تقام على مدار اليوم الجمعة، لقاءات قوية على صعيد الجولة السابعة لدورى سيدات الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2023/2024 على صعيد المجموعتين الأولى و الثانية.

وتشهد المجموعة الأولى لقاءات بين كلا من، الشمس مع وادى دجلة و دلفى مع الصيد و الأهلى مع الاتحاد السكندرى و الواى مع أصحاب الجياد.

بينما تشهد المجموعة الثانية لقاءات بين كل من، سموحة مع الزهور و6 أكتوبر مع المقاولون وسبورتنج مع الزمالك والطيران مع هليوبوليس.

وأقيمت على مدار الإثنين الماضى، مواجهات قوية فى إطار الجولة السادسة بدورى سيدات الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2023/ 2024 على صعيد المجموعتين الأولى والثانية.

وشهدت الجولة السادسة، فوز كل من الزمالك على الطيران 3/0 وسموحة على هليوبوليس 3/0 واودى دجلة على دلفى 3/0 والزهور على 6 أكتوبر 3/0 والصيد على الاتحاد السكندرى 3/0 الأهلى على الواى بنتيجة 3/0 وسبورتنج على المقاولون 3/0 والشمس على أصحاب الجياد 3/1.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وسموحة الزهور الاتحاد السكندري الأهلى

إقرأ أيضاً:

اختتام فترة الحملات الدعائية بجولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية الإيرانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اختتمت اليوم الخميس، وفقًا للتوقيت المحلي، فترة الحملات الدعائية للمرشحين النهائيين بجولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية الإيرانية الرابعة عشرة.

تتنافس في هذه الجولة مسعود بزشكيان وسعيد جليلي، اللذان حصلا على أعلى نسبة من الأصوات في الجولة الأولى التي لم يتمكن أي من المرشحين الأربعة من تحقيق النصاب اللازم للفوز بها.

في الجولة الأولى، تنافس كل من مصطفى بور محمدي، وسعيد جليلي، ومحمد باقر قاليباف، ومسعود بزشكيان، لكن أيًا منهم لم يحصل على الأغلبية المطلوبة، مما أدى إلى انتقال الانتخابات إلى الجولة الثانية، المقررة غدًا الجمعة.

وأشارت وكالة الأنباء الإيرانية (إرنا) إلى أن الحملات الانتخابية بدأت في 30 يونيو الماضي، بعد أن أكد مجلس صيانة الدستور على سلامة ونزاهة الانتخابات في جولتها الأولى. انتهت فترة الحملات في الساعة الثامنة من صباح اليوم بالتوقيت المحلي.

وخلال فترة الحملات الانتخابية، نظمت مناظرتان تلفزيونيتان ناقشتا مواضيع السياسة، والثقافة، والاقتصاد. كما عرض التلفزيون أفلامًا دعائية للمرشحين المتأهلين لجولة الإعادة، إلى جانب حوارات تلفزيونية لكل منهما مع الشعب.

مقالات مشابهة

  • انطلاق الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية في إيران
  • الإيرانيون يقترعون في جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية
  • مخبر: الإقبال الشعبي على الاقتراع اليوم أوسع من الجولة الأولى للانتخابات
  • تهديدات مصيلحى تنقذ الاتحاد السكندرى من الاخطاء التحكيمية
  • الاتحاد السكندري يتعادل سلبيًا مع طلائع الجيش
  • اختتام فترة الحملات الدعائية بجولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • مابولولو يقود الاتحاد السكندري أمام طلائع الجيش في مواجة الدوري
  • قائمة الاتحاد السكندرى أمام طلائع الجيش بمباراة اليوم
  • الاتحاد السكندرى يواجه الطلائع فى مهمة صعبة
  • «اليد والطائرة في عش الزوجية».. مشاهد من زفاف ثنائي الأهلي بحضور نجوم القطبين