أعلن  رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لرابطة لاعبات التنس المحترفات، ستيف سيمون، عن قرار الرابطة بإجراء هيكلة جديدة لبطولات الرابطة، بداية من الموسم المقبل، دعماً لتسليط الضوء على بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة للتنس للسيدات.

وتقام النسخة الثانية من البطولة فئة الـ 500 نقطة، من 3 إلى 11 فبراير (شباط) 2024، بالشراكة بين رابطة لاعبات التنس المحترفات، ومبادلة، وبتنظيم من مجلس أبو ظبي الرياضي، في المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية.

#ديوكوفيتش يقود صربيا إلى نصف نهائي #كأس_ديفيز https://t.co/C1iZ1O8OQZ

— 24.ae | رياضة (@20foursport) November 24, 2023


وقال ستيف سيمون إن "قرار الرابطة سيجعل بطولة مبادلة أبوظبي الحدث الأهم خلال الفترة المقبلة، كما أنه سيسهم في بناء قيمة أكبر للحدث، وتعزيز الملاعب الحالية، والمصممة بأعلى جودة".
وأكد أن العاصمة أبوظبي اكتسبت شهرة عالمية واسعة في القطاع الرياضي، وذلك لقوة الأحداث المقامة على أرضها، ولجودة البنية التحتية المؤهلة لاستضافة هذه الأحداث، إضافة إلى الحضور الجماهيري اللافت الذي يساهم بشكل كبير في دعم جميع البطولات وتطويرها، لافتاً إلى أن هذا الأمر يشجع الرابطة على التطوير المستمر، وجعل النسخة المقامة في أبوظبي استثنائية.
وأوضح ستيف سيمون أن النسخة الأولى من بطولة “مبادلة أبوظبي المفتوحة للتنس للسيدات، شهدت نجاحاً مبهراً، وانطلاقة قوية، مع تواجد 3 من أفضل 10 لاعبات التنس على مستوى العالم، وبطلتين سابقتين لـ”غراند سلام"، وكذلك البطلة الأولمبية بليندا بنسيتش، وهو ما يجعل النسخة الثانية تنتظر العديد من المفاجآت الجديدة.
وتابع:" مثلت بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة للتنس للسيدات في 2023، انطلاقة حقيقية للرابطة في منطقة الشرق الأوسط، حيث قدمت تجربة رائعة للاعبات، خاصة من ناحية المرافق المصممة على أعلى المستويات، لتثبت أنها الأجدر، لجمهور الرابطة الذي يبلغ ما يقارب من مليار مشجع حول العالم".
وعن التوسع عربياً قال ستيف سيمون:" الرابطة منفتحة دائماً لتقييم مستضيفي البطولات، خاصة في منطقة الشرق الأوسط، ولدينا العديد من الخطط الطموحة لذلك".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة رابطة محترفات التنس مبادلة أبوظبی لاعبات التنس

إقرأ أيضاً:

قيادات «المتحدة» تصل إلى المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين

وصل إلى المؤتمر الخاص بافتتاح الدورة الثانية لمهرجان العلمين، منذ قليل، عدد من قيادات الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية، على رأسهم الدكتور أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة الشركة، وعمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، والمهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للأعمال بالشركة.

كما وصل جمال صلاح، الرئيس التنفيذي لـ pod، والإعلامية منى عبدالوهاب، المتحدث الرسمي باسم المهرجان في دورته الثانية، وأيضًا حضر الفنان أحمد أمين.

ومن المقرر انطلاق المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين، بعد قليل، داخل نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة، وخلاله سيتم الكشف عن تفاصيل الدورة الثانية التي ستكون مليئة بالمفاجآت، على غرار الدورة الأولى التي حققت نجاحًا مبهرًا خلال العام الماضي.

مقالات مشابهة

  • «نبتة».. مهرجان لـ الطفل ضمن فعاليات العلمين
  • قيادات «المتحدة» تصل إلى المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين
  • مستشار ترامب السابق ستيف بانون يدخل السجن رسميا
  • هيكلة جديدة.. تقليص عدد إدارات التعليم من 47 إلى 16 بحلول نهاية 2025
  • سلطان بن أحمد القاسمي يتوج الفائزين في النسخة الـ 2 من بطولة الشارقة الرياضية للبادل
  • ختام ناجح للجولة الأولى من “بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو”
  • صيد الدقى يحرز مراكز متقدمة فى البطولات المحلية للتنس الارضى
  • 25 آلة جديدة لاستعادة المواد القابلة للتدوير في أبوظبي
  • النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية “بندقية سكتون 0.22” تختتم منافسات فئتي الرجال والناشئين في منطقة الظفرة
  • ميزة جديدة من واتساب طال انتظارها.. لا داعي لحفظ الأرقام بعد الآن