صحيفة الاتحاد:
2024-09-30@22:29:35 GMT

سان جيرمان يلوح بالحرب في قضية مبابي!

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)


يبدو أن باريس سان جيرمان ما زال متمسكاً ببقاء نجمه وهدافه الأول كيليان مبابي في «حديقة الأمراء»، رغم أن المفاوضات والمحادثات بين النادي واللاعب متوقفة تماماً في الوقت الحالي، ومنذ فترة طويلة، ولم ينجح «الباريسي» حتى الآن في إقناع «فتى بوندي المدلل» بتوقيع عقد جديد.
ورغم ذلك هناك إصرار من جانب سان جيرمان على عدم الاستسلام، ويبذل كل الجهد لمنعه من الانتقال إلى ريال مدريد، بل أنه على استعداد للقتال من أجل ذلك، حسبما ذكرت مصادر وثيقة الصلة بالنادي الفرنسي.


ولا يعرف أحد مستقبل ومصير مبابي في الوقت الحالي، إلا هو وحده، ولكنه لم يكشف عنه لأحد، استمراراً لـ «مسلسل» الإثارة الطويل. 

أخبار ذات صلة ماركينيوس يغيب 10 أيام دي ماريا يعتزل بعد «كوبا 2024»

وأعلن ريال مدريد منذ فترة أنه لا وجود لأي مفاوضات بينه وبين اللاعب، غير أن هذا الأخير مطالب في غضون أقل من 6 أسابيع، بأن يحدد موقفه لأنه سيكون حراً في يناير المقبل في التفاوض مع أي نادٍ، وأيضاً الحديث عن مستقبله.
وذكرت مصادر صحفية فرنسية عديدة، أن إدارة سان جيرمان تركز في الوقت الحالي تماماً على جانب كرة القدم، وتألق لاعبها وعودته إلى مستواه العالي، مثلما يركز اللاعب نفسه على الجانب الكروي، ويرفض الحديث لأي «ميديا» عن ما ينوي أن يفعله في الشتاء، ويخطط سان جيرمان لترك مبابي على هذا الحال حتى «صيف 2024».
ومن جانبها، ذكرت صحيفة «ريليفو» أن سان جيرمان يفكر في طريقين، الأول بالتقارب مع مبابي بصورة ودية، ومحاولة إغرائه بكل سبل الإغراء الممكنة، من أجل تجديد عقده، والثاني أن ينتظر حتى الأشهر الأولى من 2024، ومحاولة الضغط عليه وإقناعه بتمديد عقده سنة أضافية حتى «صيف 2025»، وعدم مطالبته بأي شيء بعد هذا التاريخ.
وإذا كانت التقارير الكثيرة التي نشرتها وسائل الإعلام الإسبانية والفرنسية على السواء تشير إلى إن مبابي يتعين أن يرحل إلى «البلانكوس»، وأن انتقاله إلى مدريد في الصيف المقبل أقرب من بقائه في باريس، فإن البعض الآخر- خاصة من الجانب الإسباني- يرون إن الأمر لم يحسم بعد، ولم تتم تسويته بأي صورة، ويتخوف هذا البعض من «ألاعيب» مبابي، التي ما زالت عالقة في أذهان المدريديين، خلال تجربة سابقة خذل فيها اللاعب «الريال»، وأوهمه حتى اللحظة الأخيرة، أنه في الطريق إلى «سانتياجو برنابيو».
وأبدى موقع «ياهو سبورت» دهشته من موقف اللاعب وصمته العميق وتساءل: إذا كان مبابى يصر على الصمت حتى الآن، ولم يكشف عن نيته في البقاء أو الرحيل، فلماذا أرسل إلى سان جيرمان في بداية هذا الموسم خطاباً رسمياً يلغي فيه خيار تمديد عقده سنة إضافية حتى «صيف 2025»؟.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: فرنسا باريس سان جيرمان كيليان مبابي ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي

أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن قائمة فريقه التي ستواجه ليل الفرنسي غدًا في إطار دوري أبطال أوروبا.

تضمنتها القائمة اسم الفرنسي كيليان مبابي، الذي عانى من إصابة في عضلة الساق خلال المباراة الأخيرة التي انتهت بفوز ريال مدريد على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 3-2. في المقابل، غاب الحارس تيبو كورتوا بسبب إصابة عضلية تعرض لها في مباراة الديربي.

مواجهة قضائية جديدة بين مبابي وباريس سان جيرمان تعرف على مدة غياب نجم ريال مدريد وتتكون قائمة ريال مدريد على النحو التالي:

حراسة المرمى: أندري لونين - فران جونزاليس - سيرخيو ميستري.
خط الدفاع: داني كارفاخال - إيدير ميليتاو - لوكاس فاسكيز - خيسوس فاييخو - فران جارسيا - أنطونيو روديجر - فيرلاند ميندي - جاكوبو رامون.
خط الوسط: جود بيلينجهام - إدواردو كامافينجا - لوكا مودريتش - أوريلين تشواميني - أردا جولر.
خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كيليان مبابي - رودريجو - إندريك.

مقالات مشابهة

  • استبعاد ديمبيلي من قائمة باريس سان جيرمان يثير ضجة.. وإنريكي يعلق
  • خالد الغندور: سامسون يرفض الرحيل عن الزمالك بالتراضي ويطالب بقيمة عقده كاملًا
  • سامسون يرفض الرحيل عن الزمالك بالتراضي ويطالب بقيمة عقده كاملاً
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • «الريال» يمنع مبابي من حضور «ديربي مدريد»!
  • ريال مدريد يرفض طلب مبابي بسبب “سوابق فينيسيوس
  • تراجع شعبية مبابي في فرنسا منذ انضمامه لريال مدريد
  • مواجهة قضائية جديدة بين مبابي وباريس سان جيرمان
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو.. موقف مبابي