تفصلنا ساعات قليلة عن إنطلاق مباراة نارية تجمع بين بيراميدز ومازيمبي الكونغولي مساء اليوم الجمعه على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الأولي من افتتاحية دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضًا.. 

عبد لله السعيد: هدفنا في بيراميدز تحقيق البطولات مدرب جامبيا يتوقع تأهل منتخب مصر لكأس العالم 2026

تحدث لامين نداي المدير الفني لفريق مازيمبي الكونغولي، عن طموحات الفريق الكونغولي  في المؤتمر الخاص قبل مباراة بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا.

وعلق  المدرب على سؤال محرر الوفد " هل مازيمبي يدخل لقاء  بيراميدز متسلحًا بتفوقة على الأندية المصرية خصوصًا  انه إطاح بالفريق السماوي في بطولة الكونفيدرالية في الموسم قبل الماضي؟ , دائما أقول للاعبي فريقي أن كل لاعب منهم مهم بالنسبة للفريق وكل فرد يكمل الآخر داخل الفريق، وتفقونا على بيراميدز من عامين في الكونفدرالية لا يعني أننا المرشحون للفوز في المباراة ، خاصة أن بيراميدز اختلف حاليا عن العامين الماضيين، الدليل على ذلك امتلاكهم حاليا لاعب بقدرات كبيرة مثل ماييلي.

أكد لامين نداي في تصريحاتة الصحفية خلال وقائع المؤتمر الصحفي قبل مباراة بيراميدز ،  أننا علينا التركيز لتخطي دور المجموعات لتحقيق لقب الأميرة السمراء ولم نأت إلى مصر للدفاع أمام بيراميدز".

ويحل مازيمي الكونغولي ضيفًا ثقيلا على نظيره بيراميدز مساء اليوم الجمعة على ستاد الدفاع الجوي في ضربة بداية دور المجموعات .

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا

تبدأ مباراة بيرامديز ومازيمبي الكونغولي مساء اليوم الجمعة الموافق 24 من شهر نوفمبر 2023 ، في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة ، و7 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، و8 مساء بتوقيت الإمارات.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيراميدز الزمالك دورى أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور: أزمة مباراة بيراميدز وسموحة حدثت من قبل للزمالك

أكد خالد الغندور، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن رابطة الأندية المصرية الحالية غير قانونية، مُشيرًا إلى أن أزمة مباراة بيراميدز وسموحة سبق أن حدثت للزمالك.

إقرأ أيضًا..

الزمالك: سنحصل على الرخصة الإفريقية قبل 5 يوليو


وقال خالد الغندور في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الدوري المصري في ظرف لا يسمح بتأجيل أي مباراة، حدث ماس كهربائي، وهذا حدث من قبل للزمالك في مباراة الهلال السوداني".
وأضاف: "الزمالك تأخر في النتيجة، وحدث عطل في الكهرباء، وتمت إعادة مباراة في الظهر، وفزنا بالمباراة بهدف نظيف".
وتابع: "ماذا إذا تعرض أي لاعب من اللاعبين الذين شاركوا في مباراة سموحة وبيراميدز لإصابة في التدريبات قبل استكمال المباراة؟".
وأكمل: "اللائحة هي من تربط رابطة الأندية باتخاذ القرارات، هل يصح أن تتقرر إعادة المباراة بعد قرار الحكم بعدم الاستكمال بـ 10 دقائق؟".
وواصل: "كان يجب انتظار تقرير الحكم ولجنة تقصي الحقائق.. بالأمس ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، قال على الهواء إن الرابطة ستجتمع غدًا لاتخاذ القرار، وبعد المكالمة اتخذت القرار".
وأتم خالد الغندور تصريحاته قائلًا: "وجود رابطة الأندية الحالية غير قانوني.. لقد تم إنشاء هذه الرابطة بشكل غير صحيح ودون لوائح صحيحة".

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور: أزمة مباراة بيراميدز وسموحة حدثت من قبل للزمالك
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد سلوفينيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • شاهد مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب البرتغال ???????? و???????? سلوفينيا | اليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا
  • موعد مباراة إنجلترا أمام سلوفاكيا اليوم الأحد في دور الـ16 بأمم أوروبا
  • عبد العال: أطالب بإعادة لقاء القمة حال إعادة مباراة بيراميدز وسموحة
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • أحمد سليمان: «لو قلبك جامد عيد مباراتي الأهلي والزمالك وسموحة وبيراميدز»