الوطن:
2024-09-30@17:56:22 GMT

تفاصيل شخصيات مسلسل «العودة» لشريف سلامة قبل عرضه

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

تفاصيل شخصيات مسلسل «العودة» لشريف سلامة قبل عرضه

يترقب قطاع كبير من الجمهور، انطلاق مسلسل «العودة» بطولة الفنان شريف سلامة، الذي يُسجل أول تجربة له في الدراما الصعيدية، حيث سيُعرض اعتبارًا من يوم 26 نوفمبر الجاري، على شاشة دي إم سي.

ومسلسل العودة تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، ويناقش بعض القضايا الهامة في المجتمع، وتم تصوير العمل في الأقصر، والعمل مكون من 30 حلقة.

ويشارك في مسلسل العودة مجموعة من نجوم الفن، أبرزهم الفنان شريف سلامة، تارا عماد، وليد فواز، ولاء الشريف، عصام السقا، حمزة العيلي، صفاء الطوخي، وهو من تأليف أمين جمال، إخراج أحمد حسن.

وتستعرض «الوطن» تفاصيل شخصيات أبطال مسلسل «العودة»، قبل عرضه، وهي كالتالي:-

- شريف سلامة

يُجسد شخصية «آدم سلطان عوض الله»، محامي يعود من القاهرة إلى الأقصر، بعد غياب سنوات بحثًا عن شقيقه المختفي في ظروف غامضة، وخلال رحله بحثه يكتشف أن سبب اختفاء شقيقه هو منجم ذهب.

- تارا عماد

تؤدي دور «كيان سليم الحارث» طبيبة بيطرية ترفض الزاوج بعد انتهاء قصة حبها لأدم، وحينما يعود إلى الأقصر يكتشف أدم أنها تعرف الكثير عن سر اختفاء شقيقه.

- عصام السقا

«حسن اليماني» عمدة القرية الذي يتولى المنصب بعد وفاة أبيه، وصديق أدم القديم ويساعده في البحث عن يحيى كما أنه على علاقة حب بطليقة يحيى.

- حمزة العيلي

يُجسد دور «هاشم سليم الحارث»، مالك للعديد من الأراضي ويعمل في التنقيب عن الذهب وهو شقيق كيان وصديق أدم، له علاقة باختفاء يحيى.

- محمد رضوان

«صادق» صاحب مطعم في الأقصر، وهو خال هاشم وكيان، وصديق لوالد أدم ويساعده في البحث عن شقيقه يحيى.

- وليد فواز

«فهيم عبدالحميد الويشي»، صيدلي يترك الصيدلة ويعمل مع أبيه، كما أنه غريم أدم في حبه لكيان، ويسعى للزواج منها وله عداوة قديمة مع يحيى شقيق أدم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل العودة شريف سلامة عصام السقا وليد فواز مسلسلات جديدة

إقرأ أيضاً:

سر تصدر غادة عبدالرازق للتريند.. تفاصيل

تصدر اسم الفنانة غادة عبدالرازق، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، بأكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعدما نشرت مجموعة من الصور لها،عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وظهرت خلالهما وهي مرتدية فستان جينز جرئ، وأرفقت بالصور تعليقًا، قائلة:" لقد أمضيت وقتًا رائعًا في عرض الليلة الماضية".

 

منشور غادة عبدالرازق

 

آخر أعمال غادة عبدالرازق

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق في السينما، هو فيلم "تاني تاني"، الذي تم عرضه مؤخرا في جور العرض السينمائية.



أبطال وصناع فيلم "تاني تاني"

 


وشارك في بطولة فيلم فيلم "تانى تانى" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.



أحداث فيلم "تاني تاني"



وتدورأحداث فيلم "تاني تاني" حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها إبنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.



آخر أعمال غادة عبدالرازق في الدراما

 


والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق في الدراما، هو مسلسل "صيد العقارب"، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.


أبطال وصناع مسلسل "صيد العقارب"


ويضم مسلسل صيد العقارب لغادة عبد الرازق عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء جاميكا وأحمد ماهر، محمد علي رزق، محمود عبدالمغني، سهام جلال، أحمد ماجد،وغيرهم والعمل من تأليف باهر دويدار،ومن إخراج المخرج أحمد حسن.


أحداث مسلسل “صيد العقارب”


وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق، حول امرأة تدخل في صراع مع الفنان رياض الخولي، ولديها أخ من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتتمرد على قيود المجتمع، وتدخل في العديد من الصراعات مع عائلتها وعائلة زوجها.

مقالات مشابهة

  • موظفة وصعيدية.. شخصيات ملك قورة في مسلسل كنبة حبشي
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني
  • قبل عرضه على «mbc».. تعرف على قصة مسلسل «أزمة منتصف العمر»
  • خاص| ملك قورة: أظهر بـ 6 شخصيات مختلفة في أولى بطولاتي المطلقة "كنبة حبشي"
  • سر تصدر غادة عبدالرازق للتريند.. تفاصيل
  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • عمرو سلامة يوجه رسالة لشيكابالا بعد فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي «صورة»
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"