اكتسب الممثل التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ٬ والمعروف في العالم العربي باسم “مهند” شهرة واسعة بفضل أدائه المتميز في مسلسل “عائلة”، وهو الآن يحتل عناوين الأخبار مرة أخرى.

كيفانج تاتليتوغ، البالغ من العمر 40 عامًا، يشارك حاليًا في بطولة مسلسل “عائلة” المعروض على قناة Show TV، إلى جانب الممثلة سيريناي ساريكايا.

الممثل، الذي اشتهر بدور “بهلول” في المسلسل الشهير “عشق ممنوع” والذي لا يزال يعرض حتى اليوم، تزوج من باشاك ديزر في عام 2016 ولديهما طفل واحد.

وقد أصبحت الآن الأخت الصغرى لزوجته، بوكيت ديزر، م حور الاهتمام بعد نشر صورها على وسائل التواصل الاجتماعي.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: اخبار تركيا تركيا الان

إقرأ أيضاً:

حزب طالباني:نزوح أكثر من (50) عائلة من مناطق محافظة دهوك بسبب الاجتياح التركي

آخر تحديث: 30 يونيو 2024 - 3:47 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- كشف عضو الاتحاد الوطني الكردستاني علي ورهان، اليوم الأحد (30 حزيران 2024)، عن نزوح أكثر من 50 عائلة من مناطق متفرقة في محافظة دهوك.وقال ورهان في حديث  صحفي، إن “الجيش التركي يواصل انتشاره ويقيم الحواجز الأمنية في مناطق العمادية وباطوفا ودايرلوك وكاني مآسي”.وأضاف أن “الجيش التركي يضيق على المواطنين والمزارعين في تلك المناطق، كما أن المدفعية التركية تواصل القصف على قرى مختلفة واقعة على جبل متين وفي العمادية وكاني مآسي، وبسبب القصف نزحت أكثر من 50 عائلة إلى مركز ناحية كاني مآسي”.وأشار إلى أن “ما يقوم به الجيش التركي يخالف كل المعايير الإنسانية وخرق واضح للسيادة منذ خمسة أيام، دون أي تدخل أو موقف لحكومة الإقليم أو الحكومة الاتحادية، وإذا استمرت أعمال الجيش التركي الاستفزازية والقصف، فأن عشرات القرى سيتركها السكان وينزحون”.وبين ورهان أن “تركيا نقلت عشرات الدبابات وشكلت 6 نقاط عسكرية في زاخو، ووضعت عدة سيطرات تفتيش داخل قرى وأرياف العمادية”.

مقالات مشابهة

  • حودة بندق ينشر صورا رومانسية مع زوجته
  • “الإدارة الذاتية” تغلق معابرها مع الحكومة السورية وترفض التقارب السوري – التركي
  • “نفسي أموت”.. إدوارد يثير الجدل بتصريح صادم
  • شاهد بالصورة والفيديو.. نجمة السوشيال ميديا السودانية مها جعفر تعلم الفنان الأمريكي الشهير “جيسون ديرولو” طريقة الرقص السوداني والأمريكي يدهشها بسرعة التعلم ويرقص على طريقة “الصقرية”
  • حزب طالباني:نزوح أكثر من (50) عائلة من مناطق محافظة دهوك بسبب الاجتياح التركي
  • الجيش التركي يضيّق على دهوك وأكثر من 50 عائلة تغادر مناطقها
  • “سننجم” ابن عائلة من الحرفيين عملت على زخرفة المقابر الملكية.. أين تابوته؟
  • الممثل الإسباني الشهير بيدرو ألونسو يعلن تضامنه مع غزة
  • شاهد بالفيديو.. التيك توكر السوداني أبو أحمد يعود لإثارة الجدل ويطلب الزواج من حسناء قابلها في جولة (عمري 35 سنة وبخلي أبوي يمشي يطلب يدك من أبوك) والحسناء توافق وتشترط عليه ترك “التيك توك”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الناشط الشهير عثمان ذو النون يظهر في “لايف” مع حسناء فائقة الجمال ويحرضها على رفع حذاءها في وجه متابعيها والحسناء تستجيب