شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أول عرض رسمي من بايرن ميونخ للتعاقد مع نجم مانشستر سيتي، يبدو أن بايرن ميونخ الألماني، سيواصل ضغطه للتعاقد مع كايل ووكر مدافع ونجم مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة تبدو غريبة، بعد تألقه مع السيتيزين .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول عرض رسمي من بايرن ميونخ للتعاقد مع نجم مانشستر سيتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول عرض رسمي من بايرن ميونخ للتعاقد مع نجم مانشستر سيتي

يبدو أن بايرن ميونخ الألماني، سيواصل ضغطه للتعاقد مع كايل ووكر مدافع ونجم مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة تبدو غريبة، بعد تألقه مع السيتيزين خلال الموسم المنقضي.

وكان مانشستر سيتي قد تعاقد مع كايل ووكر قبل 5 مواسم قادما من توتنهام في صفقة قياسية بلغت قيمتها أكثر من 50 مليون يورو.

تطورات صفقة محرز إلى الأهلي.. رد صادم من نجم مانشستر سيتي

نجم مانشستر سيتي يرد بشكل نهائي على عرض الهلال القياسي

ويمتد تعاقد ووكر مع مانشستر سيتي حتى صيف عام 2024، في الوقت الذي وجه فيه المدرب بيب جوارديولا انتقادات لمدافع فريقه، بسبب طريقة آدائه خلال بعض فترات الموسم الماضي.

تابع كل تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وأكدت بعض التقارير البريطانية، بعد أيام قليلة من نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي فاز به مانشستر سيتي، بأن كايل ووكر سيكون خارج بطل الثلاثية الموسم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وغاب ووكر عن بعض الفترات عن تشكيل مانشستر سيتي، وكانت المفاجأة الأغرب غيابه عن التشكيل الأساسي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر سعودي سبورت

عرض جديد من بايرن ميونخ: 

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية، أن الاتفاق بين بايرن ميونخ، وكايل ووكر في طريقة الصحيح، حيث أن كلا الطرفين على تواصل مستمر في الساعات الأخيرة.

وأوضحت أن بايرن ميونخ ينوي دفع 15 مليون يورو، بخلاف بعض المتغيرات، لمانشستر سيتي للتعاقد مع كايل ووكر.

ويرحب كايل ووكر بالانتقال لبايرن ميونخ في صفقة تبدو مفاجئة بعض الشيء، ليكون ثاني لاعب إنجليزي عبر التاريخ يدافع عن قميص الفريق البافاري، بعد مواطنه أوين هارجريفز.

وتوقع الجميع بعد مغادرة البرتغالي جواو كانسيلو لبايرن ميونخ الألماني في يناير الماضي، أن يشارك ووكر أساسيا في مركز الظهير الأيمن، ولكن جوارديولا صدم الجميع بالاعتماد على جون ستونز.

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی صفقة

إقرأ أيضاً:

الدوري الألماني: بايرن ميونخ يواجه ليفركوزن في قمة الجولة الخامسة مساء اليوم

الوحدة نيوز/ تتجه الأنظار إلى ملعب أليانز أرينا الذي يحتضن مواجهة القمة بين بايرن ميونخ المتصدر وضيفه باير ليفركوزن حامل اللقب مساء اليوم السبت في الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وبعد موسم مُخيّب للآمال، خرج خلاله بايرن ميونخ خالي الوفاض دون حصد أي لقب في ظاهرة لم تحدث منذ 12 عامًا، يقدم النادي البافاري مسيرة استثنائية هذا الموسم وينافس بقوة على كل الألقاب.

ويتصدر البايرن جدول ترتيب البوندسليجا بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة من أربعة انتصارات متتالية، متفوقا بثلاث نقاط على ليفركوزن وفرايبورج واينتراخت فرانكفورت، كما تأهل للدور الثاني لكأس ألمانيا، بالإضافة إلى فوزه الكاسح على دينامو زغرب الكرواتي في 9-2 في مستهل مشواره بدوري أبطال أوروبا، مُحرزا 20 هدفا في آخر ثلاث مباريات.

وتُوج ليفركوزن في الموسم الماضي بلقب البوندسليجا للمرة الأولى في تاريخه، مُحققا رقما قياسيًّا غير مسبوق حيث خاض مشواره نحو منصة التتويج دون أن يتلقى أي هزيمة، ثم أتبع ذلك بالفوز بلقب كأس ألمانيا وكأس السوبر.

ويسير ليفركوزن بخطى ثابتة أيضا في الموسم الحالي حيث حقق الفوز في جميع المباريات التي خاضها، لكن مسيرته الخالية من الهزائم في البوندسليجا وامتدت لـ35 مباراة متتالية، انتهت بهزيمة مفاجئة على ملعبه أمام لايبزج 2-3.

ويتطلع بايرن ميونخ لتحقيق أول فوز على ليفركوزن منذ عامين، وتحديدا منذ أن تغلب عليه 4-صفر في 30 سبتمبر 2022 ومنذ ذلك الحين خاض الفريقان ثلاث مواجهات حيث فاز ليفركوزن 2-1 و3-صفر وتعادلا 2-2.

ويخوض البلجيكي فينسنت كومباني المدرب الجديد لبايرن، أكبر اختبار له مع النادي البافاري في مواجهة الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لليفركوزن، ولاعب بايرن ميونخ سابقا.

مقالات مشابهة

  • ووكر في ورطة.. الطلاق أو نصف ثروته
  • زوجة كايل ووكر تشترط الحصول على نصف ثروته لإعادة العلاقات
  • بايرن ميونخ يعلن تفاصيل إصابة هاري كين
  • كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا
  • كين يثير الرعب في بايرن ميونخ قبل "أبطال أوروبا"
  • التعادل يحسم قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن
  • بث مباشر بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير لفيركوزن اليوم في البوندسليغا
  • تشكيل بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني
  • الدوري الألماني: بايرن ميونخ يواجه ليفركوزن في قمة الجولة الخامسة مساء اليوم
  • قمة البوندسليغا.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبايرليفركوزن اليوم في الدوري الألماني والمعلق