أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، الانتهاء من إصلاح كسر مفاجئ بخط طرد 500 مم، وتشغيله تدريجيًا، الذي أسفر عن توقف محطة نائلة خاتون، وقطع وضعف المياه في عدة مناطق.

عودة المياه تدريجيًا للمناطق المتأثرة

وقالت الشركة في بيان لها، إنه جرى إصلاح الكسر وعودة المياه تدريجيًا للمناطق المتأثرة، وهي شارع الثورة، كوم عباس، مصنع سيد، تأمينات السيارات، مساكن نائلة خاتون بكوم عباس في منطقة غرب.

تلقي الشكاوى

وصرح المهندس علي الشرقاوي رئيس الشركة، أنه جرى إصلاح الكسر الكفاجئ الذي حدث بالأمس، وفتح المياه تدريجيا وإنجاز المهمة لإيصال المياه للمواطنين، مشيرًا إلى أنّ جميع قنوات التواصل متاحة أمام المواطنين، لاستقبال الشكاوى الإلكترونية، أو حال الاحتياج لسيارات مياه أو الكسح.

يذكر أنه في وقت سابق، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة أسيوط والوادي الجديد، حدوث كسر مفاجيء في خط طرد الصرف الصحي، مما تسبب في توقف محطة نائلة خاتون، الأمر الذي تسبب في انقطاع مياه الشرب بمناطق حي غرب أسيوط، والدفع بسيارات مياه نقية لتوفير احتياجات المواطنين. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط مياه أسيوط عودة المياه

إقرأ أيضاً:

غدا.. قطع مياه الشرب عن مدينه الخانكة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية انقطاع المياه عن مدينة الخانكة، وذلك اعتبارًا من الساعة الحاديه عشر مساء يوم الاحد الموافق 29/ 9/ 2024، وحتى الساعة الخامسه فجرًا.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، فى بيان لها، أن الانقطاع نظرا لأعمال الصيانة الدورية بمحطة مياه الخانكة المرشحة.

الانقطاع نظرا لأعمال الصيانة الدورية بمحطة مياه الخانكة المرشحة

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

ووجه المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية بتوفير كافة المعدات والمهمات اللازمة لسرعة التعامل، وتوفير سيارات مياه نقيه صالحه للشرب بالمناطق المتأثرة من الانقطاع وللتواصل مع الخط الساخن على رقم 01200288880.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان موقف خدمات مياه الشرب والصرف الصحي
  • نائب محافظ البحيرة يتفقد تنفيذ مشروعات الصرف الصحي والمرور بالدلنجات.. صور
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول فى مأمونية الصرف الصحي للعام المالي 2024/2023 م
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول في مأمونية الصرف الصحي للعام المالي 2024/2023   
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول فى مأمونية الصرف الصحي للعام المالي «2023 - 2024 »
  • محافظ أسوان: سرعة الانتهاء من تجديد خطوط المياه والصرف بشارع كسر الحجر
  • انقطاع المياه عن بعض قرى بنى سويف غدا.. اعرف التفاصيل
  • انقطاع المياه عن الخانكة 7 ساعات
  • وظائف شركة مياه الشرب بالقاهرة.. الشروط والمستندات المطلوبة
  • غدا.. قطع مياه الشرب عن مدينه الخانكة