موقع 24:
2024-06-29@16:11:07 GMT

"المهام الخاصة" بطلاً لكأس شرطة أبوظبي لكرة القدم

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

'المهام الخاصة' بطلاً لكأس شرطة أبوظبي لكرة القدم

فاز فريق قطاع المهام الخاصة بالمركز الأول في بطولة كأس شرطة أبوظبي لكرة القدم في نسختها الأولى، التي أقيمت في إستاد زايد للكريكت، وذلك بعد فوزه على فريق مجلس أبوظبي الرياضي بنتيجة 2-0.

و حصل فريق مجلس أبوظبي الرياضي على المركز الثاني، وفاز فريق القيادة العامة للدفاع المدني بالمركز الثالث.


وتوج اللواء خليفة محمد الخييلي مدير قطاع المالية والخدمات، الفائزين بالمراكز الأولى وسلم كأس البطولة لفريق قطاع المهام الخاصة، وكرم فريق نجوم أبوظبي والذي يملك كوكبة من نجوم منتخب الإمارات الوطني بشير سعيد وصالح المنهالي وجاسم موسى وعبد الرحيم جمعة.


حضر التتويج، العميد عصام عبدالله آل علي مدير مركز التربية الرياضية الشرطية، ‏وطلال الهاشمي المدير التنفيذي لقطاع التطوير الرياضي في مجلس أبوظبي الرياضي، وسهيل العريفي المدير التنفيذي لقطاع الفعاليات في مجلس أبوظبي الرياضي ومنتسبو القيادة العامة لشرطة أبوظبي ومشجعو الفرق المشاركة في البطولة.
وحصل اللاعب ركاض الكثيري على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وأدار المباراة الختامية نخبة من حكام دوري أدنوك للمحترفين.
وأشاد مدير مركز التربية الشرطية الرياضية، العميد عصام عبدالله آل علي، بنجاح البطولة وتميز اللاعبين في كل الفرق المشاركة، وهنأ فريق قطاع المهام الخاصة على الفوز بالمركز الأول، موجهاً الشكر إلى الشركاء من مختلف الجهات الحكومية والخاصة على مشاركتهم المتميزة في النسخة الأولى، لافتاً إلى أن الاستعدادات ستتواصل لتكون النسخة الثانية على المستوى نفسه من الريادة والتميز .

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الإمارات مجلس أبوظبی الریاضی المهام الخاصة

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تكرم 356 فائزاً ببرنامج حافز

كرمت شرطة أبوظبي 356 فائزاً ببرنامج حافز ضمن نسخته الثالثة على مستوى قطاعاتها الشرطية وذلك ضمن جهودها المستمرة على تحفيز منتسبيها بما ينعكس ايجابياً على تحقيق المزيد من الإنجازات الريادية في مسيرة العمل الشرطي والأمني.
وأشاد العميد مسلم محمد العامري مدير قطاع الأمن الجنائي بالإنابة بالإقبال الذي شهدته النسخة الثالثة من البرنامج، شاكرًا إدارة أداء العاملين بقطاع الموارد البشرية على جهودها المتميزة في التنظيم والمكرمين على اهتمامهم بمضاعفة الجهود لتحقيق أهداف شرطة أبوظبي وأولوياتها، وحصولهم على نتائج متقدمة، وتمنى لهم مزيدًا من التألق والنجاح، وأن يكونوا قدوة يحتذى بها بين زملائهم.

وأثنى العميد محمد ضاحي الحميري نائب مدير قطاع العمليات المركزية على نجاح برنامج حافز على التوالي منذ إطلاقه وفق أفضل الممارسات المعمول بها من خلال إدراج برنامج احترافي وايجاد روح التنافس بين منتسبيها في مختلف المجالات.

وهنأ العميد محمد عبد الله الزعابي مدير مركز نظم المعلومات والاتصالات بقطاع شؤون القيادة الفائزين على نجاحهم في تجميع نقاط تحفيزية بتطبيق محاور تم احتسابها إلكترونيًا، مؤكدًا استحقاقهم للتكريم على تحقيقهم لأهداف القيادة العامة لشرطة أبوظبي وأولوياتها، ومتمنيًا لهم التوفيق والتألق والمزيد من الإصرار والطموح لتحقيق نجاحات متتالية.

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي: بادر واستفد من خصم وتقسيط المخالفات المرورية تنويه من شرطة أبوظبي للجمهور المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • الشريفي يلتقي مدير الأمن العام بـ«جيانغشي»
  • مدير عام شرطة أبوظبي يلتقي مدير الأمن العام بمقاطعة جيانغشي الصينية
  • بعد فوزه الصعب على البرج نجم سبأ بطلا لدوري الدرجة الثالثة بذمار
  • شرطة شتوتجارت ترد على انتقادات مدرب بلجيكا
  • شرطة أبوظبي تكرم 356 فائزاً ببرنامج «حافز»
  • الشريفي يستقبل وفد أكاديمية الشرطة القطرية
  • شرطة أبوظبي تكرم 356 فائزاً ببرنامج حافز
  • خاص - وائل السيد يقترب من تولي فريق انبي للكرة النسائية
  • منتخبنا الوطني لكرة القدم بالمجموعة الأولى في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026
  • مدير عام شرطة أبوظبي يلتقي وفد أكاديمية الشرطة القطرية