كشف رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين لـ قناة القاهرة الإخبارية، أن الـ150 أسيرا متوقع الإفراج عنهم من القدس والضفة الغربية.

وأشار، إلى استشهاد 6 أسرى في السجون الإسرائيلية منذ 7 أكتوبر، وإصابة المئات منهم، موضحًا أن الاحتلال حاول كسر إرادة الشعب الفلسطيني لكن النتائج كانت عكسية.

وأضاف رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين، أنه سيتم نقل الأسرى والأسيرات من سجن عوفر إلى بلدية بيتونيا لحين تسلمهم إلى ذويهم للعودة بهم إلى منازلهم.

انسحاب طائرات الاحتلال الإسرائيلي من جنوب غزة

يذكر أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي انسحبت منذ قليل من جنوب قطاع غزة، ولكنها مستمرة في قصف بعض المناطق في شمال القطاع، بعد دخول الهدنة المؤقتة حيز التنفيذ، وفقا لما نقله مراسل «القاهرة الإخبارية».

كما اسقطت طائرات الاحتلال منشورات على مناطق متفرقة من قطاع غزة، قبل بدء الهدنة، تحذر فيها سكان جنوبي قطاع غزة والنازحين إليها من التوجه إلى الخليج 365 الشمالية ومدينة غزة خلال الهدنة الإنسانية المؤقتة.

اقرأ أيضاً«القاهرة الإخبارية»: الإفراج عن أسرى فلسطينيين خلال ساعات من سجن عوفر

الاحتلال يهدم منزلا في مخيم جنين بالضفة الغربية

طائرات الاحتلال تنسحب من جنوب غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإفراج عن الأسرى الاحتلال الإسرائيلي رئيس هيئة شؤون الأسرى سجن عوفر فلسطين قطاع غزة هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين

إقرأ أيضاً:

"القاهرة الإخبارية" تكشف تفاصيل قصف الاحتلال للمدنيين في رفح الفلسطينية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال بشير خبر مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من خان يونس، إن مجمع ناصر الطبي مازال يستقبل الإصابات الناجمة عن استهداف الاحتلال الإسرائيلي للمنطقة الغربية لمدينة رفح الفلسطينية المكتظة بالنازحين الفلسطينيين.

وأضاف "جبر"، خلال رسالة على الهواء، "في هذه اللحظات، تقوم سيارات الإسعاف والدفاع المدني بانتشال المصابين من تلك المنطقة ونقلهم إلى هذا المجمع لتلقي العلاج في خان يونس".

وتابع مراسل "القاهرة الإخبارية": "مدينة رفح الفلسطينية، مازالت تشهد قصفا عنيفا في عدد من الأحياء، وتنهال عليها القذائف المدفعية بشكل عنيف وقوي، بالإضافة إلى ما تقوم به الآليات العسكرية الإسرائيلية التي توغلت إلى داخل حي البرازيل في مدينة رفح الفلسطينية وتطلق النيران والقذائف صوب أبنيته وتنسف منازل الفلسطينيين في تلك المنطقة".

وأكد، أن محور الشجاعية شهد توغل الآليات العسكرية الإسرائيلية قبل 3 أيام ومازالت تحاصر منازل الفلسطينيين وتطلق نيرانها وقذائفها تجاه المواطنين الذين يحاولون النزوح إلى غرب مدينة غزة وتصيب عددا كبيرا من هؤلاء المواطنين بجراح متفاوتة الخطورة.

مقالات مشابهة

  • محافظ القدس: 23 فلسطينيا استشهدوا و25054 مستوطنا اقتحموا الأقصى خلال 6 أشهر
  • كل يوم عقاب وذل وضرب .. شهادات مروعة لأسرى فلسطينيين أفرج عنهم
  • حماس: حالة الأسرى المفرج عنهم تؤكد السلوك الإجرامي لحكومة الاحتلال الفاشية
  • شهادات مروعة.. أسرى مفرج عنهم يكشفون تفاصيل تعرضهم للتعذيب الشديد في سجون الاحتلال
  • حماس: حالة الأسرى المفرج عنهم اليوم تؤكد السلوك الإجرامي لحكومة الاحتلال الفاشية
  • «القاهرة الإخبارية»: نتنياهو يطلب إجراء فحص بيانات هوية الأسرى المفرج عنهم
  • رئاسة الوزراء الإسرائيلية تكشف تفاصيل الإفراج عن الأسرى الفلسطينيين من سجون الاحتلال
  • "بينهم شبيه السنوار".. الجيش الإسرائيلي يطلق سراح 50 أسيرا في غزة (فيديو)
  • "القاهرة الإخبارية" تكشف تفاصيل قصف الاحتلال للمدنيين في رفح الفلسطينية
  • جيش الاحتلال يعتقل 20 فلسطينيا خلال يومين في الضفة الغربية