يبحث عشاق المارد الأحمر والكرة الإفريقية، عن موعد مباراة الأهلي وميدياما، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «السلام».

الأهلي وميدياما

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، موعد مباراة الأهلي وميدياما، في دوري أبطال إفريقيا، وكذلك القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق المارد الأحمر.

الأهلي يبدأ رحلة البحث عن النجمة الثانية عشر

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قادة المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر، رحلة البحث عن النجمة الثاني عشرة وحملة الدفاع عن لقبه في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك عندما يواجه نظيره فريق ميدياما الغاني، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وكان قد استهل الأهلي مشواره في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بمواجهة فريق سان جروج الإثيوبي في دور الـ32 من المسابقة، وتمكن من الفوز عليه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بسباعية نظيفة.

فريق الأهلي

ويتواجد النادي الأهلي على رأس المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بجانب كل من «شباب بلوزداد الجزائري - يانج أفريكانز التنزاني - ميدياما الغاني».

ويسعى النادي الأهلي لمصالحة جماهير الغاضبة، عقب توديع الفريق بطولة دوري السوبر الإفريقي من الدور نصف النهائي على يد «البطل لتلك المسابقة» فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بالإضافة إلى تقدم أداء باهت في مسابقة الدوري الممتاز والتعادل في الجولة الأخيرة أمام الجونة.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد ميدياما في دوري أبطال إفريقيا

ومن المتوقع أن يخوض المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، مباراة ميدياما الغاني، بتشكيل مدجج بنجوم المارد الأحمر، وذلك من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث وتفادي المفاجأت.

ويفتقد النادي الأهلي في تلك المواجهة، لخدمات الثنائي «علي معلول - رضا سليم»، وذلك للإصابة.

وسيكون تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم الدبيس - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.

خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - أليو ديانج.

خط الهجوم: حسين الشحات - محمود كهربا - بيرسي تاو.

موعد مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، غداً السبت الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وميدياما، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

فريقنا يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة ميدياما بدوري الأبطال ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/tMJjxtqkrz

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) November 23, 2023

وتنطلق مباراة الأهلي وميدياما، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وذلك على أرضية ستاد «السلام».

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس، هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما، وهي الناقل الحصري والوحيد لدور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إصابة علي معلول إمام عاشور الأهلي الأهلي وميدياما الاهلي النادي الأهلي تشكيل الأهلي المتوقع دوري أبطال إفريقيا رضا سليم علي معلول فريق الأهلي كولر مارسيل كولر مباراة الأهلي القادمة مباراة الأهلي وميدياما مباراه الأهلي موعد مباراة الأهلي موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الأهلي وميدياما موعد مباراة الاهلي موعد مباراه الاهلي موعد مباراة الأهلی ومیدیاما بطولة دوری أبطال إفریقیا میدیاما فی دوری أبطال فی دوری أبطال إفریقیا النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يبحث قطاع كبير من عشاق ومحبي كرة القدم العالمية عن موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان يوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 على ملعب الاتحاد معقل المان سيتي وذلك ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بنقل مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث يمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان عبر قناة 1 beIN Sports وسيقوم عصام الشوالي بالتعليق على أحداث اللقاء.

موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بتسعة أهداف موقف مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

يطمح مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا في العودة لذاكرة التتويج باللقب الأوروبي الأغلى بعدما حققه الفريق آخر مرة في موسم 2023-2022.

بينما يطمح إنتر ميلان بقيادة سيموني إنزاجي من الثأر من مانشستر سيتي بعدما فاز السماوي في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2023.

ووفقا للنظام الجديد للبطولة الأوروبية فإن 36 فريقًا يتم تقسيمهم على 4 تصنيفات، بحيث يلعب كل فريق مباراتين مع كل تصنيف، إحداها خارج الأرض والأخرى بين جماهيره.

ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة بينما ينافس أصحاب المراكز من 9 إلى 24 في ملحق بنظام الذهاب والإياب لتحديد 8 فرق أخرى تشارك في ثمن النهائي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • بذكريات نهائي 2022.. موعد مباراة مانشيستر سيتي وإنترميلان والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة آرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وضمك في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة الأهلي وبيرسيبوليس اليوم الإثنين والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الريان ضد الهلال في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة والمعلقين والتشكيل
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة النصر والشرطة اليوم الإثنين والقنوات الناقلة