لايف ستايل، السوق السعودي ينظر إلى أريزو 8 كأيقونة متحركة تجمع بين الأناقة والتكنولوجيا المتقدمة،من المقرر إطلاق سيارة أريزو 8 عبر وكيلها الحصري في المملكة العربية السعودية، شركة .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر السوق السعودي ينظر إلى "أريزو 8" كأيقونة متحركة تجمع بين الأناقة والتكنولوجيا المتقدمة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

السوق السعودي ينظر إلى "أريزو 8" كأيقونة متحركة تجمع...

من المقرر إطلاق سيارة أريزو 8 عبر وكيلها الحصري في المملكة العربية السعودية، شركة سنابل الحديثة للسيارات، إحدى شركات محمد يوسف ناغي. وتعد أريزو 8 سيارة السيدان الصينية الوحيدة من الفئة ب المزمع إطلاقها في أسواق الشرق الأوسط، والتي تتميز بهيكل قوي بقياس 4780 ملم، وقاعدة إطارات بقياس 2790 ملم، فضلا عن مظهرها الخارجي المبهر للأنظار وأدائها الفائق على الطريق.

لا تنحصر فخامة تصميم سيارة أريزو 8 بالهيكل الخارجي فقط، بل تتعدى إلى الداخل أيضا، والمصنع طبقا لأحدث تصاميم شيري التي جمعت ما بين اللون الأزرق الداكن والبيج الفاتح، مع تزيين الهيكل الداخلي بمواد أنيقة ونهايات فضية تعكس حالة من البساطة والفخامة في نفس الوقت. كما تشمل ميزات هيكل السيارة الداخلي العناصر المستوحاة من الماء وألواح الأبواب التي على شكل " طائري سنونو توأم "، لما يشكلانه من ميزات جمالية تعكس حالة من الفخامة التي تصاحب رجال الأعمال عادة.

تحتوي سيارة أريزو 8 على أول شاشة بقياس 24.6 بوصة مزدوجة ثنائية مع نظامي تشغيل وهما CarPlay و Auto Android مصحوبا بصورة بانورامية بقياس 360 درجة مخصصة لتعزيز الأمان على الطريق. كما تضم السيارة نظام تكييف أوتوماتيكي ثنائي المساحة، وفتحات تكييف في المقاعد الخلفية وأخرى موازية عند كرسي السائق، والتي تم دمجها كلها أسفل شاشة التحكم المركزي لخلق جو راقي ومتقدم إلى أبعد الحدود.

أما عن راحة السائق، فقد حرصت أريزو 8 على أن تضع ضمن أولوياتها أعلى مستوى من الراحة التي يحتاجها السائق ومن معه من الركاب، إذ يتميز كرسي السائق بوجود باب بميزة التعديل كهربائيا لستة اتجاهات مع ذاكرة تخزين للمقعد. كما أن مقعد الراكب يتميز بالتعديل كهربائيا بأربعة اتجاهات. وكلا المقعدين الأماميين يؤمنان التهوية والحرارة المناسبة للمقعد وزيادة راحة السائق. أما صندوق مسند الذراع الأوسط فهو على شكل معاكس للفتحة، وهي ميزة قياسية طورت في السيارات الفاخرة، مع وجود جير يشبه النوع المستخدم في اليخوت، مما يضفي على السيارة طابعا من الفخامة والإبهار.

وفيما يتعلق بالمساحة الداخلية، فقد تخطت سيارة أريزو 8 المستوى العادي للسيارات الأخرى من نفس الفئة، إذ جمعت الطبقة السفلية للمقعد ما بين النعومة والدعم والراحة، بالإضافة إلى فتحة سقف بانورامية قياسية مع مساحة ناقلة للضوء بقياس 0.50 متر مربع، وفتحة بقياس 425 ملم، ومعدل انتقال للضوء بنسبة 70%.

