شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن اتحاد الكرة يكشف لـ واتس كورة موقف تسليم درع الدوري أمام الزمالك في القمة، كشف اتحاد الكرة المصري، موقفه من تسليم النادي الأهلي درع الدوري المصري الممتاز، أمام نادي الزمالك في مباراة القمة بالجولة الحادية والثلاثين من .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتحاد الكرة يكشف لـ واتس كورة موقف تسليم درع الدوري أمام الزمالك في القمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتحاد الكرة يكشف لـ واتس كورة موقف تسليم درع الدوري...

كشف اتحاد الكرة المصري، موقفه من تسليم النادي الأهلي درع الدوري المصري الممتاز، أمام نادي الزمالك في مباراة القمة بالجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

بيراميدز يرفض انتقال ثنائي المنتخب الأولمبي إلى الأهلي أو الزمالك في الصيفاتحاد الكرة: اجتماع يحسم تسليم درع الأهلي لقب الدوري أمام الزمالك

وتابع، الأقرب حتي هذه اللحظة هو تسليم النادي الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز يوم مباراة القمة، ولكن سيكون الاجتماع يوم الاربعاء المقبل هو الحاسم لهذا الأمر، وسيتم حسم هذا الملف بشكل كامل بأغلبية أعضاء اتحاد الكرة المصري.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام أحداثها مساء يوم الخميس المقبل في تمام الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری المصری الممتاز الدوری أمام الزمالک الزمالک فی

إقرأ أيضاً:

نتيجة وملخص أهداف مباراة توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير على نظيره فريق مانشستر يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

والتقى نادي مانشستر يونايتد أمام نظيره فريق توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد أمام توتنهام

افتتح التسجيل لمصلحة نادي توتنهام اللاعب جونسون في الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء بعد تمريرة رائعة من فان دي فين.

دفاع يونايتد يقدم هدية لهجوم توتنهام

اشترك الآن!

???? رمز العرض: CHAMPIONS24
???? قم بزيارة https://t.co/UClVQWqjRI#الدوري_الإنجليزي_الممتاز #مانشستريونايتد_توتنهام#PremierLeague #MANTOT pic.twitter.com/U4wnkMRSfW

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 29، 2024

ثم أضاف ديجان كولوسيفسكي الهداف الثاني في الدقيقة 47 من الشوط الثاني، بعد تمريرة رائعة من جونسون، قبل أن يسجل سولانكي الهدف الثالث في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

توتنهام يضيف الهدف الثاني في شباك مانشستر يونايتد

اشترك الآن!

???? رمز العرض: CHAMPIONS24
???? قم بزيارة https://t.co/UClVQWqjRI#الدوري_الإنجليزي_الممتاز #مانشستريونايتد_توتنهام#PremierLeague #MANTOT pic.twitter.com/dxQLqpYH0u

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 29، 2024

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد توتنهام هوتسبير عند النقطة العاشرة، يحتل بها المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين يظل مانشستر يونايتد في المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط.

مقالات مشابهة

  • مفاجآت منتظرة في انتخابات اتحاد الكرة.. موقف أبو ريدة وجمال علام
  • اتحاد الكرة المصري يُعلن عن موعد انتخابات المجلس الجديد
  • اتحاد الكرة يؤجل موعد انطلاق الدوري العراقي الممتاز (وثيقة)
  • الغندور يكشف كواليس أزمة القائمة الدولية للحكام في اتحاد الكرة
  • 4 أسماء مرشحة لتولي منصب مدير الكرة في الأهلي.. موقف سيد عبد الحفيظ
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • شريف عبد الفضيل يكشف أسباب هزيمة الأهلي أمام الزمالك
  • مقطع يكشف طريقة إعلان الوقت بدل ضائع في الدوري الكويتي يثير غضبًا واسعًا .. فيديو