أثار الفنان محمد رمضان جدلًا واسعًا بين جمهوره بعد نشره مقطع فيديو على حسابه الشخصي على منصة "إنستجرام".

 

وشارك محمد رمضان مقطع فيديو له عبر صفحته الشخصية من تصوير ابنه التي ظهر فيه وهو داخل مكتبه في الرياض، وكشف أنه سوف يوكل له مهمة تصويره لتعيينه ضمن فريق عمله.

 

وظهر في المقطع الفيديو مكتب محمد رمضان بحانبة عبوة مشروب مياه غازية على المكتب بجواره، وهي إحدى المنتجات التي دعت الجماهير العربية لمقاطعتها لدعمها لاسرائيل.

 

محمد رمضان يتعرض لإنتقادات 

 

 

وكان رمضان علق علي الفيديو قائلا: "وانا بدرس فكرة مسلسلي القادم من مكتبي في الرياض.. ابني جه معايا المكتب قولتلوا قوم صور ڤيديو ولو عجبني هعملك مرتب.. انا بصراحة معجبنيش الڤيديو وعملتله مرتب.. هو ده الڤيديو اللي صوره علي باشا".

 

ومن ناحية أخري، كشف الفنان محمد رمضان عن استلام منزله في الرياض بشهر سبتمبر الماضي ونشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستجرام أوضح خلاله استلام منزل فاره وعلق قائلا: "الحمد لله امبارح وفي وقت قياسي استلمت بيتي في البلد الأقرب إلى قلبي المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض"، ووجه الشكر والتحية للشعب والحكومة السعودية قائلا: "اللهم بارك في هذه الأرض المباركة وأحفظ ملكها وسمو ولي عهدها وحكومتها وشعبها الغالي واجعلني خير جار، ثقة في الله نجاح".

 

قضت محكمة الجيزة، بمعاقبة الفنان محمد رمضان حبس سنة غيابيا، بتهمة ترويج اخبار كاذبة ضد إحدي البنوك.

 

كانت سبب الدعوي أن الفنان محمد رمضان، قال إن الدولة تحفظت على أمواله المودعة بأحد البنوك.

 

مما تقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد الفنان محمد رمضان، بعد إعلانه تحفظ الدولة على أمواله في أحد البنوك، لتعمده نشر أخبار كاذبة من شأنها تهديد الاقتصاد القومي

 

وطالب المحامي في بلاغه بالتحفظ على أموال محمد رمضان وطلب منعه من مغادرة البلاد والتحفظ على باقي الأموال التي يدعي أنها بمنزله، وتمثل أضعاف الأموال التي تم التحفظ عليها في حسابه بالبنك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد رمضان الفنان محمد رمضان الفجر الفني الفنان محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة.. هفضل فاكرك يا حبيبى

شارك الفنان حسن الرداد مجموعة من الصور التي تجمعه مع شقيقه الراحل “فادي” عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام وذلك إحياء لذكرى وفاته الـ 21 .

وعلق الرداد على الصور قائلا: "الذكرى الـ ٢١ لوفاة أخويا وحبيبي فادي الرداد اللي مهما اتكلمت عنه وعن آدبه وأخلاقه وقربه من ربنا مش هديه حقه".

وتابع :"كان توأم روحي، كان الأخ والأب والإبن ورفيق رحلة الحياة من الطفولة حتى الشباب لكن للأسف هذه الرحلة الجميلة لم تكتمل و انتهت في بداية مرحلة الشباب لكنها إرادة ربنا سبحانه وتعالى".

وأردف قائلا :"مهما فاتت السنين لم تغيب عني لحظة واحدة دايما شايفك قدامي وعايش على ذكرياتنا الجميلة وسامع صوتك وفاكر خفة دمك و ضحكتك الصافية اللي طالعه من القلب".

وأنهى منشوره قائلا:"هفضل فاكرك يا حبيبى لآخر يوم في عمري لغاية ما أشوفك تاني في الجنة إن شاء الله.. أرجو الدعاء لأخي فادي الرداد".

 

آخر أعمال حسن الرداد

وكان آخر أعمال حسن الرداد هو فيلم "بلوموندو" وتدور أحداث الفيلم، في إطار لايت كوميدي، حول "تميم بلوموندو" الذي يستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة عزوبية، ولكن الأمور تخرج عن السيطرة تمامًا، ويشارك فى بطولة الفيلم، بجانب الفنان حسن الرداد، كل من هاجر أحمد، وميرنا نور الدين، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وإنجي وجدان، ومحمد محمود، وعمرو عبد الجليل، وبدرية طلبة، وهو من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

وأيضًا يقدم الرداد برنامج "الليلة دوب"، الذى أنطلقت أولى حلقاته خلال الأيام الماضية، ويعد النسخة المصرية من برنامج "That's My Jam" والذي قام بتقديمه المذيع الأمريكي جيمي فالون، يأتي في يوم الأربعاء من كل إسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً على كلًا من قناتي Mbc1 وMbc العراق، بالإضافة إلى عرضه على منصة شاهد.

مقالات مشابهة

  • أدهم سليمان يعلن عن أحدث أغانيه عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"
  • بالأبيض.. جمهور «حماقي» ينتظر حفلته على أحد شواطئ بورسعيد
  • محمد رمضان يروج لأحدث أغانيه "بمزاجي"
  • محمد رمضان يخطف الأنظار بأحدث ظهور له بالساحل الشمالي
  • محمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4
  • بسبب تغريدات ساخرة قبل 10 سنوات.. حكم على منتج سعودي أميركي بالسجن والمنع من السفر
  • حلم حياتي إن صوتي يطلع حلو وأتعلم العود.. أبرز تصريحات أحمد حلمي ببرنامج "بيت السعد"
  • رئاسة الجمهورية تتواصل مع فنان عدني كبير والرئيس العليمي يوجه بعلاجه على نفقة الدولة
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة.. هفضل فاكرك يا حبيبى
  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"