الوطن:
2024-07-01@19:04:27 GMT

تعيينات وزارة الكهرباء.. بدء تلقي طلبات الوظائف 2023

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

تعيينات وزارة الكهرباء.. بدء تلقي طلبات الوظائف 2023

تبدأ هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء اليوم الجمعة 24 من شهر نوفمبر الجاري ولمدة 7 أيام، في تلقي طلبات الراغبين في شغل الوظائف التخصصية المختلفة من خريجي كليات العلوم والهندسة وفقا للإعلان رقم 1 لسنة 2023

التخصصات المطلوبة للمتقدمين لوظائف العلوم 2023

وحددت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء في الإعلان وظائف العلوم من الحاصلين بكالوريوس العلوم أو ما يعادله في تخصصات «ﻛﯾﻣﯾﺎء – ﻓﯾزﯾﺎء في الدرجات الوظيفية الثانية والثالثة »

الشروط المطلوبة للمتقدمين لشغل وظائف الدرجة الثانية 2023

واعلنت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء الشروط المطلوبة للمتقدمين لشغل وظائف الدرجة الثانية من الحاصلين على بكالوريوس العلوم أو ما يعادله في التخصصات المطلوبة.

- اﻟﻘﯾد ﺑﺎﻟﻧﻘﺎﺑﺔ.

- ﺧﺑرة ﻻ ﺗﻘل ﻋن 6 ﺳﻧوات ﻓﻲ اﻟﻣﺟﺎﻻت اﻟﻣﺗﻌﻠﻘﺔ ﺑﺎﻟﺗﺧﺻص.

- ﻗﺿﺎء ﻣدة ﺑﯾﻧﯾﺔ ﻻ ﺗﻘل ﻋن 6 ﺳﻧوات ﻓﻲ اﻟدرﺟﺔ اﻟوظﯾﻔﯾﺔ اﻷدﻧﻰ ﻣﺑﺎﺷرة إذا ﻛﺎن اﻟﻣﺗﻘدم ﻣن اﻟﻌﺎﻣﻠﯾن ﺑﺎﻟﺟﮭﺎزاﻹداري ﻟﻠدوﻟﺔ أو اﻟوظﯾﻔﺔ اﻟﻣﻌﺎدﻟﺔ ﻟﻠدرﺟﺔ اﻟوظﯾﻔﯾﺔ اﻷدﻧﻰ إذا ﻛﺎن اﻟﻣﺗﻘدم ﻣﻣن ﯾﺷﻐل وظﯾﻔﺔ ﺑﺄﺣد اﻟﻛﺎدرات اﻟﺧﺎﺻﺔ.

- إﺟﺎدة اﻟﻠﻐﺔ اإﻧﺟﻠﯾزﯾﺔ واﻟﺣﺎﺳب اﻵلي.

- اﺟﺗﯾﺎز اﻻﺧﺗﺑﺎرات اﻟﻣﻘررة.

الشروط المطلوبة للمتقدمين لشغل وظائف الدرجة الثالثة 2023

وأعلنت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء في الشروط المطلوبة للمتقدمين لشغل وظائف الدرجة الثالثة من الحاصلين علي بكالوريوس العلوم أو ما يعادله في التخصصات المطلوبة.

- اﻟﻘﯾد ﺑﺎﻟﻧﻘﺎﺑﺔ.

- إﺟﺎدة اﻟﻠﻐﺔ اإﻧﺟﻠﯾزﯾﺔ واﻟﺣﺎﺳب اﻵلي.

- اﺟﺗﯾﺎز اﻻﺧﺗﺑﺎرات اﻟﻣﻘررة

التخصصات المطلوبة للوظائف الهندسية 2023

وأعلنت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء الشروط المطلوبة للمتقدمين لشغل وظائف الدرجات الأولى والثانية والثالثة من الحاصلين على بكالوريوس الهندسة أو ما يعادله في التخصصات العامة الآتية «هندسة نووية - كهرباء - كيمياء - ميكانيكا - مدني».

الشروط المطلوبة للمتقدمين لشغل الدرجة الأولى بالوظائف الهندسية 2023

- اﻟﻘﯾد ﺑﺎﻟﻧﻘﺎﺑﺔ.

