يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق اليوم وذلك استعدادا لمواجهة فريق ميدياما الغاني في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء غدا على ملعب السلام.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق ميدياما الغاني في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في اللقاء المقرر إقامته مساء غدا السبت على ملعب الأهلى we بالسلام.

ويسمح  الأهلي بحضور وسائل الإعلام أول ربع ساعة من مران اليوم الجمعة وذلك وفقا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استأنف تدريباته أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة ميدياما، التي تقام مساء غد السبت  ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة المقبلة.

وخاض لاعبو الفريق فقرة بدنية قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

وانتظم لاعبو الفريق الدوليون في مران أمس بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخبات الوطنية خلال فترة الأجندة الدولية لشهر نوفمبر الجاري.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة من التدريبات يوم الأربعاء الماضي، واستأنف الفريق مرانه أمس الخميس، والذي حرص خلاله الجهاز الفني على تطبيق الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة ميدياما.

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف إدارة مباراة الأهلى وميدياما الغاني إلى حكم الساحة على  بوبو تراوري ويعاونه موديبو ساماكي كمساعد أول، وأمادو بيلي جيس أمادو كمساعد ثانٍى وإبراهيما كيتا حكمًا رابعًا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مارسيل كولر الأهلى ميدياما الغاني دوري أبطال أفريقيا ملعب السلام لکرة القدم على ملعب

إقرأ أيضاً:

موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية

 


يُعقد في الرابعة عصر غدًا الخميس الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني بأحد فنادق القاهرة، قبل المواجهة المقرر لها يوم الجمعة المقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من، عمرو أبو العز المدير الإداري، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي نادي الشرطة الكيني، وطاقم التحكيم المكلف بإدارة اللقاء للاتفاق على زي الفريقين في المباراة وبعض الأمور الإدارية والتنظيمية.

أحمد شوبير يعلق على نظام الدوري الجديد سبارتا براغ يتقدم بهدفين على ريد بول سالزبورغ

ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • 35 لقاء في الجولة الثالثة لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • غداً.. الإجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • أشرف داري يشارك في تدريبات الأهلي استعدادا لجورماهيا الكيني
  • غدًا.. الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية
  • موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • محافظ الخرج يستقبل رئيس ولاعبي نادي الشعلة الأول لكرة القدم وأعضاء الجهازين الفني والإداري
  • ناصر الشمراني: زيادة الانسجام بين لاعبي الهلال رحّج كفة الفريق أمام الريان
  • الأهلي يستأنف تدريباته مساء الأربعاء استعدادا للقاء جورماهيا
  • “الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية