شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صراع مشتعل على البقاء في الجولة الأخيرة بالدوري اعرف حسابات الهبوط، 11 48 م الإثنين 10 يوليو 2023 لقطات من غزل المحلة والبنك الأهلي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صراع مشتعل على البقاء في الجولة الأخيرة ب الدوري .. اعرف حسابات الهبوط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صراع مشتعل على البقاء في الجولة الأخيرة بالدوري.....

11:48 م | الإثنين 10 يوليو 2023

لقطات من غزل المحلة والبنك الأهلي

اشتعل الصراع على الهروب من الهبوط لدوري المحترفين المصري وذلك بعد انتهاء مباريات الإثنين في الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري المصري، وذلك وسط سعي 5 أندية للبقاء وتجنب اللحاق بحرس الحدود  حيث تقضي لوائح اتحاد الكرة بهبوط فريقين آخرين مع الحرس ليصبح الإجمالي 3 أندية هابطة إلى دوري المحترفين الذي تم استحداثه.

انتهت مباريات اليوم للفرق المتنافسة بهروب الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا رسميًا بعد الفوز على الداخلية وبيراميدز في لقاء الجولة 33، بينما تعادل غزل المحلة مع البنك الأهلي سلبيًا وخسر أسوان من طلائع الجيش بهدف.

ونجح طلائع الجيش في البقاء رسميًا بفضل المواجهات المباشرة مع الفرق التي تنافسه التي قد تصل إلى 36 نقطة بنفس رصيده في النقاط لكنه سيتفوق عليها كلها حال احتساب المواجهات المباشرة مهما كثر عددها.

5 أندية تنافس على البقاء

وانحصر الصراع على البقاء بين 5 أندية هي البنك الأهلي وسموحة وغزل المحلة وأسوان والداخلية لبقاء 3 فرق في المسابقة للموسم الجديد.

ويملك البنك الأهلي وسموحة 36 نقطة في المركزين الرابع عشر والثالث عشر، ولسموحة مباراة أكثر، في حين يأتي غزل المحلة وأسوان برصيد 33 نقطة في المركزين السادس عشر والخامس عشر، والداخلية برصيد 32 نقطة في المركز السابع عشر.

ويلعب سموحة مع إنبي غدًا ثم المصري البورسعيدي يوم السبت المقبل، وفي نفس اليوم طلائع الجيش مع بيراميدز، على أن يسبقه مباراة قوية بين أسوان والداخلية، في حين يواجه حرس الحدود نظيره غزل المحلة، ويلعب البنك الأهلي مع فيوتشر.

حسابات الهبوط والبقاء في الدوري

تعد فرص البنك الأهلي وسموحة أكبر في البقاء بحصد نقطة من المباريات القادمة، أو الخسارة مع سقوط أحد الناديين من أسوان أو غزل المحلة بعدم الفوز.

يملك غزل المحلة أو أسوان فرصة في البقاء بفوز أحدهما في المباراة الأخيرة وخسارة الأخير أو فوز كليهما مع خسارة الثلاثي صاحب الـ36 نقطة ليدخلوا في الحسابات حسب الأندية التي تصل لنفس الرصيد.

يملك الداخلية صاحب الـ32 نقطة في المركز قبل الأخير فرصة من أجل البقاء رسميًا وهو فوزه على أسوان مع عدم تحقيق غزل المحلة الفوز على حرس الحدود في المباراة الأخيرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البنک الأهلی غزل المحلة نقطة فی

إقرأ أيضاً:

جاهزية لاعب الأهلي ألكساندر قبل مواجهة بيرسبوليس الإيراني

ماجد محمد

تأكدت جاهزية البرازيلي ألكساندر دا كوستا جوميز، لاعب وسط فريق الأهلي الأول لكرة القدم، وذلك خلال تدريبات يوم الأحد، لمواجهة بيرسبوليس الإيراني المقررة الإثنين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويبقى قرار مشاركة ألكساندر بصفة أساسية من عدمها بيد المدرب الألماني ماتياس يايسله الذي قرر أن يعتمده الإثنين في الاجتماع الفني قبل انطلاق المباراة.

يذكر أن اللاعب قد شعر بآلام في العضلة الضامة قبل مباراة «الكلاسيكو» أمام النصر التي انتهت بالتعادل 1ـ1 الجمعة، ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

مقالات مشابهة

  • إم بي سي مصر تُعلن إذاعة مباراة الأهلي وجورماهيا واحتفالية التتويج بالدوري
  • صراع اللقب وشبح الهبوط يسيطران على جولة الدوري الجزائري
  • منتخب الإمارات للسيدات يفوز على الإكوادور في أولمبياد الشطرنج
  • الفيصل الزبير يدخل الجولة قبل الأخيرة في كأس التحمّل بإيطاليا
  • ‎موعد مباراة الأهلي وضمك القادمة
  • الشارقة يبحث عن «أفضل انطلاقة» في «الأبطال 2» أمام الاستقلال
  • عاجل.. تحديد موعد مباراتي الريال وبرشلونة في الجولة العاشرة بالليجا
  • جاهزية لاعب الأهلي ألكساندر قبل مواجهة بيرسبوليس الإيراني
  • المنصوري يحرز لقب الجولة الـ 5 لزوارق الفومولا 2 في البرتغال
  • العجمة تعليقًا على تصريحات رئيس الأهلي الأخيرة: لم نمنع أحد من الرد .. فيديو