كتب- سامح سيد:

أشادت النائبة سولاف درويش وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، باهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى بالحقوق العمالية وكافة معطياتها وتوجيهه بسرعة الانتهاء من مشروع قانون العمل من خلال حوار مجتمعى متكامل الأطراف، مؤكدة أهمية مشروع قانون العمل الجديد الذى يحقق التوازن بين جميع أطراف العمل ويحقق مزايا متعددة لعمال مصر الشرفاء بصفة عامة والمرأة العاملة بصفة خاصة.

وقالت "درويش" إن انحياز الرئيس السيسى لفرسان العمل والإنتاج كان واضحاً من خلال الزيادات المتكررة للحد الأدنى للأجور والعلاوات مثمنة الاهتمام الكبيرمن الرئيس السيسى بتدريب الشباب ودمجهم بسوق العمل المتطور وأيضاً بدور المرأة ودمجها بأسواق العمل وعدم التمييز بين الجنسين.

وأكدت أن الدستور المصرى أعطى أكبر اهتمام لحقوق العمال من حيث تمثيلهم الأساس بالمجالس النيابية معربة عن ثقتها التامة فى مشاركة عمال مصر بصفة عامة وعمال البنوك والمصارف بصفة خاصة بعد مشاركاتهم بصورة كبيرة فى المؤتمرات بمختلف المحافظات لدعم وتاييد الرئيس السيسى فى الانتخابات وتأييدهم ودعمهم التام للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى فى هذه الانتخابات لاستكمال الانجازات والمشروعات القومية العملاقة التي اطلقها فى جميع انحاء البلاد ولتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية الشاملة والمستدامة لمصر وشعبها والحفاظ على مصر وحدودها فى ظل الاوضاع الراهنة.

وأضافت أن جميع المواطنين من المصريين بصفة عامة وعمال مصر بصفة خاصة سيردون الجميل للرئيس السيسى فى هذه الانتخابات على ما قدمه من جهود كبيرة لتحقيق الأمن والاستقرار وتثبيت أركان الدولة المصرية وبناء مؤسساتها.

وأكدت أن المرحلة المقبلة ستحقق مصر فيها انطلاقة اقتصادية وتنموية كبيرة بعد الاهتمام الكبير من القيادة السياسية بدعم ملفى الزراعة والصناعة واستصلاح الملايين من الاراضى الصحراوية لتحقيق الاكتفاء الذاتي من مختلف المحاصيل الزراعية الاستراتيجية اضافة الى تعميق وتوطين مختلف الصناعات داخل مصر لتحقيق الاكتفاء الذاتى من مختلف السلع الصناعية ومضاعفة الصادرات المصرية لمختلف الاسواق العالمية بصفة عامة والاسواق العربية والافريقية بصفة خاصة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة النائبة سولاف درويش لجنة القوى العاملة بمجلس النواب الرئيس عبد الفتاح السيسى قانون العمل عمال مصر الرئيس السيسى طوفان الأقصى المزيد بصفة خاصة

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: بذلنا ونبذل جهودا كبيرة من أجل الحفاظ على استقرار السودان

كتب- محمد عبدالناصر:
أفادت قناة إكسترا نيوز في خبر عاجل لها بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي، قال إننا بذلنا ونبذل جهودًا كبيرة من أجل الحفاظ على استقرار السودان.

وأضاف الرئيس في فيديو من المشاركة صباح اليوم في مائدة الإفطار بعد تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، إننا ندعم وحدة الصومال واستقراره.

مقالات مشابهة

  • الأوساط السياسية في النمسا تترقب قرار الرئيس بتحديد من سيتولى مسئولية تشكيل الحكومة المقبلة
  • الرئيس السيسي: بذلنا ونبذل جهودا كبيرة من أجل الحفاظ على استقرار السودان
  • الرئيس السيسي: مصر تبذل جهودا كبيرة لاستقرار السودان والصومال
  • دعاء زهران: حماية أمن مصر أولية قصوى للقيادة السياسية في ظل اشتعال المنطقة
  • أيمن الجميل : المبادرة الرئاسية بداية تحقق رؤية مصر 2030 وتنمية الإنسان المصرى فى كل أنحاء الجمهورية
  • طلاب وطالبات أكاديمية الشرطة يستعرضون قدراتهم أمام الرئيس السيسى
  • حزب الإصلاح بوادي حضرموت يوجه تحذيرا للقيادة السياسية ويدعو الى إشراك الأحزاب السياسية في الإدارة للسلطة والثروة
  • عاجل| الرئيس السيسى يدعو مجلس النواب للانعقاد الثلاثاء المقبل
  • وكيل اقتصادية النواب: خطبة الجمعة عن العلم والعلماء وثيقة مهمة لتحقيق التنمية الشاملة
  • عبدالكبير: استمرار التعنت ورفض إعادة الانتخابات سيجعل مجلس الدولة بوضعه الحالي خارج اللعبة السياسية