الأسبوع:
2024-10-01@21:13:23 GMT

إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بـ الفيوم

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بـ الفيوم

أصيب 5 أشخاص إثر وقوع حادث انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي أمام مدخل مدينه دمو بدائرة قسم شرطة الفيوم، على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة بندر الفيوم، يفيد بتلقيه بلاغ من غرفة عمليات شرطة النجدة بوقوع حادث مروري أعلى طريق أسيوط الصحراوي الغربي بدائرة المركز ووجود مصابين.

على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات مرفق الإسعاف لموقع الحادث، وبالفحص تبين أن السرعة الزائدة عن الحد أدت إلى اختلال عجلة القيادة بيد السائق، أدى ذلك إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق، ونتج عنه إصابة 5 أشخاص ونقلوا جميعهم إلى مستشفى الفيوم العام، لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم.

تم إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية بعد توقفها، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي أمرت بالتحري حول الحادث وملابساته ومباشرة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم حادث حوادث الطرق مستشفى الفيوم العام إنقلاب سيارة

إقرأ أيضاً:

التحقيق في وفاة طالبة إثر سقوطها من أعلى دار مغتربات بإحدى المدن الجامعية بالإسكندرية

تجري نيابة محرم بك في الإسكندرية تحقيقات موسعة حول حادث مصرع طالبة بعد سقوطها من أعلى مبنى دار المغتربات التابعة لجامعة الإسكندرية.

وأمرت النيابة بتشريح جثة الطالبة لتحديد سبب الوفاة، كما طلبت تفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث واستدعاء المسؤولين عن الدار للتحقيق.

كان اللواء حسن عطية، مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك يفيد بتلقي بلاغ من شرطة النجدة عن سقوط فتاة من أعلى دار المغتربات التابعة لجامعة الإسكندرية.

على الفور، توجهت قوة من الشرطة برفقة سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، حيث عُثر على جثة فتاة في العشرينات من العمر، ترتدي ملابسها الكاملة، ملقاة على الأرض، وتبين أنها مصابة بكسور في الجمجمة وكافة أنحاء الجسم.

وأوضحت التحريات الأولية أن الفتاة تدعى سهيلة نصر، 23 عامًا، طالبة بالسنة الخامسة في كلية الطب، وهي من مركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة. كما أظهرت التحريات أن الطالبة لم تكن من نزلاء الدار هذا العام، إذ كانت قد أقامت فيها قبل عامين، لكنها كانت تتردد عليها بين الحين والآخر. الشهود أفادوا بأنهم فوجئوا بسقوطها، فيما أشارت التحريات إلى أنها كانت تعاني من حالة نفسية سيئة بعد رسوبها في بعض المواد الدراسية.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وعلى صعيد متصل، خيمت حالة من الحزن على أسرة الطالبة التي كانت في الفرقة الخامسة من كلية الطب، التي كانت على وشك الانتهاء من الكلية التي ألتحقت بها بعد تفوقها في الثانوية العامة وحصولها على مجموع أهلها لدخول الكلية، التي وصلت فيها إلى الفرقة الخامسة.

وطالبت الأسرة جهات التحقيق بكشف ملابسات الحادث.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • إصابة 18 شخصًا في حادث انقلاب ميني باص أعلى الطريق الدائري
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • التحقيق في وفاة طالبة إثر سقوطها من أعلى دار مغتربات بإحدى المدن الجامعية بالإسكندرية
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بزراعي المنيا
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق العريش القنطرة بالإسماعيلية
  • أسماء 14 مصابًا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدخل قرية الجبلاو بقنا
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم 3 سيارات بطريق السويس الصحراوى
  • إصابة 14 شخصا في انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • إصابة 14 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى