بوابة الوفد:
2024-06-27@12:41:07 GMT

خروج 3 أفلام للنور مع بداية الشتاء

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

يستعد فريق فيلم «شماريخ» لخوض موسم الشتاء، «شماريخ الذى بدأت تحضيراته الأولى فى 2008، كما صرح مؤلف ومخرج العمل عمرو سلامة، إذ تعرض إلى عدة أزمات أبرزها رحيل النجم الشاب مصطفى درويش، ومن المفترض عرضه فى 14 ديسمبر المقبل.

الفيلم بطولة آسر ياسين، وأمينة خليل، وخالد الصاوى، ومحمد ثروت، وسالى حمادة، وآدم الشرقاوى، والراحل مصطفى درويش، وعدد من النجوم ضيوف شرف، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، ومن إنتاج شركة «سى سينما برودكشنز» هانى نجيب وأحمد فهمى.

كما قرر صناع فيلم «أبو النسب» للنجم محمد إمام طرح الفيلم يوم 13 ديسمبر المقبل فى دور العرض السينمائى، حيث تم الانتهاء من تصوير آخر مشاهد العمل الشهر الماضى، ويعمل مخرجه رامى إمام على وضع اللمسات الأخيرة على المونتاج والمكساج حتى يكون جاهزا للعرض فى الموعد المحدد، ومن المعروف أن العمل بدأ تصويره فى شهر مايو من العام الماضى، إذ تعرض الفيلم لعدة تأجيلات جعلته حبيس التصوير لفترات طويلة وكان أغلبها بسبب انشغال الأبطال فى أعمال أخرى.

فيلم «أبو نسب» بطولة محمدة إمام، ياسمين صبرى، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف ماجد المصرى، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى كوميدى، حول محمد إمام الذى يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبرى التى تجسد شخصية لايف كوتش.

ويجمع فيلم «أبو نسب» محمد إمام وياسمين صبرى للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى «جحيم فى الهند» عام 2016 و«ليلة هنا وسرور» عام 2018.

وتعرض الفيلم للتأجيل بعد وفاة النجم الكبير أحمد حلاوة، حيث كان من أبطاله، وقرر صناع العمل استكماله بدون بديل، كما يتقابل النجمان محمد هنيدى ومنى زكى فى «الجواهرجى» وهذا الفيلم أعاد هنيدى ومنى للعمل معا مرة أخرى عقب ابتعاد دام قرابة الـ 24 عامًا، إذ كان آخر تعاون سينمائى بينهما فيلم «صعيدى فى الجامعة الأمريكية»، وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى، حول هنيدى الذى يجسد دور جواهرجى وتجسد منى زكى دور زوجته وتحدث بينهما مشاكل تعرقل حياتهما، ويشارك فى بطولته كل من باسم سمرة، آسر ياسين، أحمد السعدنى، ريم مصطفى، عارفة عبدالرسول وتارا عماد.. الفيلم من تأليف عمر طاهر ويخرجه إسلام خيرى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم شماريخ عدة أزمات عمرو سلامة دور العرض السينمائي ماجد الكدوانى

إقرأ أيضاً:

فيلم "اللعب مع العيال" يحصد 25 مليون خلال أسبوعين من عرضه

احتل فيلم "اللعب مع العيال" للفنان محمد إمام المركز الثاني في شباك إيرادات السينما منذ أول أيام عرضه في السينما المصرية، تزامنًا مع موسم عيد الأضحى المبارك.

 

وحقق فيلم "اللعب مع العيال"، إجمالي إيرادات بلغت قيمتها 25 مليون و255 ألف جنيهًا خلال اسبوعين فقط من عرضه، محتلًا المركز الثاني، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


تفاصيل فيلم اللعب مع العيال



يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهره، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال 

 


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • آخر إيرادات فيلم اللعب مع العيال في السينمات
  • برفقة أصدقائها٠٠ أحدث ظهور لـ علا رشدي
  • فيلم اللعب مع العيال حقق إيرادات أمس بالسينمات أمس
  • فيلم "اللعب مع العيال" يحصد 25 مليون خلال أسبوعين من عرضه
  • أهل الكهف يتذيل قائمة الأفلام بالسينما بإيرادات لم تتخطى الـ٣٠٠ الف
  • "عصابة الماكس" يحقق نصف مليون جنيه أمس الاثنين
  • "ولاد رزق - القاضية" يتخطى الـ٦ مليون أمس الاثنين
  • إيرادات السينما أمس الاثنين.. ولاد رزق الأعلى في شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تتخطى 24 مليون في 13 يوم عرض
  • على طريقة عادل إمام ٠٠ علا رشدي تشارك جمهورها بصورتها مع ابنتها