شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تنسيق الجامعات 2023 تفاصيل التقدم لاختبار القدرات ورابط موقع التنسيق، تبدأ وزارة التعليم العالى فى تنظيم اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بالكليات التي يُشترط القبول بها اجتياز اختبارات .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تنسيق الجامعات 2023.

. تفاصيل التقدم لاختبار القدرات ورابط موقع التنسيق ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تنسيق الجامعات 2023.. تفاصيل التقدم لاختبار القدرات...
تبدأ وزارة التعليم العالى فى تنظيم اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بالكليات التي يُشترط القبول بها اجتياز اختبارات القدرات المؤهلة، وذلك وفقاً لشروط وقواعد القبول الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات. 

 

ويتاح أمام الطلاب تسجيل الرغبات في أداء اختبارات القدرات إلكترونيًّا عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" وذلك في الفترة من يوم السبت الموافق 15/ 7 /2023 حتى يوم الخميس الموافق 27/ 7 /2023.

 

وسيتم تسجيل المواعيد، واختيار الكليات، وأماكن أداء اختبارات القدرات المؤهلة لها، وذلك عن طريق خدمة التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت على الموقع التالي: 

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تنسیق الجامعات 2023 اختبارات القدرات موقع التنسیق

إقرأ أيضاً:

«الفنانين التطبيقيين» تنظم دورات مؤهلة لطلاب الثانوية لاجتياز اختبار القدرات

أعلنت نقابة الفنانين التطبيقيين، تفاصيل الدورات المؤهلة لطلاب الثانوية العامة 2023- 2024، لاجتياز اختبارات القدرات المؤهلة لكليات الفنون الجميلة والفنون التطبيقية، على أن يبدأ الحجز من اليوم.

تفاصيل الدورة التدريبة

وقالت النقابة، في بيان لها عبر «فيسبوك»: أبنائنا طلاب الثانوية العامة علمي ( علوم -رياضة) وطلاب التعليم الفني 5 سنوات، إليكم تفاصيل الدورات التدربية المؤهلة لاختبار القدرات بكلية الفنون التطبيقية والفنون الجميلة، وذلك بنقابة مصممي الفنون التطبيقية، المقر القديم بشارع جامعة الدول العربية.

ومن المقرر أن يقدم التدريب نخبة من الأساتذة الأكاديميين أعضاء نقابة مصممي الفنون التطبيقية، وسيجري فتح باب الحجز يوم اليوم، والحجز بأسبقية التسجيل نظرا لمحدودية الماكن، ومدة الدورة 3 أيام.

وأوضحت النقابة، أن مواعيد الحجز من الساعة 3 ونصف إلى 9 ونصف مساء، ما عدا الجمعة والسبت، وسيكون الحجز وانعقاد الدورات بالمقر القديم للنقابة في شارع جامعة الدول العربية.

الأوراق المطلوبة

- صورة الرقم القومي - صورة شخصية - صورة رقم الجلوس. 

امتحانات الثانوية العامة 

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة 2023- 2024 يوم 10 يونيو الماضي، وتستمر حتى يوم 20 يوليو الجاري. 

مقالات مشابهة

  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج "هندسة الروبوتات" بحلوان الأهلية
  • عاجل_ الفنون الجميلة.. كليات تطلب وجود اختبارات القدرات
  • تنسيق_ الجامعات.. تعرف على كلية الهندسة بالمطرية جامعة حلوان
  • تفاصيل الاجتماع التاسع عشر للجنة التنسيق والرقابة على المخاطر الشمولية
  • «التعليم» تكشف كيفية تسجيل تنسيق الصف الأول الثانوي 2024 (فيديو)
  • تنسيق الجامعات 2024| تعرف على كلية الهندسة بالمطرية جامعة حلوان
  • «التعليم العالي» تحدد موعد بدء أعمال تنسيق الجامعات 2024
  • «التعليم العالي»: بدء تنسيق الجامعات للثانوية العامة خلال 5 أيام
  • «الفنانين التطبيقيين» تنظم دورات مؤهلة لطلاب الثانوية لاجتياز اختبار القدرات
  • تنسيق امني يطيح بثلاثة اشخاص يشتبه تورطهم في النصب بتأشيرات الحج بمراكش وفاس