اطلع نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، خلال جولة تفقدية في مدينة إكسبو دبي، على الاستعدادات النهائية لاستضافة مؤتمرCOP28 والتحضيرات الإدارية واللوجستية والتشغيلية لفعالياته التي تنطلق في 30 نوفمبر(تشرين الثاني) الجاري.

وتفقد الشيخ منصور بن زايد آل نهيان خلال الجولة التي رافقه فيها وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة رئيس مؤتمر  COP28 الدكتور سلطان بن أحمد الجابر،  وعدد من أعضاء اللجنة الوطنية العليا للإشراف على أعمال تحضيرCOP28 مقر ا القمة العالمية للعمل المناخي، و أجنحة الدول والمنظمات والقاعات التي ستستضيف الاجتماعات لمناقشة النصوص التفاوضية.

 

160 رئيس دولة 

واستمع الشيخ منصور بن زايد آل نهيان من فريق عملCOP28 إلى شرح لأبرز الفعاليات التي سيشهدها المؤتمر الذي يتوقع أن يشارك فيه أكثر من 160 رئيس دولة وحكومة، و85 ألف مشارك، وأكثر من 5 آلاف ممثل لوسائل الإعلام الحاصلين على الاعتماد الإعلامي الرسمي من اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة منصور بن زايد منصور بن زاید

إقرأ أيضاً:

خالد بن محمد بن زايد يُقدم واجب العزاء في وفاة ميرة بنت راشد المزروعي

قدَّم سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، واجب العزاء في وفاة المغفور لها الشيخة ميرة بنت راشد بن حفيظ المزروعي، أرملة المغفور له الشيخ سلطان بن شخبوط بن سلطان آل نهيان.

وأعرب سموّه، خلال زيارته مجلس العزاء في قصر المرحوم شخبوط بن سلطان آل نهيان، بمنطقة المرخانية في مدينة العين، عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة الفقيدة، داعياً المولى عزَّ وجلَّ أن يُسكنها فسيح جناته، وأن يُلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

كما قدّم واجب العزاء كلّ من سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، وسمو الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، والشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير دولة، والشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي.

مقالات مشابهة

  • منصور بن زايد: الإمارات تحقق إنجازاً جديداً
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس منغوليا بذكرى اليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس منغوليا بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • «معتز» و«كينج» و«نور» و«انتصار» و«مقاتل» الأبطال في فرنسا
  • الوزاري للتنمية برئاسة منصور بن زايد.. يستعرض مستجدات تنفيذ عدد من المبادرات والمشاريع الحكومية
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الحاكمة العامة لكومنولث جزر البهاما بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة: القطاع الخاص رافد مهم للاقتصاد
  • خالد بن محمد بن زايد يُقدم واجب العزاء في وفاة المغفور لها ميرة بنت راشد المزروعي
  • خالد بن محمد بن زايد يُقدم واجب العزاء في وفاة ميرة بنت راشد المزروعي
  • 47 خيلاً تتنافس في أكبر تجمع للسباقات المصنفة بفرنسا