- ﺧﺑرة ﻻ ﺗﻘل ﻋن 10 ﺳﻧوات ﻓﻲ اﻟﻣﺟﺎﻻت اﻟﮭﻧدﺳﯾﺔ اﻟﻣﺗﻌﻠقة ﺑﺎﻟﺗﺧﺻص.

- ﻗﺿﺎء ﻣدة ﺑﯾﻧﯾﺔ ﻻ ﺗﻘل ﻋن 4 ﺳﻧوات ﻓﻲ اﻟدرﺟﺔ اﻟوظﯾﻔﯾﺔ اﻷدﻧﻰ ﻣﺑﺎﺷرة إذا ﻛﺎن اﻟﻣﺗﻘدم ﻣن اﻟﻌﺎﻣﻠﯾن ﺑﺎﻟﺟﮭﺎز اﻹداري ﻟﻠدوﻟﺔ أو اﻟوظﯾﻔﺔ اﻟﻣﻌﺎدﻟﺔ ﻟﻠدرﺟﺔ اﻟوظﯾﻔﯾﺔ اﻷدﻧﻰ إذا ﻛﺎن اﻟﻣﺗﻘدم ﻣﻣن ﯾﺷﻐل وظﯾﻔﺔ ﺑﺄﺣداﻟﻛﺎدرات اﻟﺧﺎﺻﺔ.

- إﺟﺎدة اﻟﻠﻐﺔ اﻻﻧﺟﻠﯾزﯾﺔ والحاسب الآلي.

- اﺟﺗﯾﺎز اﻻﺧﺗﺑﺎرات اﻟﻣﻘررة.

- ﻗدرة ﻋﻠﻰ اﻟﻘﯾﺎدة واﻟﺗوﺟﯾﮫ ووﺿﻊ اﻟﺧطط وﻣﺗﺎﺑﻌﺔ ﺗﻧﻔﯾذھﺎ.

الشروط المطلوبة للمتقدمين لشغل الدرجة الثانية بالوظائف الهندسية 2023

- اﻟﻘﯾد ﺑﺎﻟﻧﻘﺎﺑﺔ.

- ﺧﺑرة ﻻ ﺗﻘل ﻋن 6 ﺳﻧوات ﻓﻲ اﻟﻣﺟﺎﻻت اﻟﮭﻧدﺳﯾﺔ اﻟﻣﺗﻌﻠﻘﺔ ﺑﺎﻟﺗﺧﺻص.

- ﻗﺿﺎء ﻣدة ﺑﯾﻧﯾﺔ ﻻ ﺗﻘل ﻋن 6 ﺳﻧوات ﻓﻲ اﻟدرﺟﺔ اﻟوظﯾﻔﯾﺔ اﻷدﻧﻰ ﻣﺑﺎﺷرة إذا ﻛﺎن اﻟﻣﺗﻘدم ﻣن اﻟﻌﺎﻣﻠﯾن ﺑﺎﻟﺟﮭﺎز اﻹداري ﻟﻠدوﻟﺔ أو اﻟوظﯾﻔﺔ اﻟﻣﻌﺎدﻟﺔ ﻟﻠدرﺟﺔ اﻟوظﯾﻔﯾﺔ اﻷدﻧﻰ إذا ﻛﺎن اﻟﻣﺗﻘدم ﻣﻣن ﯾﺷﻐل وظﯾﻔﺔ ﺑﺄﺣد اﻟﻛﺎدراتاﻟﺧﺎﺻﺔ.

- إﺟﺎدة اﻟﻠﻐﺔ اﻻﻧﺟﻠﯾزﯾﺔ واﻟﺣﺎﺳب اﻵلي.

- اﺟﺗﯾﺎز اﻻﺧﺗﺑﺎرات اﻟﻣﻘررة.

الشروط المطلوبة للمتقدمين لشغل الدرجة الثالثة بالوظائف الهندسية 2023

- اﻟﻘﯾد ﺑﺎﻟﻧﻘﺎﺑﺔ.

- إﺟﺎدة اﻟﻠﻐﺔ اﻻﻧﺟﻠﯾزﯾﺔ واﻟﺣﺎﺳب اﻵلي.

