حدد البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني لمنتخب نيجيريا، عن شرطه الوحيد للموافقة على تدريب نادي الزمالك خلفا للبرتغالي خوان كارلوس أوسوريو.

 

وأوضح الناقد الرياضي ، محمد مطاوع، خلال برنامج «ملعب البلد» الذي يقدمه إيهاب الكومي على قناة « صدى البلد»، أن هناك مفاوضات قد أجريت بالفعل مع البرتغالي جوزيه بيسيرو والذي وافق على العرض ولكنه طلب الحصول على 80 ألف دولار له ولجهازه المعاون شهريا.

 

وأضاف الناقد الرياضي، إنه على الرغم من موافقة بيسيرو إلا ان الإدارة البيضاء، تفضل بقاء المدرب البرتغالي، كاختيار أخير نظراً لعدم نجاحاته في تجاربه الأخيرة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البرتغالي جوزيه بيسيرو الناقد الرياضي المدرب البرتغالي ايهاب الكومي تدريب نادي الزمالك خوان كارلوس أوسوريو صدى البلد مدرب الزمالك مدرب الزمالك الجديد منتخب نيجيريا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مفاجأة كبرى بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي فتح ملف التدعيمات مرة آخرى، ولازال هناك رغبة في التعاقد مع مهاجم جديد.

مفاجأة كبرى بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة ETC: "الأهلي فتح ملف التعاقد مع مهاجم جديد خلال الصيف الجاري، وقبل انتهاء فترة الميركاتو يوم 25 أكتوبر، وهناك رغبة في ضم مهاجم فلسطيني، وبعض الأسماء عادت للظهور على طاولة الإدارة مجددا منهم يوسف ساليتش".

وأضاف: "حتى الآن البعض يسأل عن موقف علي معلول، بعدما وقع لمدة موسم دون الاعلان الرسمي حتى الآن، لا زال هناك خلاف حول مستقبل اللاعب حتى الآن، وقد يرحل خلال شهر يناير المقبل".

الاتحاد السكندري يفتتح البطولة العربية لكرة السلة بالفوز على سموحة 98/78 محافظ الإسكندرية يحضر افتتاح البطولة العربية لكرة السلة

وأكمل: "علي معلول يعيش أيامه الأخيرة مع النادي الأهلي، ولو وصل له أي عرض رسمي حاليا فأن الأهلي سيوافق بشكل رسمي، والنادي أدى دوره تماما وقام بتجديد العقد معه رغم اصابته، وفي يناير بنسبة 99% سيرحل في يناير، ولو كان هناك نية لقيده في الفريق، كانت سيتم ضمه حاليًا للقائمة خصوصا في ظل عدم وجود لاعب اجنبي خامس".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مفاجأة كبرى بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي
  • هشام نصر: الزمالك مُعرض لإيقاف قيد جديد.. وهناك مفاجأة بشأن فرع 6 أكتوبر
  • هشام نصر يكشف مفاجأة بشأن فرع الزمالك في 6 أكتوبر
  • مصر.. ماذا نعلم عن المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي؟
  • 100 مليون دولار حزمة مساعدات عاجلة من الإمارات إلى لبنان
  • بقيمة 100 مليون دولار.. الإمارات تقدم مساعدات عاجلة إلى الشعب اللبناني
  • بـ100 مليون دولار.. الإمارات تقدم مساعدات عاجلة إلى لبنان
  • الإمارات تقدم مساعدات عاجلة بـ100 مليون دولار إلى لبنان
  • محمد بن زايد يأمر بمساعدات إغاثية عاجلة إلى الشعب اللبناني الشقيق بـ 100 مليون دولار
  • رئيس الدولة يأمر بتقديم مساعدات إغاثية عاجلة إلى الشعب اللبناني الشقيق بقيمة 100 مليون دولار