ليبيا – شارك عضو المجلس الرئاسي عبد الله اللافي بصفة “القائد الأعلى للجيش” في حفل تخريج الدفعة الـ6 من منتسبي اللواء “444 قتال”.

بيان صحفي صدر عن المجلس الرئاسي تابعته صحيفة المرصد نقل عن اللافي تأكيده في كلمته خلال الحفل أن ليبيا ستبقى دولة مدنية وحرة غنية بعراقتها مع تماسك مجتمعها وتصالحه وستظل قوية ومنيعة بمؤسساتها الوطنية الراسخة الموحدة.

ووفقا للبيان تم على هامش الحفل قيام اللافي بافتتاح مرافق خدمية لمنتسبي اللواء ومنتدى وناد رياضي بملاعبه وصالاته.

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

مبروكة: سننشر الوعي الثقافة بجميع أنحاء ليبيا

استقبلت وزيرة الثقافة والتنمية المعرفية بحكومة الدبيبة، مبروكة توغي، في مكتبها بديوان الوزارة، سالم عبد السلام الجرماوي، عميد بلدية أوباري المكلف، برفقة علي عيسى محمد، رئيس المجلس المحلي للشباب ببلدية أوباري، وقائد علي عبدالسلام، نائب رئيس المجلس.

جاءت هذه الزيارة في إطار تعزيز التعاون بين الوزارة والمجالس البلدية، والبحث في سبل دعم النشاطات الثقافية والمعرفية في بلدية أوباري، بما يسهم في تطوير المشهد الثقافي في الجنوب الليبي.

في مستهل اللقاء، رحبت الوزيرة بالوفد، معربةً عن تقديرها العميق للجهود التي يبذلها المجلس البلدي في دعم الثقافة وتفعيل دورها المجتمعي، رغم الظروف والتحديات التي تمر بها المنطقة.

وأكدت على أهمية هذا اللقاء الذي يعكس التعاون الوثيق بين الوزارة والمجالس البلدية التى تحتوي على جهات تابعة للوزارة، لا سيما في المناطق الجنوبية، التي تتطلب اهتماماً خاصاً للنهوض بالجانب الثقافي والمعرفي بها.

وفي ختام اللقاء، أكدت الوزيرة على استمرار دعم الوزارة لبلدية أوباري في كافة المجالات الثقافية والمعرفية، مبديةً استعدادها لتقديم كافة أشكال المساندة التي من شأنها تمكين المراكز الثقافية من تحقيق أهدافها.وفق الإمكانات المتاحة، كما عبرت عن تقديرها الكبير للجهود التي يبذلها المجلس البلدي، مشددة على أن الوزارة ستواصل العمل على تعزيز الشراكات مع المجالس البلدية في مختلف المناطق، بهدف نشر الوعي الثقافي ودعم التنمية المعرفية في جميع أنحاء البلاد، وفق قولها.

مقالات مشابهة

  • مبروكة: سننشر الوعي الثقافة بجميع أنحاء ليبيا
  • فيصل الفيتوري: ليبيا ليست دولة بكامل العقلانية
  • الرئاسي: المنفي ناقش مع الدبيبة الخطوات المتخذة بمصرف ليبيا المركزي
  • العرفي: سحب المحافظ الجديد قرارات “غفار” ضربة موجعة للمجلس الرئاسي
  • دولة فقيه ام دولة مدنية.. مستقبل العراق تحدده الأحوال الشخصية فـلمن ستكون الغلبة؟
  • دولة فقيه ام دولة مدنية.. مستقبل العراق تحدده الأحوال الشخصية فـلمن ستكون الغلبة؟ - عاجل
  • بو الرايقة: ليبيا تحتاج إلى رجل دولة يوحد ولا يلتفت إلى العصبيات
  • القرم: وزارة الاتصالات ستبقى متأهبة لمواكبة التطورات
  • المرعاش: المجلس الرئاسي يتجه الآن إلى إحداث الانقسام والشروخ في النظام القضائي الليبي
  • دغيم: قرار المجلس الرئاسي بشأن المصرف المركزي قائم ومستمر