RT Arabic:
2024-07-03@22:03:55 GMT

بعد مشادته مع ميسي.. رودريغو يشكو العنصريين

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

بعد مشادته مع ميسي.. رودريغو يشكو العنصريين

كشف رودريغو نجم ريال مدريد ومنتخب البرازيل عن تعرضه لإساءات عنصرية في الأيام الأخيرة، عقب مواجهة الأرجنتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وانفعل رودريغو على ميسي بعد عودة لاعبي الأرجنتين من غرفة تبديل الملابس، في المباراة التي انتهت بفوز منتخب "التانغو" 1-0، وقال له "أنتم جبناء".

وأبرزت صحيفة "ماركا" رسالة رودريغو عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، والتي أشار فيها للرسائل والتعليقات العنصرية التي قوبل بها.

Os racistas estão sempre de plantão. Minhas redes sociais foram invadidas com ofensas e todo tipo de absurdo. Está aí pra todo mundo ver!

Se não fazemos o que eles querem, se não nos comportamos como eles acham que devemos, se vestimos algo que os incomoda, se não baixamos a… pic.twitter.com/JtsPYrQPDT

— Rodrygo Goes (@RodrygoGoes) November 23, 2023 إقرأ المزيد تفاصيل المشادة الكلامية التي دارت بين ميسي ونجم ريال مدريد

وكتب الدولي البرازيلي: "العنصريون في الخدمة دائما، وتم غزو منصاتي عبر مواقع التواصل بالإهانات وكل الإساءات الممكنة، فهي موجودة ليراها الجميع".

وأشار: "إذا لم نفعل ما يريدون أو نتصرف كما يفكرون، أو ارتدينا أي شيء يزعجهم، وإذا لم نحن رؤسنا كلما هاجمونا، أو قمنا باحتلال مساحة يعتقدون أنها ملكهم وحدهم، يقدم العنصريون فورا على سلوكيات إجرامية.. لن نتوقف".

من جانبه، تضامن فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد والبرازيل، مع مواطنه وزميله، برسالة كتب فيها "لن نتوقف".

المصدر: twitter/rodrygogoes

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب الأرجنتيني المنتخب البرازيلي ميسي

إقرأ أيضاً:

كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024

تأهل كل لاعبي نادي ريال مدريد الإسباني مع منتخباتهم إلى ربع نهائي يورو 2024، ليصبح بذلك أكثر فريق لديه لاعبون في هذا الدور من البطولة القارية.

واستدعي 13 لاعبا من النادي "الملكي" إلى منتخبات بلادهم وهي: إسبانيا تركيا ألمانيا إنجلترا فرنسا كرواتيا أوكرانيا واللاعبان الوحيدان من الملكي اللذان خرجا من دور المجموعات في يورو 2024 هما: لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا أندريه لونين حارس مرمى أوكرانيا وتأهل 11 لاعبا إلى ثمن النهائي وعبروا جميعا لربع نهائي يورو 2024 وهم: الإسباني خوسيلو (انتقل من الريال إلى الغرافة القطري بعد انطلاق البطولة) الإسباني داني كاربخال الإسباني ناتشو (انتقل من الريال إلى القادسية السعودي بعد انطلاق البطولة) الألماني أنتوني روديغير الألماني توني كروس الإنجليزي جود بيلينغهام التركي أردا غولر الفرنسي كليان مبابي (أعلن انضمامه لريال مدريد قادما من باريس سان جيرمان قبل انطلاق البطولة) الفرنسي كامافينغا الفرنسي تشاوميني الفرنسي فيرلاند ميندي مواجهات المنتخبات التي يلعب لها لاعبو ريال مدريد في يورو 2024 هي:

الجمعة 5 يوليو/تموز:

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2كانتي يحقق رقما غير مسبوق في يورو 2024list 2 of 2شاهد.. تصد أسطوري للحارس جونوك ضمن تأهل تركيا إلى ربع نهائي يورو 2024end of list

(19:00) إسبانيا x ألمانيا (ملعب إم إتش بي أرينا في شتوتغارت)

(22:00) فرنسا x البرتغال (ملعب فولكسبارك في هامبورغ)

السبت 6 يوليو/تموز:

(19:00) إنجلترا x سويسرا (ملعب مركور شبيل أرينا في دوسلدورف)

(22:00) هولندا x تركيا (الملعب الأولمبي في برلين)

مقالات مشابهة

  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • كواليس حفل تق3ريال مدريد ل مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • توني كروس ينهي مسيرته مع ريال مدريد برسالة وداعية عاطفية
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • مبابي يخضع لعملية جراحية