شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن لجنة الإمداد الدوائي المشتركة تجتمع وتخلص بعدد من المخرجات، ترأس الدكتور هيثم محمد ابراهيم وزير الصحة الاتحادي صباح اليوم بقاعة رئاسة وزارة الصحة بعطبرة أجتماع لجنة الإمداد الدوائي الاتحادي والولائي .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لجنة الإمداد الدوائي المشتركة تجتمع وتخلص بعدد من المخرجات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لجنة الإمداد الدوائي المشتركة تجتمع وتخلص بعدد من...

ترأس الدكتور هيثم محمد ابراهيم وزير الصحة الاتحادي صباح اليوم بقاعة رئاسة وزارة الصحة بعطبرة أجتماع لجنة الإمداد الدوائي الاتحادي والولائي بحضور الدكتور عبد المنعم بله وزير الصحة المكلف بولاية نهر النيل وعدد من مدراء الإدارات ذات الصلة . حيث ناقش الاجتماع عددا من القضايا منها وضع الإمداد الدوائي بولاية نهر النيل ومتابعة وترقية الخدمات العلاجية الي جانب الترتيبات الإدارية الاتحادية . واستمع الاجتماع الي تقارير حول موقف الامداد وادوية الطواريء والعلاج المجاني والمنح الدوائية بولاية نهر النيل . وامن الاجتماع على ضرورة استمرارية الإمداد الدوائي باشراف مباشر من ادارات الصيدلة والطب العلاجي والطواريء كما امن الاجتماع أيضا على التنسيق المحكم بين ولايتي نهر النيل والبحر الأحمر لمتابعة الإمداد الدوائي .

وكاله سونا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل | اجتماع طارئ للجامعة العربية حول الوضع في لبنان.. غدًا

أعلنت جامعة الدول العربية أنه تقرر عقد الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين غدًا، حول الوضع في لبنان.
وقال الأمين العام المساعد بالجامعة العربية السفير حسام زكي، في تصريح صحفي اليوم: إن "الاجتماع يُعقد بناءً على طلب العراق، وتأييد عدد كبير من الدول العربية، لبحث التحرك العربي للتضامن مع لبنان، والتعامل مع التداعيات الخطيرة للعدوان الإسرائيلي".

لمساعدة #لبنان.. #الأمم_المتحدة تطلق نداء إنسانيًا بقيمة 531 مليون دولار#اليومhttps://t.co/D1KCqv9jbN— صحيفة اليوم (@alyaum) October 1, 2024الحرب في لبنانسبق وأصدر مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة اللبنانية بيانا ليل الثلاثاء/الأربعاء أعلن فيه أن غارات إسرائيلية وقعت في الساعات الأربع والعشرين الماضية، أدت في حصيلة إجمالية إلى مقتل 55 شخصًا وإصابة 156 آخرين.
أخبار متعلقة ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان المستمر على غزة إلى 41689 شهيدًاالحرب في لبنان.. قصف متواصل على بيروت واشتباكات ببلدة "مارون الراس"وأوضح أن الغارات استهدفت بلدات وقرى جنوب لبنان والنبطبة والبقاع وبعلبك الهرمل وجبل لبنان.

مقالات مشابهة

  • الصحة العالمية: مستشفيات لبنان مكتظة بعدد كبير من المصابين
  • انعقاد الاجتماع السادس والخمسين للجنة الوزارية المشتركة لمراقبة الإنتاج
  • مؤسسة النفط تتابع عمل الشركات التابعة لها
  • اجتماع طارئ للجامعة العربية حول الوضع في لبنان.. غدًا
  • عاجل | اجتماع طارئ للجامعة العربية حول الوضع في لبنان.. غدًا
  • وزير الأوقاف يعقد الاجتماع التمهيدي لتنسيق الأعمال المشتركة بين أتباع الديانات المختلفة
  • لجنة بـ الوطني الاتحادي تعتمد تقرير سياسة الحكومة بشأن إدارة واستدامة الوقف وأموال الزكاة
  • حاكم اقليم النيل الأزرق يفتتح جناح الشهيد شكينيبة الطبي الخاص
  • مناقشة آلية تشكيل اللجان المشتركة لتنفيذ مبادرة دعم المنتج اليمني
  • وزير الصحة الاتحادي يزور جمعية الهلال الأحمر السوداني بنهر النيل