شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رقم قياسي لـ الأهلي بعد التتويج بلقب الدوري المصري للمرة 43 في تاريخه، حقق النادي الأهلي رقم قياسي بعد التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وذلك قبل انتهاء المسابقة بخمس جولات بشكل رسمي، بعد هزيمة نادي .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رقم قياسي لـ الأهلي بعد التتويج بلقب الدوري المصري للمرة 43 في تاريخه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رقم قياسي لـ الأهلي بعد التتويج بلقب الدوري المصري...

حقق النادي الأهلي رقم قياسي بعد التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وذلك قبل انتهاء المسابقة بخمس جولات بشكل رسمي، بعد هزيمة نادي بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري.

موعد مباراة غزل المحلة والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم والقنوات الناقلةالأهلي يحقق رقم قياسي بعد التتويج بلقب الدوري المصري

ومن المقرر أن يستأنف النادي الأهلي تدريباته الجماعية يوم الثلاثاء من أجل ملاقاة نادي الزمالك، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الخيمس المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويحتل النادي الأهلي المركز الأول بصدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 75 نقطة، بينما يحتل نادي الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة، بعد انتصار الأخير على حساب نادي فيوتشر في الجولة الأخيرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری المصری الممتاز النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام بيراميدز بعد الفوز على طلائع الجيش

نجح النادي الأهلي في الفوز على نظيره طلائع الجيش، بهدفين دون رد، في إطار الجولة الثلاثين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأحرز عمرو السولية هدف التقدم للأهلي في شباك طلائع الجيش مع الدقيقة الخمسين من عمر الشوط الثاني، وبعد دقائق ضاعف وسام أبو علي النتيجة بعد إحرازه الهدف الثاني  للمارد الأحمر في شباك طلائع الجيش، في الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي المقبلة ضد بيراميدز

يستعد النادي الأهلي لمواجهة منافسه ونظيره في دوري نايل فريق بيراميدز ليكون في تمام الساعة الثامنة مساء مساء يوم الجمعة المقبل، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يواصل ملاحقة بيراميدز ونجم إسبانيا يفكر في الاعتزال عمرو السولية أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش

وبفوز الأهلي على طلائع الجيش يكون قد رفع رصيده للنقطة 57 في المركز الثاني، لملاحقة بيراميدز الذي يعتلي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68.

مقالات مشابهة

  • يوم غد الأربعاء انطلاق الجولة الثانية من سداسي التتويج في الدوري الممتاز
  • كولر يبدأ دراسة بيراميدز بالفيديو
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام بيراميدز بعد الفوز على طلائع الجيش
  • تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش في الدوري المصري
  • قائمة نادي المائة في الدوري المصري.. السعيد يتخطى رقم نجم الأهلي
  • التشكيل المتوقع لـ الأهلي أمام طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الأهلي ضد طلائع الجيش
  • قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. غيابات بالجملة
  • الأربعاء الجولة الثانية من منافسات سداسي التتويج بالدوري الممتاز
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة