شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن طيران الرياض يحذر من التعامل مع إعلانات التوظيف الاحتيالية المتداولة، حذر طيران الرياض عبر الحساب الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، اليوم، من الاستجابة للإعلانات الاحتيالية والروابط المتداولة في .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "طيران الرياض" يحذر من التعامل مع إعلانات التوظيف الاحتيالية المتداولة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"طيران الرياض" يحذر من التعامل مع إعلانات التوظيف...

حذر طيران الرياض عبر الحساب الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم، من الاستجابة للإعلانات الاحتيالية والروابط المتداولة في المنصات الرقمية حول الانضمام لفريق العمل والتوظيف.

وأكد أن التقدم على الفرص الوظيفية متاحًا فقط عبر صفحة الوظائف على الموقع الإلكتروني.

إننا في طيران الرياض ممتنون للعدد الكبير من المتقدمين للانضمام لفريق العمل. ونلفت انتباهكم لعدم الاستجابة للإعلانات الاحتيالية والروابط المتداولة في المنصات الرقمية. ندعو جميع المهتمين بالتقدم للفرص الوظيفية المتاحة عبر صفحة الوظائف على موقعنا الإلكتروني //t.co/tXKuwCuKel pic.twitter.com/NOr9EvPTh8

— Riyadh Air (@RiyadhAir) July 10, 2023 احتيال وطلب مبالغ مالية

وقال طيران الرياض: "نشعر في طيران الرياض بالامتنان للعدد الكبير من المتقدمين والمهتمين في الانضمام إلى فريقنا منذ إعلان الإطلاق الرسمي للناقل الجوي الجديد من المملكة العربية السعودية. ونود التحذير من التعامل مع الإعلانات الاحتيالية والروابط الموجودة في المنصات الرقمية والتي يتم من خلالها طلب مبالغ مالية كرسوم للتقديم على الفرص الوظيفية في طيران الرياض. ندعو جميع المهتمين بالتقديم على الفرص الوظيفية في طيران الرياض عن طريق قنواتنا الرسمية، مع التنويه بأن طيران الرياض لن يقوم بطلب أي مدفوعات مسبقة أو تفاصيل بنكية شخصية أثناء عملية التقديم".

أحدث الاستثمارات في قطاع الطيران

يأتي تأسيس "طيران الرياض" تماشيًا مع إستراتيجية صندوق الاستثمارات العامة، لإطلاق إمكانات القطاعات الواعدة محليًا لدعم تنويع الاقتصاد، ونمو الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي للمملكة بقيمة تصل إلى 75 مليار ريال، واستحداث أكثر من 200 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة. وتعد شركة "طيران الرياض" ومطار الملك سلمان الدولي ضمن أحدث استثمارات صندوق الاستثمارات العامة في قطاع الطيران، الهادفة لرفع الاستدامة المالية لمنظومة قطاع الطيران، وتعزيز تنافسيتها عالميًا، تحقيقًا لمستهدفات رؤية السعودية 2030.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

166 بالمائة نسبة التوظيف في مشروعات الطرق

مسقط - العُمانية
أكدت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات عن تحقيقها نسبة 166بالمائة من مستهدفاتها في مبادرات التوظيف لمشروعات الطرق الفنية والتخصصية والحرفية عبر توفير 333 فرصة عمل للعُمانيين في عدد الشركات العاملة في مجال الطرق حتى نهاية الربع الثالث من هذا العام، مقارنة بالمستهدف لعام 2024 والمحدد بـ(200) فرصة عمل.

وقامت الوزارة بتنفيذ مجموعة من المبادرات لتوفير العديد من فرص العمل للعُمانيين في مختلف المجالات وفي جميع القطاعات بالإضافة إلى سعيها لتعمين عدد كبير من الوظائف سواء الوظائف الفنية و التخصصية أو الإدارية والحرفية.

وتعمل لجنة تنظيم سوق العمل بالقطاع اللوجستي على مستهدفات موضحة في بطاقة الأهداف الرئيسة للوزارة المحددة من قبل وحدة متابعة تنفيذ رؤية عمان 2040.

يذكر أن وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات تتابع جميع الشركات في مدى التزامها بنسب التوظيف واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن الشركات التي لا تلتزم بالنسب المحددة للتوظيف.

مقالات مشابهة

  • زيادة فترة السماح لرفع طلبات دعم التوظيف إلى 330 يومًا
  • فرص التوظيف في قطاع النقل لعام 2024: فرص جديدة للشباب
  • حزب الكتاب ينقل أحداث الفنيدق إلى البرلمان ويطالب بكشف حقيقة الصور المتداولة
  • بلاغ ضد نجل محمد رمضان بضرب طفل.. والفنان شاهد
  • حماس تعقب على التصريحات المتداولة لخالد مشعل بشأن مفاوضات غزة
  • ما هي أجهزة «بيجر» وما التكهنات المتداولة حول التفجير؟
  • ماذا نعلم عن صور أجهزة البيجر المتداولة بعد الهجوم بلبنان؟
  • رابط بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وشتوتجارت الألماني يلا شوت وبحودة ممتازة وبدون إعلانات دوري ابطال اوروبا
  • خطوات التحقق من الحالة الوظيفية في التأمينات الاجتماعية
  • 166 بالمائة نسبة التوظيف في مشروعات الطرق