صدى البلد:
2024-10-03@07:09:16 GMT

الأهلي يختار بديلا أجنبيا لـ علي معلول.. تفاصيل

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

قال إسلام محمد، الناقد الرياضي، إن لجنة الكرة بالنادي الأهلي، رفضت ضم لاعب في مركز قلب الدفاع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وطالبت المدرب مارسيل كولر بالاعتماد على اللاعبين الناشئين.

وأوضح الناقد الرياضي ، خلال برنامج «ملعب البلد» الذي يقدمه إيهاب الكومي على قناة « صدى البلد»، إن الأهلي يفكر حاليا في استعارة أحمد رمضان بيكهام من سيراميكا أو محمد مغربي من سموحة، وذلك في حال رفض كولر الاعتماد على الناشئين.

وتابع إن لجنة التخطيط بالأهلي، وافقت على قرار كولر بمنح فرصة أخيرة للفرنسي انطوني موديست بعدما قدم المدرب السويسري، تقريرا أكد فيه إن اللاعب المخضرم قد استعاد الكثير من مستواه الفني ولياقته البدنية .

على جانب آخر، فقد أكد إسلام محمد، إن النادي الأهلي يخطط للتعاقد مع هشام بكار لاعب فريق الاتحاد المنستيري التونسي ومنتخب تونس الأولمبي، خلال الفترة المقبلة، في حال رحيل مواطنه علي معلول.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد رمضان بيكهام الاتحاد المنستيري الانتقالات الشتوية المدرب السويسري المدرب مارسيل كولر أنطوني موديست فترة الانتقالات الشتوية

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق

 


أكد الإعلامي محمد فاروق، أن النادي الأهلي يجهز عرضين لفسخ عقد التونسي الدولي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وتعرض علي معلول للإصابة في الأشهر الماضية، مما جعلته يغيب عن صفوف القلعة الحمراء في نهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الجديد.

تصريحات الإعلامي محمد فاروق

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر تصريحات تلفزيونية: الأهلي ينتظر عودة معلول من تونس للاتفاق على ملامح الفترة المقبلة وفك الارتباط بشكل ودي بين الطرفين.

إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف عصام الحضري: لو كنت مدرب في المنتخب لن أضم هذا الحارس

وأضاف: الأهلي سوف يتحدث مع علي معلول في فكرة  رحيله سواء من خلال بيع عقده أو فسخ التعاقد بالتراضي في الفترة المقبلة خاصة أن السويسري مارسيل كولر لا يرغب في استمراره بعد ضم المغربي يحيى عطية الله فضلًا عن رغبة كولر في  التعاقد مع لاعب أجنبي هجومي قوي في يناير.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • عاجل.. الأهلي يرد على أنباء هروب كولر وسفره من السعودية دون إذن
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • محمد فاروق: الأهلي يجهز عرضين لفك الارتباط مع معلول
  • غضب داخل الأهلي بسبب سفر كولر دون إذن وغياب محمد هاني يربك حسابات المنتخب
  • خالد الغندور: كولر سافر إلي سويسرا بدون إذن الأهلي وغضب داخل لجنة التخطيط
  • مفاجأة.. غضب في الأهلي بعد سفر مارسيل كولر بدون إذن
  • هازارد يختار الأفضل بينه وبين محمد صلاح.. رد مفاجئ