شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن العبود والبيشي والشمراني خياران أمام الاتحاد، رفضت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، رحيل الثلاثي عبد الرحمن العبود وعبد العزيز البيشي، بالإضافة إلى حمدان الشمراني بدون الاستفادة من .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العبود والبيشي والشمراني .

. خياران أمام الاتحاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العبود والبيشي والشمراني .. خياران أمام الاتحاد

رفضت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، رحيل الثلاثي عبد الرحمن العبود وعبد العزيز البيشي، بالإضافة إلى حمدان الشمراني بدون الاستفادة من رحيلهم.

وقرر نونو سانتو الاستغناء عن خدمات الثلاثي العبود والبيشي والشمراني، لعدم حاجته لخدماتهم خلال الموسم المقبل 2023-2024.

الاتحاد يُريد الاستفادة من رحيل لاعبيه، وذلك عن طريق إعارتهم إلى أندية أخرى حتى نهاية الموسم المقبل، على أن يعودوا من جديد للفريق.

والخيار الثاني أمام الاتحاد هو دخول البيشي والعبود والشمراني في صفقات مقايضة مع أندية أخرى خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يتم حسم مستقبل ثلاثي الاتحاد خلال الأيام القليلة المقبلة، سواء بإعارتهم لأندية أخرى، أو دخولهم في صفقات مقايضة حتى يستفيد النادي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محكمة تلغي غرامة قدرها 1.5 مليار يورو ضد "جوجل".. ماذا حدث؟

ألغت محكمة تابعة للاتحاد الأوروبي في لوكسمبورج غرامة تقدر بنحو 1.5 مليار يورو (1.6 مليار دولار) ضد جوجل فرضتها عليها المفوضية الأوروبية تتعلق بمكافحة الاحتكار.
وحكم قضاة المحكمة، اليوم الأربعاء، بأن المفوضية الأوروبية لم تقدم أدلة كافية على أن "جوجل" أساءت استخدام مركزها المهيمن في الإعلان على محركات البحث من خلال برنامج "أد سينس فور سيرتش" للبحث التابع للشركة.
أخبار متعلقة حالة طوارئ.. الصين تستعد للإعصار بولاسان بعد "بيبينكا" المدمرإطلاق ثاني أعلى مستوى إنذار للفيضانات في مدينة دريسدن الألمانيةويعود النزاع القانوني إلى دعوى جرى رفعها أمام المكتب الاتحادي لمكافحة الاحتكار في ألمانيا في عام 2010، مما دفع المفوضية الأوروبية إلى فتح تحقيق.

بسبب انتهاك قواعد المنافسة.. أعلى محكمة بـ #الاتحاد_الأوروبي تؤيد فرض غرامة 2.4 مليار #يورو على #جوجل#اليومhttps://t.co/t2lDHmkSan— صحيفة اليوم (@alyaum) September 10, 2024محكمة العدل الأوروبيةوخلصت المفوضية، التي تتخذ من بروكسل مقرا لها، في عام 2019، إلى أن جوجل انتهكت قانون المنافسة في الاتحاد الأوروبي وفرضت غرامة قدرها 1.49 مليار يورو.
واستأنفت جوجل القرار أمام المحكمة العامة للاتحاد الأوروبي لإلغاء العقوبة، ولا يزال من الممكن استئناف الحكم الأخير أمام محكمة العدل الأوروبية، وهي أعلى محكمة في الاتحاد الأوروبي.

مقالات مشابهة

  • لاعب الاتحاد يستعد للعودة للتدريبات الجماعية
  • أكثر تقدما من البيجر.. أجهزة لاسلكية أخرى تنفجر في لبنان
  • وفاة الإيطالي سكيلاتشي هداف مونديال 1990
  • «جوجل» تكسب نزاعاً قضائياً أمام المفوضية الأوروبية
  • محكمة تلغي غرامة قدرها 1.5 مليار يورو ضد "جوجل".. ماذا حدث؟
  • سامي الحريري: أفضل حسان تمبكتي على البليهي أمام الاتحاد .. فيديو
  • بعيو: مصراتة تنتفض ضد الثلاثي الدبيباتي الذي حكم فأفسد
  • باحث إسرائيلي يكشف عن الرعب الذي تنتظره إسرائيل بسبب صمود حماس .. خياران كلاهما مر أمام نتنياهو
  • الاتحاد الأفريقي يخطر الزمالك بطاقم تحكيم مباراته أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • أبل تواجه تحديات في السوق الصينية ضد هاتف هواوي الثلاثي