دمشق- متابعات- ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بفيديو إباحي منسوب للفنان السوري أحمد رافع، وهو يتحدث خلال مكالمة هاتفية مع إحدى الفتيات. وبدأ الممثل السوري يتحدث مع الفتاة التي كان يناديها بـ”مريومة” بكلام غير أخلاقي، دون أن يُسمع صوتها في الفيديو. ورجح نشطاء أن تكون الفتاة التي كان يتحدث معها هي من سربت الفيديو، خاصة أنها حذفت صوتها حتى لا يتم الكشف عن هويتها، وطالب البعض الآخر من الفنان توضيح القصة، وتبريرها أو تكذيبها مع الأدلة.

من جهته، قال الفنان السوري في تصريحات لصحيفة “الوطن”، إن الفيديو مفبرك ولا يمت للواقع بصلة، مشيرا إلى أن من سربه سبق أن ابتزه وطلب منه مبلغا ماليا قدره 10 آلاف دولار، أو سيقوم بنشر أشياء فاضحة. وأكد أنه رفض الانصياع للمبتز فقام بفبركة صور وفيديوهات له ليثير ضجة في مواقع التواصل. وأوضح أنه حاليا لا توجد أي مشكلة بينه وبين الفنان أيمن رضا، لكن المبتز استغل خلافا قديما بينهما لإثارة الفتن. وأعرب رافع عن حبه واحترامه للشعبين العراقي واللبناني، مؤكدا على أن من نشر الفيديو يسعى لإثارة الفتن وأنه سيشتكي عليه.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

في حالة سكر.. التحريات تكشف تفاصيل حادث الفتاة الأوكرانية بالتجمع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف مصدر مطلع، أن التحريات الأولية لرجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، في واقعة الفتاة الأوكرانية المتسببة في حادث تحطيم سيارة والتعدي على مالكتها وشقيقتها داخل كمبوند دار مصر في منطقة التجمع،  دلت أن الفتاة الأجنبية كانت رفقة شاب، وكانت تقود السيارة بسرعة جنونية وهي في حالة سكر.

واضاف المصدر في تصريح خاص لـ «البوابة نيوز» أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، فور تلقيها البلاغ تعاملت مع الأمر وحررت محضر بالواقعة، واخطرت النيابة العامة بالواقعة.

وفي السياق ذاته، قامت المتهمة الأجنبية بتحرير محضر ضد ملاك السيارة ووجهت لهم الاتهام بسرقة هاتفها المحمول ومبلغ مالي قدره 5 آلاف جنيه.

وكشفت التحقيقات أن الفتاة الأجنبية قامت بتوجيه السباب والشتائم للسيدة مالكة السيارة وشقيقتها عند قيامهم بالاتصال بالشرطة، كما وجهت السباب والشتائم لسيدات مصر.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة التجمع بلاغا من سيدة وشقيقتها يفيد بقيام فتاة تحمل جنسية دولة أجنبية بالاصطدام بسيارة الثانية حال توقفها أسفل محل سكنها داخل كمبوند دار مصر بنطاق القسم.

ودلت التحريات أن المتهمة كانت في تقود السيارة وهي مخمورة، وتحمل جنسية دولة اوكرانيا وقامت بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • قرار جديد من النيابة بشأن الفتاة الأوكرانية المتهمة بحادث «دار مصر»
  • نظر تجديد حبس الفتاة الأوكرانية المتهمة بحادث دار مصر.. غدًا
  • احنا بنموت ببطء ٍ فش أكل طفل فلسطيني يتحدث عن اشتداد المجاعة في شمال غزة - فيديو
  • حقيقة فيديو اعتداء الشرطة على سوريين في تركيا
  • واقعة دار مصر.. ضحية الفتاة الأوكرانية لـ«البوابة نيوز»: محامي السفارة هددني
  • في حالة سكر.. التحريات تكشف تفاصيل حادث الفتاة الأوكرانية بالتجمع
  • تطورات واقعة دار مصر.. الفتاة الأوكرانية تتهم ملاك السيارة المصدومة بسرقة 5 آلاف جنيه
  • عرض الفتاة الأوكرانية المتهمة بحادث كمبوند دار مصر على الطب الشرعي
  • مشعوذ إلكتروني يثير الجدل على مواقع التواصل في الأردن
  • مقتل فتى سوري في تركيا طعنا خلال أعمال عنف طالت لاجئين سوريين