- اﺟﺗﯾﺎز اﻻﺧﺗﺑﺎرات اﻟﻣﻘررة

رابط تقديم طلبات وظائف الكهرباء 2023

وأكدت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء أنه يتم تقديم الطلبات بصيغة « بي دي إف» من خلال موقع الهيئة الإلكتروني التالي www.nppa.gov.eg

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزارة الكهرباء المحطات النووية وظائف وزارة الكهرباء كليات الهندسة كليات العلوم هیئة المحطات النوویة لتولید الکهرباء ﻻ ﺗﻘل ﻋن 6 ﺳﻧوات ﻓﻲ التخصصات المطلوبة إﺟﺎدة اﻟﻠﻐﺔ الهندسیة 2023 من الحاصلین

إقرأ أيضاً:

شركات القطاع الخاص تعلن عن وظائف جديدة للشباب.. التفاصيل

تلقت وزارة العمل، طلبات من 45 شركة قطاع خاص في 12 محافظة بتوفر 3162 وظيفة جديدة في عدد من التخصصات، منها لأصحاب القُدرات الخاصة، وذلك برواتب مجزية تحدد حسب المقابلة وفقاً للحد الأدنى للأجور، فضلاً عن التأمين الصحي والاجتماعى.

ويستمر التقديم على هذه الوظائف حتى نهاية يوليو المقبل، عن طريق مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر "الوزارة" القديم بمدينة نصر، أو مديريات العمل بالمحافظات، أو الموقع الرسمي لوزارة العمل على "الإنترنت".

وتتوفر هذه الوظائف في المحافظات التالية:-القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والمنوفية، وسوهاج، والبحيرة، والغربية، وأسيوط، وقنا، والوادي الجديد، وجنوب سيناء، والشرقية.

وفي تخصصات: مسئول إئتمان، ومسئول سلامة وصحة مهنية، ومحاسبين، وبائعين، ومشرف خطوط إنتاج، ومنسقين ميدانيين، وباحث إجتماعى، واخصائى تمويل، وعضو فريق، ومهندسين كهرباء وميكانيكا وإنتاج وجودة وكيميائى وزراعى، وسكرتارية، وأعمال إدارية، وأمين مخازن، وسائقين رخصة أولى وثانية وثالثة، ودليفرى وتسليم، وبودى جارد، وتدخل سريع، ومندوبين مبيعات، ومراقبين جودة، وبائعين، وفنيين جميع التخصصات، ومشرفي إنتاج، وأفراد أمن، وعمال خياطة بكافة الأقسام، وعمال انتاج، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى. 

و تضم النشرة مجموعة من الوظائف لذوى همم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالى عمالها من تلك الفئة ، برواتب مجزية، وذلك فى إطار تنفيذ خطة" الوزارة" بحصر وتدريب وتشغيل ذوي الهمم خلال الفترة الحالية ، وإلزام المنشآت بتشغيل نسبة 5% من إجمالي عمالها من ذوى القدرات الخاصة تنفيذًا للقانون رقم 10 لسنة 2018.

مقالات مشابهة

  • بحد أدنى 6 آلاف جنيه.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف خالية «الشروط والمميزات»
  • وظائف مياه الشرب.. الشروط والمهارات والأوراق المطلوبة
  • ‎مسابقة التربية والتعليم.. اعرف التفاصيل والوظائف المطلوبة
  • وظائف وكلاء تحصيل ديون البنوك بفرع القاهرة والإسكندرية.. اعرف الشروط
  • وظائف خالية بسلسلة محلات شهيرة برواتب مجزية وتأمينات.. طريقة التقديم
  • «الشباب والرياضة» تعلن وظائف شاغرة لكل المؤهلات.. 3 شروط للتقديم
  • وظائف خالية بمحافظة الدقهلية.. الشروط والمميزات وكيفية التقديم
  • شركات القطاع الخاص تعلن عن وظائف جديدة للشباب.. التفاصيل
  • محافظ الغربية يتابع منظومة تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • أزهر الشرقية: تلقي طلبات الطعون على نتائج الشهادتين الإعدادية والإبتدائية