RT Arabic:
2024-06-27@09:16:56 GMT

Oppo تكشف عن أفضل هواتفها

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

Oppo تكشف عن أفضل هواتفها

كشفت Oppo رسميا عن هاتف Reno 11 pro الجديد الذي حصل على كاميرات وتقنيات ممتازة وشرائح خاصة تمكنه من العمل بسرعة مع شبكات 5G.

ويأتي الهاتف بهيكل أنيق التصميم أبعاده (163/74.2/8.2) ملم، وزنه 190 غ، أما شاشته فجاءت من نوع OLED بمقاس 6.74 بوصة، دقة عرضها (1240/2772) بيكسل، ترددها 120 هيرتزا، ومعدل سطوعها الأعظمي يصل إلى 1200 شمعة/م تقريبا.

ويتمتع هذا الجهاز بأداء ممتاز بفضل نظام Android 14 مع واجهات ColorOS 14، ومعالج Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1، ومعالج روسوميات Adreno 730، وذواكر وصول عشوائي 12 غيغابايت، وذواكر داخلية 256/512 غيغابايت.

أما الكاميرا الأساسية له أتت ثلاثية العدسة بدقة (50+32+8) ميغابيكسل، وفيها عدسة بفتحة f/2.2 للتصوير الفائق العرض، وكاميرته الأمامية أتت بدقة 32 ميغابيكسل.

إقرأ المزيد ببطارية كبيرة وكاميرات ممتازة.. Motorola تعلن عن هاتفها الجديد

ودعمته Oppo بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB Type-C 2.0، وشريحة NFC، وماسح لبصمات الأصابع، وتقنيات Infrared للتحكم بالأجهزة الإلكترونية عن بعد، وزودته ببطارية بسعة 4700 ميلي أمبير تعمل مع شاحن فائق السرعة باستطاعة 80 واطا.

وسيطرح هذا الهاتف بألوان أساسية هي الأسود والأخضر والفضي، وبسعر 450 يورو تقريبا.

المصدر: gsmarena

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أجهزة إلكترونية أجهزة محمولة إلكترونيات اندرويد Android جديد التقنية كاميرات هاتف

إقرأ أيضاً:

الحكومة تكشف الهيكلة الجديدة للتكوين الطبي لمسايرة التطور العالمي

زنقة 20 | الرباط

أعلنت الحكومة اليوم الثلاثاء ، أن الوزراء الحاضرين في اجتماع الجمعة الماضية مع ممثلي طلبة الطب، تطرق الى تفاصيل الاصلاح البيداغوجي لسلك التكوين في كليات الطب و الصيدلة، بما يضمن جودة التكوين الطبي.

و قالالناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى بايتاس، في تصريح اليوم الثلاثاء، أن الوزراء الحاضرين في ذات الاجتماع وهم وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، ووزير الصحة والحماية الاجتماعية، والوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، قدموا خطة الحكومة لتجويد مسار التكوين وحذف الوقت الميت لفترة التكوين الطبي اضافة الى مختلف الاجراءات التي تم اعتمادها للإستجابة لمختلف مطالب الطلبة.

و أشار إلى أن الوزراء أنصتوا للملتمسات التي تقدم بها ممثلو الطلبة ومقترحاتهم من أجل تجاوز بعض الاكراهات التي يعرفها التكوين الطبي وتفاعلوا بإيجابية مع مجموعة مهمة منها.

و أكد أن التدابير الجاري تفعيلها تتمثل أساسا في الهيكلة البيداغوجية للتكوين الطبي دبلوم دكتور في الطب ، وتفعيل الهيكلة الجديدة لنظام التكوين في الطب ابتداء من السنة الجامعية المقبلة ، والتي ستهم الفوج الجديد للطلبة الملتحقين بكليات الطب و الصيدلة ابتداء من شتنبر 2024 ، من خلال اعتماد دفتر ضوابط بيداغوجية وطنية جديدة لدبلوم دكتور في الطب ونشره في قرار وزاري و ذلك في إطار مدة التكوين لست سنوات قصد الحصول على دبلوم دكتور في الطب مع الحفاظ على القيمة الاكاديمية و القانونية للدبلوم.

و يشمل نظام التكوين الجديد حسب المسؤول الحكومي، إدراج وحدات لتمكين الطلبة من كفاءات ومهارات في مجالات الرقمنة و الذكاء الاصطناعي و الطب عن بعد و التأهيل في طب الاسرة و المحاكاة ومهارات حياتية و ذاتية و لغات أجنبية تتماشى مع تطورات الممارسة الطبية عالميا.

مقالات مشابهة

  • Realme تغزو الأسواق العالمية بهاتف متطور ورخيص الثمن
  • غوغل تعلن عن حدث مفاجئ لهاتف بكسل 9 في أغسطس/آب
  • ASUS تطلق حاسبا مميزا للمصممين ومحبي ألعاب الفيديو
  • موتورولا تكشف عن هاتفها المتطور الجديد (فيديو)
  • «المصريين الأحرار»: اعتذار الحكومة للشعب دعوة للتفاؤل بالتشكيل الوزاري الجديد
  • الحكومة تكشف الهيكلة الجديدة للتكوين الطبي لمسايرة التطور العالمي
  • الداخلية تكشف تفاصيل مقتل طفل وقطع أطرافه بأسيوط
  • قبل كشف الستار.. تسريبات تكشف سعر هاتف Galaxy Z Flip6
  • «مفيش ممنوع».. لطيفة تكشف موعد طرح ألبومها الجديد | فيديو
  • تعرف على مواصفات ومميزات هاتف oppo Reno 11