متابعة بتجــرد: رأي صادم ذكره الفنان المصري جميل برسوم في زميلته ياسمين صبري، بعد أن شاركها قبل 4 أعوام بطولة مسلسل يحمل اسم “حكايتي”.

وفي لقاء تلفزيوني ظهر جميل برسوم ليعلق على زميلته ياسمين صبري وأدائها قائلاً “جمالها غالب على موهبتها”، مشيراً إلى أن الجمهور يرى شكلها قبل أن يتعرف على موهبتها.

والفنان المصري اعتبر هذا الأمر سلاحا ذا حدين، قائلاً إن “الجمهور حينما يشعر بالشبع من جمال الفنانة يريد بعدها أن يرى الموهبة الخاصة به في التمثيل”.

واعتبر أن “الممثلة في حال امتلكت الجمال إلى جوار الموهبة يعد هذا أمرا جيدا للغاية، ولكن في حال لم تكن هناك موهبة لن يرى الجمهور إلا صورة حلوة فقط لسيدة جميلة، وسواء تحدثت أم لم تتحدث لن يشكل ذلك أي فارق”، حسب رأيه.

لكنه في الوقت نفسه أشار إلى أن هناك بعض المخرجين الذين يلجأون إلى الاستعانة بالممثلات الجميلات “دون أن تكون لديهن الموهبة”. واعتبر أن هذا ما فعله المخرج خالد يوسف في مسلسله الأخير “سره الباتع”، حينما “لجأ إلى ممثلة جميلة دون أن تملك الموهبة”، ولكنه لم يذكر اسمها.

وقال برسوم إن “كل فتاة جميلة ترغب في أن تكون ممثلة”، لكنه أشاد كثيراً بموهبة الممثلة المصرية حنان مطاوع وأدائها.

main 2023-11-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

نقيب أطباء القاهرة تعلن المشاركة في المبادرة الرئاسية "بداية"

أشادت الدكتورة شيرين غالب نقيب أطباء القاهرة ، بالمبادرة الرئاسية للتنمية البشرية – بداية – التى أطلقها الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان ، نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية.

وقالت نقيب أطباء القاهرة ، أن المبادرة تشكل نواه جديدة لتكامل الخدمات التى يحصل عليها المواطن ، بما يخفف من أعباء الانتظار والتكاليف ، كما تشكل تصحيح للمسار فى كثير من الخدمات اللى كانت تعانى من تكدس أو طابور انتظار ، وخاصة فى قطاع حيوي وهام مثل قطاع الصحة وقوائم انتظار العمليات.

وتابعت غالب، أن النقابات المهنية ومنظمات المجتمع المدني معنية فى الأساس ببناء الإنسان والدفاع عن مصالحه ، الأمر الذى يجعلنا فى الصفوف الأولي للمشاركة ودعم وتشجيع هذه المبادرة على مختلف الأصعدة والمستويات .

وأعلنت نقيب أطباء القاهرة عن تسخير كافة إمكانيات النقابة ، للمشاركة بفاعلية من خلال رفع الوعي الصحي ومحو الأمية الصحية لتلاميذ المدارس و طلاب الجامعات فى نطاق محافظة القاهرة ، وتسيير قوافل تطوعية فى المناطق الأكثر إحتياجا لاجراء الفحوصات الطبية مجانا ، ويجرى الإتفاق مع بعض شركات الأدوية العالمية لإجراء الكشف المبكر على سرطان البروستاتا وسرطان الثدى .

واختتمت غالب، نثمن كل جهود الدولة للإرتقاء بجودة حياة المواطن المصري وندعو كل النقابات المهنية ومنظمات المجتمع الأهلى والمدنى للتفاعل والمشاركة كل على قد استطاعته ، وصولا إلى مجتمع متماسك ومتكافل يستطيع أن تحديات الحياة وغلاء المعيشة .

مقالات مشابهة

  • دادوه.. فنان كوردي يطرب الجمهور بأربع لغات ويبكي لعلاج زوجته
  • ياسمين رئيس تخطف الأنظار بـ«الحجاب» (صور)
  • “التزامكم سعادة” تُعزز وعي الطلبة بمفاهيم التشجيع الرياضي الإيجابي
  • “إبداع بلا حدود” .. معرض سعودي آرت يضيء احتفاءً بالوطن
  • ما هي عملية الاحتيال عبر الإنترنت Pharming ونصائح للبقاء آمنًا
  • «أطباء القاهرة» تعلن المشاركة في المبادرة الرئاسية «بداية جديدة»
  • نقيب أطباء القاهرة تعلن المشاركة في المبادرة الرئاسية "بداية"
  • عبد الباسط حمودة يروي اسباب بكاء ياسمين عبد العزيز
  • صبري فواز: الرقابة تتتربى داخل كل إنسان ونتماشى مع ما يتناسب معنا
  • “الحصادي” ينتقد تباطؤ الحكومة في دعم أهالي درنة ويشيد بجهود إعادة الإعمار