يبحث عشاق الكرة العربية والعالمية في العالم أجمع، عن تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الاتفاق، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

فريق الاتحاد السعودي

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الاتفاق في الدوري السعودي اليوم، وكذلك موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

الاتحاد ضد الاتفاق

تعود عجلة الدوري السعودي، للدوران من جديد وذلك عقب نهاية التوقف الدولي، حيث تستعد جميع أندية دوري «روشن» للظهور من جديد في مسابقة الدوري ومواصلة الصراع على اللقب الذي يتصدر جدول ترتيبه حتى الآن فريق الهلال، ويحمل لقبه الاتحاد.

ويستعد فريقي الاتحاد والاتفاق لخوض مواجهة نارية ومرتقبة، في قمة مباريات الجولة الرابعة عشرة، من زمن مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

كريم بنزيما نجم الاتحاد

ويتواجد فريق الاتحاد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدروي السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 24 نقطة، بينما يتواجد فريق الاتفاق في المركز السابعة برصيد 22 نقطة.

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الاتفاق في الدوري السعودي

ومن المتوقع أن يخوض المدرب الأرجنتيني الجديد لفريق الاتحاد مارسيلو جاياردو، مباراة الاتفاق بتشكيل يميل إلى الثبات والاستقرار، وذلك من أجل محاولة خطف النقاط الثلاث والدخول سريعاً إلى قلوب عشاق فريق اتحاد جدة.

وسيكون تشكيل الاتحاد المتوقع على النحو التالي

فريق الاتحاد السعودي

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع: زكريا هوساوي- أحمد شراحيلي- حسن كادش- مد الله العليان.

في خط الوسط: فابينيو- برونو هنريكي- مروان الصحفي.

في خط الهجوم: رومارينيو- كريم بنزيما - إيجور كورونادو.

موعد مباراة الاتحاد ضد الاتفاق في الدوري السعودي

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة الموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الاتحاد ضد الاتفاق، في الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

تِبسـم .. بسمتك تكفي ???????? pic.twitter.com/u8POwPdoQ4

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) November 22, 2023

وتنطلق مباراة الاتحاد ضد الاتفاق في الدوري السعودي اليوم، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الاتفاق في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الاتفاق في الدوري السعودي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي الاتحاد كريم بنزيما بنزيما تشكيل الاتحاد ترتيب الدوري السعودي مباريات الدوري السعودي فريق الاتحاد دوري روشن تشكيل الاتحاد اليوم مباراة الاتحاد مباراه الاتحاد تشكيل الاتحاد المتوقع روشن الاتحاد والاتفاق الاتحاد ضد الاتفاق الاتحاد أمام الاتفاق موعد مباراة الاتحاد والاتفاق تشكيل الاتحاد المتوقع اليوم الاتفاق ضد الاتحاد الاتفاق أمام الاتحاد الاتفاق والاتحاد مباراة بنزيما اليوم السعودی للمحترفین الاتحاد السعودی مسابقة الدوری فریق الاتحاد

إقرأ أيضاً:

فاركو ضد الاتحاد السكندري في مواجهة مثيرة بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، نظيره الاتحاد السكندري، اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «برج العرب بالإسكندرية».

فاركو ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري، وهو يحتل المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 22 نقطة من 26 مباراة، بواقع 4 انتصارات و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

بينما يحتل فريق الاتحاد السكندري، قبل مواجهة فاركو اليوم، المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 36 نقطة من 26 مباراة، بواقع 9 انتصارات، ومثلهم من التعادلات، و8 هزائم.

موعد مباراة فاركو ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

وتقام مباراة فاركو ضد الاتحاد السكندري، مساء اليوم الإثنين، الموافق 24 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجيش ببرج العرب بالإسكندرية».

وتنطلق مباراة فاركو ضد الاتحاد السكندري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة فاركو ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة فاركو ضد الاتحاد السكندري عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • 11 لاعبا من الدوري السعودي في ثمن نهائي يورو 2024
  • الاتحاد السعودي يعلن اعتماد تنظيم اللاعبين غير السعوديين لأندية دوري روشن
  • تشكيل منتخب البرتغال المتوقع لمواجهة جورجيا في يورو 2024
  • تشكيل منتخب البرتغال المتوقع لمواجهة جورجيا اليوم
  • موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا 2024
  • فينيسيوس يقود تشكيل البرازيل المتوقع أمام كوستاريكا
  • فاركو ضد الاتحاد السكندري في مواجهة مثيرة بالدوري الممتاز اليوم