صحتكِ وجمالكِ، مارغوت روبي بإطلالات باربي الأنثوية في جولة عروض حول العالم،تاريخ النشر 10 تمّوز يوليو 2023 06 22 منذ إعلان انطلاق فيلم .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مارغوت روبي بإطلالات باربي الأنثوية في جولة عروض حول العالم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مارغوت روبي بإطلالات باربي الأنثوية في جولة عروض حول...
تاريخ النشر: 10 تمّوز / يوليو 2023 - 06:22

منذ إعلان انطلاق فيلم باربي في الجزء الأول من عام 2023 تحديدا من شهر مارس الماضي، تنافست دور الأزياء العريقة على إدخال اللون الوردي أو الزهري بدرجة الوردي 022 أو ما يعرف بالوردي الخاص بـ"باربي" في تصاميمهم وأزيائهم مرارا وتكرارا حتى تظهر في جولة عروض الفيلم الذي سيتم عرضه في عدة مدن مثل نيويورك، لندن وسيدني. 

وبالفعل منذ انطلاق جولة عروض الفيلم مطلع هذا الشهر، يبدو أن الفنانة الأمريكية الجميلة مارغوت روبي ومستشار الأزياء الخاص بها، أندرو موكامال، ملتزمان تماما بتقديم بعض الإطلالات الأيقونية لباربي، التي شاركها موكامال عبر حسابه على منصة "إنستغرام".

 ونالت هذه الإطلالات العديد من الآراء التي وصفت الجولة الخاصة بالترويج للفيلم بالرائعة والأنيقة بحيث بدت باربي وكأنها استحوذت على مارغوت روبي. 

وأطلق على التزام روبي الاستمرار بأداء الشخصية على السجادة الحمراء بشكل احترافي اسم "اللباس المنهجي"، على خطى الممثلة زيندايا، التي حرصت على الظهور بإطلالة ذات تفاصيل عنكبوتية أثناء الترويج لفيلم الرجل العنكبوت "سبايدرمان: لا عودة إلى الديار"، والممثلة الأمريكية هالي بيلي، بإطلالة حورية البحر للترويج لفيلم "الحورية الصغيرة".

أول إطلالة باربي في مدينة "سيول"

بفستان باللون الوردي من العلامة الإيطالية "فيرساتشي" من مجموعة ربيع وصيف 1996 من تصميم المصمم الإيطالي "جياني فيرساتشي" أطلت النجمة العالمية "مارغوت روبي" بإطلالة أنيقة وخلابة أبرزت أنوثتها وجمالها بقماش الـ"لاميه" الناعم باللون الوردي "الماجناتيكا".

ارتدت العارضة الأمريكية "كلوديا شيفر" نفس الفستان قبل 20 عامًا في ميلان. ونسقت الإطلالة الطبيعية مع شعر أشقر منسدل ومكياج بظلال طبيعية باللون الوردي الأنثوي. 

الإطلالة الثانية بتصميم خاص من "موسكينو"

يبدو أيضا أن روبي ومستشار الأزياء الخاص بها، "أندرو موكامال"، ملتزمان تماما بتقديم بعض الإطلالات الأيقونية لباربي، التي شاركها موكامال عبر حسابه على منصة "إنستغرام" وكانت إحداها هذه الإطلالة التي أثارت الجدل لأنها مصممة من دار موسكينو التي غادرها حديثا المصمم "جيريمي سكوت" وأعادت التكهنات في ما إذا سيعود إلى التصميم في الدار. 

وكانت الإطلالة المنسوخة من باربي شركة "ماتيل" الأمريكية لعام 1983، وبدت غاية في الدراماتيكية والتمثيل السينمائي الرائع، حيث بدت تماما كباربي الأصلية. 

إطلالة أخرى من "فيرساتشي" بـ"سويتر" وردي يزيد من حرارة الصيف 

بإطلالة "أولد سكول" من دار "فيرساتشي" الإيطالية من مجموعة خريف وشتاء 1996 وحذاء بكعب "ويدج" وقصة "لوفرز" ظهرت باربي 2023 بإطلالة كلاسيكية باللون الوردي كما هو متوقع بروح شبابية وأنيقة بـ"سويتر" من الصوف "تويل" بياقة عالية وتنورة ميتاليك بثنيات رباعية على أطراف التنورة. ونسقتها مع جوارب باللون الوردي.

إطلالة بالـ"بولكا دوتس" تريند هذا الصيف

بفستان مستوحى من باربي عام 1991 أطلت روبي بإطلالة بقماش الـ"بولكا دوتس" أو المرقط بقصة "تروفي نيك" بقماش صيفي خفيف  حيث نسقته مع حذاء أبيض من علامة "فيرساتشي" أيضا.

أما الفستان من علامة "ماكس مارا" ونسقت الإطلالة مع تسريحة شعر بسيطة مع فرقة جانبية وحقيبة صفراء من علامة "شانيل" وسوار يد من "بوشيرون".

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عادات يومية تؤدي إلى الاكتئاب| كيف تتجنبها لتعزيز صحتك النفسية

الاكتئاب هو حالة نفسية تؤثر على العديد من الأفراد حول العالم، وقد يكون ناتجًا عن مجموعة من العوامل، بما في ذلك العوامل الوراثية، والبيئية، والسلوكية. من بين هذه العوامل، تلعب العادات اليومية دورًا مهمًا في زيادة مخاطر الإصابة بالاكتئاب، وفيما يلي نقدم لك بعض العادات التي قد تؤدي إلى تفاقم مشاعر الحزن والقلق، مما يساهم في ظهور الاكتئاب.

 

الاكتئابعادات قد تصيبك بالاكتئاب

1. قلة النشاط البدني

ممارسة الرياضة تعتبر من أفضل الطرق لتحسين المزاج، حيث تفرز الجسم مواد كيميائية مثل الإندورفين والسيروتونين التي تساعد على الشعور بالسعادة. عدم ممارسة النشاط البدني يمكن أن يؤدي إلى تفاقم المشاعر السلبية.

 

2. سوء التغذية

تناول وجبات غير متوازنة، تحتوي على كميات كبيرة من السكر والدهون المشبعة، يمكن أن يؤثر سلبًا على الصحة النفسية. الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن تلعب دورًا هامًا في الحفاظ على صحة الدماغ.

 

3. النوم غير الكافي

قلة النوم أو النوم المفرط يمكن أن يؤثر بشكل كبير على الحالة المزاجية. النوم الجيد يساعد في تنظيم مستويات الهرمونات وتحسين الأداء العقلي.

 

4. الانعزال الاجتماعي

الابتعاد عن الأصدقاء والعائلة قد يؤدي إلى الشعور بالوحدة والعزلة، مما يزيد من خطر الإصابة بالاكتئاب. التفاعل الاجتماعي مهم للحفاظ على صحة نفسية جيدة.

 

5. الاستخدام المفرط للتكنولوجيا

قضاء وقت طويل على وسائل التواصل الاجتماعي أو الألعاب الإلكترونية يمكن أن يؤدي إلى الشعور بالفراغ وفقدان الاتصال بالعالم الحقيقي، مما يؤثر على الحالة المزاجية.

 

6. التفكير السلبي

تبني نمط تفكير سلبي، مثل النقد الذاتي أو التهويل من المواقف، قد يزيد من مستويات القلق والاكتئاب. يعتبر تغيير هذا النمط جزءًا أساسيًا من العلاج النفسي.

 

7. الإفراط في استهلاك الكافيين والكحول

المشروبات التي تحتوي على الكافيين أو الكحول يمكن أن تؤدي إلى تفاقم مشاعر القلق والاكتئاب. الكافيين قد يسبب اضطرابات النوم، بينما يؤثر الكحول على كيمياء الدماغ.

 

إن الوعي بالعادات التي قد تؤدي إلى الاكتئاب هو خطوة أولى نحو تحسين الصحة النفسية، من خلال تعديل نمط الحياة وإدخال تغييرات إيجابية، يمكن للأفراد تعزيز صحتهم النفسية والعيش بشكل أكثر سعادة. من المهم استشارة المختصين في حال كانت هناك علامات واضحة للاكتئاب لضمان الحصول على الدعم والعلاج المناسب.

مقالات مشابهة

  • تعزيز المناعة بشكل طبيعي| طرق فعالة للحفاظ على صحتك
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد
  • أضرار شرب أكثر من كوب شاي يوميًا.. كيف يؤثر الإفراط على صحتك؟
  • عادات يومية تؤدي إلى الاكتئاب| كيف تتجنبها لتعزيز صحتك النفسية
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)
  • فيفا يكشف عن ملاعب كأس العالم للأندية 2025 التي ستقام في أمريكا
  • هشام الدكيك.. مهندس الطفرة التي تشهدها كرة القدم داخل القاعة في المغرب
  • أحدث موديلات فساتين محجبات 2025.. أناقة واحتشام بإطلالات عصرية
  • وزيرة السياحة: تنظيم المؤتمر السنوي لـ “مجموعة TUI” بالمغرب اعتراف بالمؤهلات السياحية التي تزخر بها المملكة
  • مؤشرات "وول ستريت" باللون الأخضر للأسبوع الثالث على التوالي