طمئن الإعلامي عمرو الليثي كل محبين الفنان عمرو محمد علي، على حالته الصحية.

 

 

  ونشر مجموعة من الصور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث ظهر فيها عمرو محمد علي بصحة جيدة وهو يؤدي مناسك العمرة.  

 

 

وعلق الليثي: "الفنان عمرو محمد علي ووالدته يؤديان مناسك العمرة، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما".

 

 

ما سبب ذلك ؟ 

 

 يأتي ذلك بعد أن تم تداول أخبار تؤكد تعرض الفنان عمرو محمد علي لهجمة من هجمات مرض التصلب المتعدد، أثناء أدائه العمرة، وأصيب بنوبات وتشنجات، عقب سفره للمملكة العربية السعودية. 

 

سفر عمرو محمد علي للعمرة 

 

 جديد بالذكر أن عمرو محمد علي، سافر إلى الأراضي السعودية، لأداء فريضة العمرة بعد استجابة الإعلامي د. عمرو الليثي لطلبه والتكفل بكل مصاريف العمرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد علي التواصل الاجتماعي عمرو الليثى مناسك العمرة تشنجات للمملكة العربية السعودية الفنان عمرو محمد على الأراضي السعودي مجموعة من الصور

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد

كشف الفنان  أحمد حلمي، عن حضوره كأول ضيف في حلقات برنامج "بيت السعد"، بطولة الفنان أحمد سعد والفنان عمرو سعد، والمقرر عرض أولى حلقاته غدًا الأربعاء.

 

وقام الفنان أحمد حلمي، بنشر صورة من كواليس البرنامج عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق علبها قائلًا: "استنوني في برنامج بيت السعد يوم الأربعاء ويوم السبت على قناة MBC1".


ومن جانبه كان قد تصدر اسم برنامج عمرو سعد وأحمد سعد محرك البحث “جوجل” خاصةً بعد طرح البرومو الرسمي الخاص بـ برنامج “بيت السعد”،والتي تعد هذه هي التجربة الإذاعية الأولى للثنائي، ويرجع نجاح البرنامج بسبب اختلافه عن برامج التوك شو التقليدية، ومن المقرر طرح أولى حلقات برنامج بيت السعد لـ عمرو سعد وأحمد سعد يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 من شهر يوليو عبر شاشة قناة mbc 1 بتوقيت السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

 

وسمي برنامج “بيت السعد” بهذا الاسم وفقًا لما يتناسب مع فكرته حيث يظهر عمرو سعد وأحمد سعد وكأنهما في منزلهما ويستضيفا عدد من النجوم، ومن أبرز الضيوف الذين من المقرر استضافتهم في البرنامج: الفنانة مي عمر، الفنانة منة شلبي، المطربة إليسا، الفنان محمد هنيدي، النجم أحمد السقا، الشاب خالد، أحمد فهمي.

مقالات مشابهة

  • تجديد الثقة.. اللواء عمرو حنفي يؤدي اليمين الدستورية محافظاً للبحر الأحمر
  • نقيب الفنانين العراقيين يطمئن على صحة الفنان فاروق هلال
  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد
  • حمادة هلال يطمئن جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية: «أنا في نعمة كبيرة»
  • أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده خلال أدائهم مناسك العمرة.. صورة
  • نجل محمد هنيدي بأحدث ظهور أثناء أداء مناسك العمرة
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • وزير سابق يروي تفاصيل مرافقته للأميرة الراحلة للا لطيفة لأداء مناسك العمرة
  • نجل محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة