جريدة الوطن:
2024-07-06@12:45:10 GMT

اتحاد الإمارات للمبارزة يتعاقد مع مدربين جديدين

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

اتحاد الإمارات للمبارزة يتعاقد مع مدربين جديدين

تعاقد اتحاد الإمارات للمبارزة مع مدربين جديدين، هما الروماني فيرجل مارسيا والإيطالي فابريزيو دي روزا، لاستكمال الطاقم التدريبي للاتحاد، والإشراف على لاعبي المنتخبات الوطنية.
وأوضح علي المرزوقي المدير التنفيذي للاتحاد أن المدربين سيكملان الطاقم، الذي يضم في تشكيلته المصري أسامة عادل المدير الفني لسلاح “الفلوريه” والروسي جورجي لامانوف مدرب “الإيبيه”.


وقال: ” في إطار إستراتيجية اتحاد المبارزة لاستكمال أوجه النقص وتشكيل جهاز فني متكامل يسهم في إعداد اللاعبين وتجهيزهم بشكل مناسب، تعاقد الاتحاد مع فيرجل مارسيا مدرباً لـ”السابر”، وفابريزيو مدرباً لأساسيات الأسلحة الثلاثة، وتم اختيار المدربين الجديدين بناء على سيرتهما الذاتية المتميزة وقدرتهما على تقديم الإضافة الفنية المأمولة في الجهاز التدريبي للمنتخب”.
وأشار إلى سفر منتخب الإمارات للمشاركة في بطولة “سيركل” الأوروبية للمبارزة بألمانيا في سلاح الفلوريه للشباب والفتيات، والمقررة من 25 إلى 26 نوفمبر، للاحتكاك واكتساب الخبرة قبل البطولات الآسيوية المقبلة.
وتضم البعثة، التي يرأسها المرزوقي، 5 لاعبين ولاعبات هم فارس البلوشي وعبد الرحمن أحمد والهيام البلوشي وحمدة التميمي وخديجة المسمسار.
وقال المرزوقي : ” الاتحاد ينظم أيضا بطولة إم كي الدولية لسلاح الإيبيه في دبي يومي 25 و26 نوفمبر الجاري للفئات العمرية تحت 11، و13 و15 و20 وعمومي شباب وفتيات، كما يشارك الاتحاد في القافلة الرياضية التي تنظمها القيادة العامة لشرطة دبي بالتعاون مع دبي للاقتصاد والسياحة اليوم وغدا”.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

234 لاعباً ولاعبة يشاركون في فعاليات “اليوم العالمي” للريشة الطائرة غداً

أعلن اتحاد الإمارات للريشة الطائرة مشاركة نحو 234 لاعباً ولاعبة من المواطنين والمقيمين في فعاليات وأنشطة رياضية متنوعة غداً السبت في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة تزامناً مع اليوم العالمي للريشة الطائرة.

تتضمن الفعاليات تنظيم بطولة محلية لفئات المجتمع المختلفة من المواطنين والمقيمين، ومنافسات أخرى مصاحبة تواكب أهمية اليوم العالمي للعبة والذي يصادف 5 يوليو من كل عام.

وأثنت نورة الجسمي رئيسة اتحاد الإمارات للريشة الطائرة على جهود اللجنة الأولمبية الوطنية في كافة البرامج التطويرية للعبة، والتعاون مع الهيئة العامة للرياضة واتحاد الإمارات للرياضة للجميع، واتحاد الإمارات للرياضة المدرسية والجامعية في تنظيم فعاليات اليوم العالمي للريشة الطائرة غداً.وام


مقالات مشابهة

  • انطلاقة قوية لمنافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • رزق الهبل.. منى زكي تقدم فيلمين جديدين
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • 234 لاعباً ولاعبة يشاركون في فعاليات “اليوم العالمي” للريشة الطائرة اليوم
  • “الأولمبية الوطنية” ترشح عمر المرزوقي لرفع علم الإمارات في أولمبياد “باريس 2024”
  • اتحاد رياضات المكفوفين يُنظم بطولة الأهرامات الدولية لكرة الهدف
  • 234 لاعباً ولاعبة يشاركون في فعاليات “اليوم العالمي” للريشة الطائرة غداً
  • أردوغان يدعم لاعبا تركيا أمام اتحاد كرة القدم الأوروبي
  • الإمارات تبني شبكة لاسلكية خاصة “5G” لقطاع الطاقة
  • المرزوقي يفتتح «الإمارات للشطرنج»