يستعد النجم الكبير أحمد بدير لتصوير دوره في مسلسل" ألف ليلة وليلة"، العمل مقرر أن يتم عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2024.

ويجسد بدير شخصية عبد الأحد أحد أعيان دولة المغرب، العمل في إطار اجتماعي تشويقي كوميدي، ومكون من 30 حلقة.

 النجم الكبير أحمد بدير

مسلسل ألف ليلة وليلة ،من بطولة كل من النجم ياسر جلال ،ياسمين رئيس ،نور اللبنانية،شيري عادل،تارا عماد،مايان السيد ،أحمد بدير،عبد العزيز مخيون ،وفاء عامر،آيتن عامر،محمد التاجي،محمود البزاوي،فتوح أحمد ،محمد علي رزق كوكبة كبيرة من النجوم الشباب ،العمل من تأليف أنور عبد المغيث،وإخراج إسلام خيري.

وعلى نفس السياق يشارك النجم أحمد بدير في فيلم" الغربان" بطولة النجم عمرو سعد ،إذ يجسد بدير شخصية والد دينا الشربيني،العمل يضم كوكبة كبيرة من النجوم أبرزهم ، عمرو سعد ،دينا الشربيني،محمد علاء،أسماء ابو اليزيد،ماجد المصري،جميل برسوم، صفاء الطوخي، عبد العزيز مخيون،محمود البزاوي، كوكبة كبيرة من النجوم.

 النجم الكبير أحمد بدير

ويشارك أيضا النجم الكبير أحمد بدير في مسلسل" البيت بيتي2" ،والمقرر عرضه قريباً على أحد المنصات الإلكترونية، العمل من بطولة كوكبة كبيرة من النجوم أبرزهم كريم محمود عبد العزيز ، مصطفى خاطر ،محمد محمود عبد العزيز ، ميرنا جميل،سامي مغاوري، سليمان عيد ،العمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب،وإنتاج أمير شوقي ،وإخراج خالد مرعي.

كما تعاقد النجم الكبير أحمد بدير خلال الفترة الماضية على المشاركة في مسلسل المداح الجزء الرابع، العمل من المقرر أن يشارك في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2024.

 النجم الكبير أحمد بدير

"المداح 4"من بطولة كل من النجم حماده هلال ،هبة مجدي، خالد سرحان،حنان سليمان، كما يشارك عدد من النجوم كضيوف شرف وأبرزهم خالد زكي، محمد رياض، لوسي، عبد العزيز مخيون ،أحمد ماهر، عفاف رشاد، هلا السعيد، سلمي أبو ضيف، دنيا عبد العزيز، أحمد كشك، العمل من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، شريف يسري ،ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 النجم الكبير أحمد بدير

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد بدير الماراثون دولة المغرب ألف ليلة وليلة الغربان عمرو سعد دنيا عبد العزيز عبد العزیز العمل من

إقرأ أيضاً:

تفاصيل ومواعيد عرض مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي «صور»

مسلسل نقطة سودة.. يستعد الفنان أحمد فهمي، لعرض أحدث أعماله الدرامية التي تحمل اسم «نقطة سودة» عبر شاشة mbc خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد غياب طويل عن الدراما التلفزيونية منذ مشاركته في مسلسل بين السطور.

احمد فهمي مواعيد عرض مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي

ومن المقرر، أن يتابع الجمهور مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي عبر شاشة mbc بداية من الأحد لـ الخميس في 5 نوفمبر المقبل.

وتدور أحداث مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي في إطار تشويقي رومانسي، ويتكون من 15 حلقة، تأليف محمد محرز وأمين جمال، وإخراج محمد أسامة.

احمد فهمي أبطال مسلسل نقطة سوداء

يشارك في بطولة العمل، مجموعة من النجوم أبرزهم: أحمد فهمي، ناهد السباعي، وفاء عامر، سوسن بدر، سارة سلامة، نضال الشافعي، أحمد خالد صالح، سماح أنور، هاجر أحمد، هدى الإتربي، أحمد بدير، أحمد مجدي، أشرف عبد الغفور، ومازن عبد الناصر، ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

آخر أعمال أحمد فهمي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي، مسلسل بين السطور، الذي شارك في بطولته مع الفنانة إنجي المقدم، وتم عرضه خلال الفترة الماضية، وحقق نجاحا كبيرا.

مسلسل بين السطور، هو النسخة المصرية لمسلسل كوري، قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي، والعمل مكون من 30 حلقة.

اقرأ أيضاً«لا تتوقف عن الصلاة».. أحمد فهمي يواصل التضامن مع فلسطين | صورة

برنامج بيت السعد.. أحمد فهمي ضيف أحمد وعمرو سعد في حلقة الأربعاء المقبل

لأول مرة.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل انفصالها عن أحمد فهمي في «صاحبة السعادة» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • اليوم .. عرض فيلم بحر الماس بمهرجان الاسكندرية
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • تفاصيل ومواعيد عرض مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي «صور»
  • فليك : لا أهتم بغضب النجوم والفريق هو النجم
  • عطلة جديدة للتلاميذ والأطر التربوية في المغرب
  • كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • تفاصيل مسلسل ديبو لـ محمد أنور.. وموعد العرض
  • وزير العمل: الأحد المُقبل إجازة بأجر كامل للقطاع الخاص بمناسبة ذكرى أكتوبر
  • حدث فلكي نادر: ظهور نجم جديد في السماء
  • تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا