شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن باتيلي يبحث مع سفيري إيطاليا وألمانيا تجاوز الانسداد في ليبيا، أخبار ليبيا 24 ناقش المبعوث الأممي إلى ليبيا، عبدالله باتيلي، مع السفير الإيطالي لدى ليبيا، جيانلوكا ألبريني، دعم إيطاليا المستمر .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باتيلي يبحث مع سفيري إيطاليا وألمانيا تجاوز الانسداد في ليبيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باتيلي يبحث مع سفيري إيطاليا وألمانيا تجاوز الانسداد...

أخبار ليبيا 24

ناقش المبعوث الأممي إلى ليبيا، عبدالله باتيلي، مع السفير الإيطالي لدى ليبيا، جيانلوكا ألبريني، دعم إيطاليا المستمر لليبيا.

وقال باتيلي في تغريدة له، أن ألبريني أكد على دعم حكومة بلاده لبعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا ولجهودها في تسهيل حل ليبي شامل يهيئ لتجاوز الانسداد الراهن.

كما التقى باتيلي بالسفير الألماني لدى ليبيا ميخائيل أونماخت وناقش معه أهمية وجود إطار قانوني للانتخابات يكون توافقيا وقابلا للتطبيق، وضرورةَ تجنب أي خطوات أحادية الجانب، لافتا إلى أنخ يجب أن يعمل الفرقاء الليبيون معًا لإيجاد حلول للأزمة تكون مبنية على التوافق.

وقال باتيلي: “اتفقت مع السفيرين على أهمية أن يتوصل جميع الأطراف إلى إجماع وطني يضع البلاد على طريق الانتخابات. إن استقرار ليبيا أمر بالغ الأهمية لازدهار شعبها وجيرانها”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی لیبیا

إقرأ أيضاً:

مساحته تعادل 700 ملعب كرة قدم.. هل سيختفي الجليد الأضخم في إيطاليا؟

كشفت دراسات جليدية إيطالية، عن إمكانية اختفاء الجليد الأضخم في الدولوميت بشمال إيطاليا "مارمولادا" بحلول عام 2040، كونه فقد خلال السنوات الخمس الماضية 70 هكتاراً من مساحته، وفي حال استمرار الذوبان بهذا المعدل فسوف يختفي بحلول ذلك العام.
وجاء في تقرير أعلنه فريق من العلماء الإيطاليين، أن جمعية البيئة Legambiente واللجنة الدولية لحماية جبال الألب واللجنة الإيطالية لعلم الجليد، قبل 136 عاماً كانت مساحة جليد مارمولادا قرابة 500 هكتار أي ما يعادل مساحة 700 ملعب لكرة القدم.سطح الجليدومنذ ذلك الحين تقلصت مساحته أكثر من 80%، وحجمه بنسبة 98%، إذ يبلغ أكبر سمك لطبقة الجليد حالياً 34م.
أخبار متعلقة شاهد | طائرات موسم الرياض في نقطة التقاء مع أجنحتها بطريقها للعاصمةالبنك العربي الوطني anb يحصد جائزتين عالميتين مرموقتينووفقاً للعلماء، هذه الحالة تشمل أيضاً جليدي أداميلو وفورني، إذ أظهرت قياسات حالة سطح الجليد، أن جليد مارمولادا وجليد فورني يفقدان في اليوم 7 و 10 سم من سمكيهما على التوالي".

مقالات مشابهة

  • إيطاليا تعلن مشاركة ليبيا في اجتماع وزراء داخلية مجموعة السبع
  • آخر أخبار شقق الإيجار التمليكي.. متحدث «الإسكان» يكشف تفاصيل جديدة
  • عاجل بعد الحكم عليه.. وضع أحد المتهمين بقضية الجوكر تحت مراقبة الشرطة 5 سنوات
  • عاجل.. السجن 5 سنوات لأحد المتهمين بقضية الجوكر
  • تأشيرات شنغن: إيطاليا تفتح أبوابها لمساعدة مواطني هذا البلد
  • “بلومبيرغ”: بريطانيا وفرنسا وألمانيا تبحث السماح لأوكرانيا بضرب الأراضي الروسية بأسلحتها
  • "بلومبيرج": بريطانيا وفرنسا وألمانيا تبحث السماح لأوكرانيا بضرب الأراضي الروسية بأسلحتها
  • مساحته تعادل 700 ملعب كرة قدم.. هل سيختفي الجليد الأضخم في إيطاليا؟
  • التسرب المدرسي يهدد مستقبل الشباب وسوق العمل في إيطاليا
  • أضخم جليد في إيطاليا قد يختفي عام 2040