الأهلي هو المركز الأول وهو الواجهة المشرفة لاسم مصر، ومؤكد لدينا طموح في تحقيق لقب كأس العالم للأندية ولن يأتي ذلك إلا بالعمل الجاد".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري "سيدات"

ساعات فاصلة وتنطلق مرتقبة في الدوري الممتاز للكرة النسائية والذي يشهد مشاركة 19 فريق في البطولة عقب اشتراط الكاف تكوين فرق سيدات من أجل الحصول على رخصة الأندية المحترفة.

وأوقعت القرعة نادي الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك لتكون قمة تاريخية ومرتقبة بين القطبين في المشاركة الأولى ضمن منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري النسائي

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية على ملعب على ملعب "الزمالك".

خاص.. ديربي القاهرة للكرة النسائية بين الزمالك والأهلي مهدد بالتأجيل! الزمالك يقرر تمديد عقد نجم الأبيض لمدة موسمين القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في دوري الكرة النسائية

وتنقل المواجهة عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لقمة الكرة النسائية بين القطبين.

مقالات مشابهة

  • ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري
  • أول قمة نسائية.. الأهلي يقص شريط مبارياته في الدوري بالفوز على الزمالك «فيديو»
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة القدم النسائية لايف HD الدوري المصري للسيدات.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي
  • القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري "سيدات"
  • ماذا قال الأهلي عن مواجهة الزمالك في دوري الكرة النسائية اليوم؟
  • نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري
  • مدرب شباب الزمالك: هدفنا التتويج بلقب بطولة الجمهورية
  • ساكا يعرب عن قناعته بقدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ساكا يؤكد قدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري