شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الانتهاء من تنفيذ مشروعات مرافق بالغربية بنسبة 100بالمائة ضمن مبادرة حياة كريمة، تواصل المبادرة الرئاسية حياة كريمة تنفيذ العديد من مشروعات المرافق سواء الصرف الصحى أو مياه الشرب في محافظة الغربية، حيث انتهت شركة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الانتهاء من تنفيذ مشروعات مرافق بالغربية بنسبة 100% ضمن مبادرة حياة كريمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الانتهاء من تنفيذ مشروعات مرافق بالغربية بنسبة 100%...

تواصل المبادرة الرئاسية حياة كريمة تنفيذ العديد من مشروعات المرافق سواء الصرف الصحى أو مياه الشرب في محافظة الغربية، حيث انتهت شركة مصر لأعمال الاسمنت المسلح بقيادة المهندس نشأت مرسى ، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام من إنهاء كافة الأعمال بنسبة 100% .

تتضمن الأعمال التي تم الانتهاء منها فى محافظة الغربية الانتهاء من تنفيذ مشروع الصرف الصحى لقرى ( سنبو الكبرى -دمنهور الوحش - كفر شاهين - كفر نواى- سبطاس)، ومشروع الصرف الصحى لعزب( البحيرى -حسان عبد الغفار - منشأة الصباحى -الصعيدى -الشهاوى- سمير ذو الفقار - الخشاب ) مركز زفتى-  محافظة الغربية  وذلك بنسبة 100% لخدمة مئات الالاف من المواطنيين في تلك القرى والتوابع .

كما بدأت الشركة العمل في مشروع بمحافظة بنى سويف  حيث يتم مشروع محطة معالجة قمن العروس بطاقة 15 الف م3/يوم والصرف الصحى لقرى (أنفسط -ونا -القس -  ابويط ) محافظة بنى سويف بتكالفة تزيد على 600 مليون جنيه.

وفى محافظة الفيوم  يتم تنفيذ مشروع صرف صحى توسعات محطة معالجة صرف صحى قصر الباسل بطاقة 10/15 ألف م3/ يوم وصرف صحى قريتى ( الحامدية – قصر الباسل ) وتوسعات محطة معالجة صرف صحى عتامنه المزارعة بطاقة 20/30 ألف م3/يوم وصرف صحى قرى ( الغابة – منشأة حلفا – مطول – بحر أبوالمير- منشأة صبرى –خلف – عتامنه المزارعة – اهريت الغربية – الحسينية – الونايسة- منشأة ظافر- منشأة سيف النصر ) مركز اطسا بمحافظة الفيوم.

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية: إنهاء الموافقات لبدء مشروعات الصرف ضمن «حياة كريمة 2»

عقد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم الأحد، اجتماعًا لمتابعة سير العمل في المرحلة الثانية من المشروع القومي «حياة كريمة»، والذي يستهدف تطوير البنية التحتية في عدد من المدن بالمحافظة، وعلى رأسها قليوب والخانكة وطوخ.

مشروعات الصرف الصحي ضمن «حياة كريمة 2»

وهدف الاجتماع الي مناقشة مشروعات الصرف الصحي المطلوب تنفيذها بالـ3 مدن التي دخلت تحت مظلة مبادرة حياه كريمة، وذلك لتذليل العقبات وانهاء الموافقات اللازمة لبدء تلك المشروعات حيث ناقش الاجتماع سرعه استخراج موافقة وزير الزراعه لانشاء محطات صرف صحي في مدينة طوخ، وهي محطة صرف صحي الحسانيه، وكفر الحصافة، ومنصورة نامول، وقبلي مشتهر، إضافة إلى الحصول على المحطة الفرعية لشرق الطريق السريع، والتي تم الحصول علي موافقة مجلس الوزراء لها بالاضافة الي إنشاء محطة مياه سيتم إنشائها بـ«برشوم» ووجه المحافظ بالسير في اجراءات موافقة الزراعه ايضا.

وفي مدينة قليوب، يجرى استخراج التراخيص لإنشاء المحطة الفرعية لسنديون وكفر السبيل وقرية السد وزاوية النجار، حيث وجه المحافظ بسرعه التنسيق مع الجهات المعنية في مجالس المدن والجهاز التنفيذي ووزارة الزراعة.

وفي مدينة الخانكة تم التنسيق لبدء تنفيذ محطات صرف صحي التين والنبراوي وسيدي فارس ومحطة الأمل ( عرب العليقات) والصفا والياس وشاهين.

تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

وأكد المحافظ خلال الاجتماع على أهمية هذا المشروع في تحسين جودة حياة المواطنين، مشيرًا إلى أن تطوير البنية التحتية يسهم في جذب الاستثمارات وفتح فرص عمل جديدة للشباب، كما شدد على ضرورة تضافر الجهود بين جميع الجهات المعنية لضمان نجاح هذا المشروع.

جاء الاجتماع بحضور كل من الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام، والدكتور محمد فوزي معاون المحافظ، والمهندس خالد عبد العزيز رئيس الجهاز التنفيذي لشركة المياه والصرف الصحي.

مقالات مشابهة

  • منسق «حياة كريمة»: مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عن المواطنين
  • «مياه المنوفية» تتابع نسب تنفيذ مشروعات حياة كريمة في 81 قرية
  • مدبولى: الدولة تمنح الأولوية لتنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة
  • مدبولي: توجيه رئاسي بسرعة استكمال تنفيذ مشروعات «حياة كريمة»
  • رئيس الوزراء يتابع مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • مياه المنوفية تعقد اجتماعا لمتابعة تنفيذ المشروعات الجارية ضمن مبادرة حياة كريمة
  • محافظ القليوبية: إنهاء الموافقات لبدء مشروعات الصرف ضمن «حياة كريمة 2»
  • أماكن شوادر لحوم حياة كريمة في الشرقية والأسعار
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات الصرف الصحي ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات الصرف الصحي ضمن حياة كريمة