شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن النائبة أميرة العادلي استراتيجية حماية الأطفال من مخاطر الإنترنت غير مبنية على أرقام، قالت أميرة العادلي، عضو مجلس النواب، إن الأطفال هم مستقبل الدولة، مشيرة إلى أن الأطفال في الفئة العمرية ما بين 5 إلى 18 عامًا .،بحسب ما نشر بوابة الشروق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النائبة أميرة العادلي: استراتيجية حماية الأطفال من مخاطر الإنترنت غير مبنية على أرقام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النائبة أميرة العادلي: استراتيجية حماية الأطفال من...
قالت أميرة العادلي، عضو مجلس النواب، إن الأطفال هم مستقبل الدولة، مشيرة إلى أن الأطفال في الفئة العمرية ما بين 5 إلى 18 عامًا .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"عُمانتل" تطلق "فايبر برو" بسرعات فائقة

 

مسقط- الرؤية

أعلنت عُمانتل عن رفع مستوى خدمات الإنترنت المقدمة للمشتركين التجاريين إلى مستويات جديدة مع خدمة "فايبر برو"، المصممة لتمكين المؤسسات والشركات من تحقيق أداء عال غير مسبوق من خلال خدمة الإنترنت عبر الألياف البصرية فائقة السرعة.

وتمثل "فايبر برو" من عُمانتل تحولًا جذريًا ونقلة نوعية في حلول الإنترنت للشركات والمؤسسات التجارية، حيث روعي في تصميمها تلبية المتطلبات المتغيرة باستمرار للشركات الحديثة، كما توفر حلول فايبر برو مستوى عالياً من الأمان والموثوقية وخدمات الدعم التي تم تصميمها لمساعدة الشركات على النمو والتطور وتنفيذ عملياتها بكفاءة وسلاسة.

وقال سليم بن أحمد عبد اللطيف نائب الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية في عُمانتل: "تتطلب الاستفادة من الإنترنت سرعات غير عادية للوفاء باحتياجات الأعمال المتطورة، وانطلاقًا من حرصنا الدائم في عُمانتل على توفير حلول وخدمات متميزة لمشتركينا التجاريين وتمكينهم من تحقيق النجاح والنمو المطلوب في أعمالهم، يسرنا الإعلان عن خدمة عُمانتل فايبر برو، والتي ستوفر أدوات جديدة تساعد الشركات على الوصول إلى آفاق جديدة".

ومن الخصائص المهمة في فايبر برو تسخير الاعتمادية العالية للألياف البصرية لضمان توفير سرعات فائقة لكل من التنزيل والتحميل، وهو ما يضمن نقل البيانات بسرعة ويعزز مستوى التواصل عبر الإنترنت. بالإضافة الى المستوى العالي من الأمان من خلال الاستفادة من جدار الحماية كخدمة من عُمانتل، كما توفر حلول فايبر برو تواصلًا آمنًا عبر الإنترنت بما يحمي البيانات التجارية القيمة من التهديدات الأمنية المحتملة.

وتوفر حلول فايبر برو خطًا احتياطيًا عبر تقنية الجيل الخامس اللاسلكية، وهو ما يضمن توفر الشبكة واستمراريتها في حال حدوث انقطاعات غير متوقعة بشبكة الألياف البصرية وبالتالي مواصلة مشتركينا تقديم خدماتهم وعملياتهم بدون توقف. بالإضافة إلى ذلك، تُمكّن حلول فايبر برو الشركات من البقاء على اتصال بالمشتركين والشركاء دون قيود أو حدود من خلال المكالمات الصوتية غير المحدودة المضمنة، كما تأتي الباقة مع دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال فريق مختص من الفنيين الخبراء.

مقالات مشابهة

  • إنسداد التاريخ – حسين العادلي
  • صور.. عرض فساتين وقطع الأميرة ديانا في مزاد علني
  • احذروا.. 97.3% من الأطفال يستجيبون لاستدراج الغرباء
  • تجربة اجتماعية تكشف استجابة 97.3% من الأطفال لاستدراج الغرباء
  • مزاد في كاليفورنيا على فساتين وقطع مختلفة للأميرة ديانا
  • أرقام مروعة.. 292 مليون شخص يتعاطون المخدرات حول العالم
  • ليبيا تشارك في مؤتمر دولي بهولندا حول حماية المهاجرين الأطفال
  • النطق بالحكم بقضية حادث وفاة ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان.. 9 يوليو
  • الزراعة وحيوان أليف.. دراسة توضح أنماط تمنع ارتفاع ضغط الدم لدى الأطفال
  • "عُمانتل" تطلق "فايبر برو" بسرعات فائقة