يحظى موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي باهتمام كبير من قبل مشجعي ومتابعي الكرة الساحرة في كل مكان حيث من المقرر أن يلتقي الفريقان ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويقع الفارس الأبيض في بطولة الكونفدرالية مع مجموعة الثانية تضم كلا من "ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي"، وتعد، مجموعة متوازنة بعض الشيء بالنسبة لباقي المجموعات الأخرى.

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحضيراته استعدادًا لخوض مواجهة هامة وقوية أمام نظيره فريق أبو سليم مساء الأحد القادم الموافق السادس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

نشرة منتصف اليوم.. كولر يطلب مهاجم محلي وعودة محمود علاء إلى الزمالك وتير شتيجن أفضل لاعب بالليجا تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة أبو سليم الليبي في كأس الكونفدرالية الإفريقية

ويطلق الحكم صافرة بداية المباراة القوية والمثيرة التي ستجمع بينهما عند تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثامنة بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد أبو سليم

وستنقل أحداث المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة الكونفدرالية الأفريقية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا bein sports.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الزمالك الزمالك وابو سليم الكونفدرالية الإفريقية أبو سلیم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب تركيا الأول لكرة القدم، في مواجهة قوية أمام نظيره منتخب التشيك، مساء الثوم الأربعاء الموافق 25 من شهر يونيو الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا.

موعد مباراة تركيا ضد التشيك في كأس أمم أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب تركيا مع نظيره التشيك، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

مجموعة منتخب تركيا في كأس أمم أوروبا

ويقع المنتخب التركي في المجموعة السادسة بدور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، مع كلا من منتخبات التشيك، وجورجيا، بالإضافة إلى المنتخب البرتغالي.

القنوات الناقلة لمباراة سلوفاكيا ورومانيا في يورو 2024 المتأهلون إلى دور الـ16 من يورو 2024 حتى الآن القنوات الناقلة لمباراة تركيا ضد التشيك في كأس أمم أوروبا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا يورو داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما ستنقل مباراة تركيا ضد التشيك عبر قناة beIN Sports Max 2HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة سلوفاكيا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين القادمة في كوبا أمريكا عقب الفوز على تشيلي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرازيل ضد كوستاريكا في كوبا أميركا والقنوات الناقلة