وفيما يتعلق بالقوة الدافعة، فقد ركزت أريزو 8 على تأمين تحكم شامل بالقيادة من خلال تزويدها بمحرك توربو سعة 1.6 لتر قادر على تأمين قوة قصوى تصل إلى 145 كيلو واط مدعوما بجهاز تعشيق ذي 7 سرعات مزدوجة باختصار، يمكن لسيارة أريزو 8 أن تؤمن القدرة المطلوبة وتحقيق متطلبات الانتقال اليومي بكل سهولة ويسر، علاوة على قدرتها على المناورة والتجاوز وتغيير المسار بسهولة مع اقتصاد كبير في الوقود يصل بحسب معيار إجراء اختبار المركبات الخفيفة المتناسقة عالميا المعروف اختصارا بـ ( WLTC ) إلى 6.5 لترا/ 100 كلم. كما تشمل الميزات القياسية للسيارة كلا من نظام القيادة الكهربائي ونظام المكابح الكهربائي وكذلك نظام التوقف الأوتوماتيكي مع وجود نمطي تحكم وثلاثة أنماط قيادة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العكاري: للأسف تركة المحافظ السابق والأخطاء الفادحة التي ارتكبتها تحتاج إلى مراجعة دقيقة

ليبيا – علق عضو لجنة تعديل سعر الصرف مصباح العكاري، على إعلان الإدارة الجديدة للمصرف المركزي، المكلّفة من المجلس الرئاسي إطفاء الدين العام بالكامل.

العكاري وفي منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،قال:”الدين العام أصبح صفر،وعجز النقد الأجنبي أصبح 2.7 مليار بدلا من 9 مليار دولار في أقل من شهر”،مؤكدا أن كل ما ذكر أعلاه صحيح،متسائلا:” لماذا المحافظ السابق كان يصدر أرقام مغلوطة؟”.

وتابع العكاري حديثه:”سوف أضيف لكم رقم آخر مخيف،هل مازلتم تتذكرون كارثة 2017 عندما وصل الدولار إلى 14.5 دينار بالصك و 9.5 دينار كاش يومها كان إعلام البنك المركزي تحت قيادة المحافظ السابق يقول إن السبب الرئيسي لتلك الارتفاعات هو طباعة العملة في روسيا،والانفاق الموازي لكن الحقيقة التي لا لبس فيها هي أن ما طرحه البنك المركزي من دولارات في تلك السنة لا يتماشى مع حاجة السوق في حدوده الدنيا، والمبلغ الذي عرضه البنك المركزي حسب تقرير ديوان المحاسبة 2017 صفحة 41 لم يتعدى الـ 9 مليارات دولار على الرغم من أن عائدات النفط في تلك السنة تجاوزت الـ 14 مليار دولار”.

وواصل حديثه:” للأسف لأن في تقرير البنك المركزي أنه انفق 15 مليار دولار، كيف يكون الفرق بين تقرير ديوان المحاسبة والمركزي 6 مليارات لكن الحقيقة عكسها السوق الموازي”.

وأكمل حديثه موضحا :” لو أن البنك المركزي يومها طرح 15 مليار دولار فعلاً ما كان الدولار في السوق الموازي ليتجاوز الـ 5 دنانير”.

وانهى العكاري حديثه:”للأسف تركة المحافظ السابق والأخطاء الفادحة التي ارتكبتها في حق الأمة الليبية تحتاج إلى مراجعة دقيقة”.

 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل ضبط سيارة محملة بـ 8000 لتر سولار دون فواتير قبل بيعها في السوق السوداء بأسيوط   
  • البرلمان الفرنسي ينظر اليوم في قرار لعزل ماكرون
  • العكاري: للأسف تركة المحافظ السابق والأخطاء الفادحة التي ارتكبتها تحتاج إلى مراجعة دقيقة
  • وزير الخارجية: مكافحة الإرهاب من القضايا المهمة التي تجمع مصر وروسيا
  • بدر عبد العاطي: مكافحة الإرهاب من القضايا المهمة التي تجمع مصر بروسيا
  • وزير الخارجية: مكافحة الإرهاب من القضايا المهمة التي تجمع مصر بروسيا
  • رابط مشاهده مباراة الاتحاد والوحدة اليوم رابط بث مباشر جودة عالية وبدون تقطيع 2024 لايف دوري روشين السعودي
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الوحدة Al-Ittihad vs Al-Wahda مباشر دون تقطيع | دوري روشن السعودي 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الهلال ضد الرياض Al-Hilal vs Al-Riyadh مباشر دون تقطيع | دوري روشن السعودي 2024
  • مصطفى بكري وعادل زيدان يزوران الطالبة فاطمة التي تجمع الخردة لإعالة أسرتها بالأقصر (صور)