يستقبل مطار مرسى علم الدولي، اليوم الجمعة، 17 رحلة طيران سياحية قادمة من مطارات 7 دول أوروبية تقل حوالي 3 آلاف سائح من مختلف الجنسيات الأجنبية، حسب جدول تشغيل الرحلات المعلن بالمطارات، وسط إجراءات وقائية واحترازية وأمنية مشددة.

مطار مرسى علم يستقبل 17 رحلة طيران

وأشار رامي فايز نائب رئيس جمعية مستثمري مرسى علم، إلى أن جدول تشغيل الرحلات المعلن بالمطار تبين وصول 17 رحلة طيران سياحية قادمة من مطارات 7 دول أوربية هي ألمانيا وإيطاليا وبولندا والتشكيك وهولندا وسلوفاكيا وبلجيكا وسط إجراءات وقائية واحترازية وأمنية مشددة.

 

استقبال السياح في مرسى علم

وقال «فايز»، في تصريحات لـ«الوطن»، إن فرق من العلاقات العامة تكون في استقبال السائحين الأجانب بالورود ومشروبات الضيافة وإنهاء إجراءات الوصول والتسكين بالفنادق والمنتجعات السياحية وعمل برامج وفقرات متنوعة ومهرجانات على الشواطئ بصفة أسبوعية بهدف الترويج السياحي وتنشيط السياحة على شواطئ مرسى علم.

شواطئ مرسى علم وجهة سياح العالم

وأضاف أن شواطئ مرسى علم أصبحت وجهة سياحية مفضلة لدى السياح الأجانب من مختلف أنحاء العالم، لما تملكه من مقومات طبيعية وسياحية وشواطئ هي الأفضل في العالم، طبقا لموقع تريب أدفايزر العالمي، لافتا إلى أن مرسى علم استقبلت الأسبوع الجاري حوالي 25 ألف سائح من 12 دولة أوروبية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مرسى علم شواطئ مرسي علم رحلة طیران مرسى علم

إقرأ أيضاً:

إعدادنا مستمر.. القسام تبث مشاهد من إعداد عبوات العمل الفدائي / شاهد

#سواليف

بثت #كتائب الشهيد عز الدين #القسام الجناح العسكري لحركة #المقاومة_الإسلامية #حماس، اليوم الأحد، مقاطع مصورة لأحد كوادرها في #وحدة_التصنيع_العسكري خلال إعداد #عبوات_العمل_الفدائي، تحت عنوان (إعدادنا مستمر).

كتائب القسَّام :
إعدادُنا مُستمر ???? pic.twitter.com/c0WeLDVYvP

— أدهم شرقاوي (@adhamsharkawi) June 30, 2024

وظهر في خلفية مقطع الفيديو خلف المقاتل القسامي شعارات تعبّر عن النصر والقوة: (لا يفل الحديد إلا الحديد)، و(من يرنو فنائي يبحث عن سراب) و(طوفان الأقصى) و(نصر من الله وفتح قريب).

مقالات ذات صلة واشنطن تقدم صيغة جديدة لمقترح الهدنة في غزة.. ما الذي غيّرته في البند الثامن؟ 2024/06/30

"من يرنو فنائي يبحث عن سراب"..

كتائب القسام تبث مشاهد من عمل وحدات التصنيع في ظل القصف والعدوان والمعارك، وتقول: "إعدادنا مستمر".#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/b0PuBOhEti

— رضوان الأخرس (@rdooan) June 30, 2024

كما ظهر في خلفية المقطع الذي بثته كتائب القسام في قناتها على تليغرام، جهاز تلفزيون خلال عرض أحد البرامج التحليلية لفضائية الجزيرة ويقدم خلاله المحلل العسكري الدكتور فايز الدويري تحليلا لإحدى عمليات كتائب القسام.

يذكر أنّ هذه المرة الثانية التي يتم فيها الإشارة للمحلل العسكري الدكتور فايز الدويري، بعد أن صرخ مقاتلٌ قساميٌ في إحدى المقاطع السابقة بصرخته الشهيرة “حلل يا دويري”.

وأعلنت كتائب القسام اليوم الأحد عن عددٍ من العمليات استهدفت خلالها آليات الاحتلال وجنوده بالأسلحة المناسبة.

جديرٌ بالذكر أنّ جيش الاحتلال أعلن مساء اليوم عن إصابة 33 عسكرياً صهيونياً خلال نهاية الأسبوع 22 منهم أصيبوا في معارك قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • استعداد لطيران أول رحلة بين بغداد والرياض بعد توقف لـ30 عامًا
  • منذ 22 عامًا.. ستيف فوسيت يصبح أول شخص يدور حول العالم ببالون هوائي
  • مرسى علم تستقبل 21 رحلة طيران دولية اليوم الثلاثاء
  • الإمارات ضمن أكثر 10 وجهات سياحية شعبية في العالم
  • ماستركارد: الإمارات ضمن أكثر عشر وجهات سياحية شعبية بالعالم
  • «مصر للطيران» تسير 21 رحلة لإعادة الحجاج غدا
  • بطولة أمم أوروبا 2024.. بث مباشر فرنسا ضد بلجيكا اليوم في هذا الموعد
  • احتجزوا رهائن إبان غزو صدام للكويت عام 1990.. ركاب رحلة طيران يرفعون دعوى قضائية ضد حكومة بريطانيا
  • النقل تعلن إنجاز عملية التفويج العكسي للحجاج
  • إعدادنا مستمر.. القسام تبث مشاهد من إعداد عبوات العمل الفدائي / شاهد