شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن سجل بطولات كولر مع الاهلي بعد تتويجه بلقب الدوري المصري، واصل السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي في حصد البطولات رفقة المارد الأحمر خلال الفترة الحالية، بعد التتويج رسميًا بلقب بطولة الدوري المصري 2022 .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سجل بطولات كولر مع الاهلي بعد تتويجه بلقب الدوري المصري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سجل بطولات كولر مع الاهلي بعد تتويجه بلقب الدوري المصري

واصل السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي في حصد البطولات رفقة المارد الأحمر خلال الفترة الحالية، بعد التتويج رسميًا بلقب بطولة الدوري المصري 2022 - 2023.

بيراميدز يرفض انتقال ثنائي المنتخب الأولمبي إلى الأهلي أو الزمالك في الصيف

ونجح الأهلي في التتويج بلقب بطولة الدوري المصري بعد اعتلاء صدارة ترتيب الدوري برصيد 75 نقطة، فيما يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني برصيد 67 نقطة.

وسبق وتوج كولر بأربع ألقاب من قبل مع النادي الاهلي، حيث حصد لقب دوري أبطال أفريقيا، ولقبي سوبر، بالإضافة إلى كأس مصر قبل أن يحصد لقب بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك في مباراة القمة يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري 2022 - 2023.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لائحة جديدة في الأهلي.. وجلسة مرتقبة بين "كولر" و"رمضان"

بدأ محمد رمضان ، المدير الرياضي الجديد بالنادي الأهلي ، ممارسة مهام عمله بالترتيب لإصدار لائحة جديدة للفريق الأول لكرة القدم في الموسم الحالي بعدما عقد جلسة مع سامي قمصان المدرب المساعد والذي كان قائمًا بأعمال منصب مدير الكرة.

محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي

واستقر رمضان على إجراء عدة تعديلات على لائحة الفريق خاصة في بند المكافآت وأيضاً بند التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي للتفاعل بشكل أكبر مع المستجدات التي طرأت مؤخراً.

واتخذ المدير الرياضي قراراً بشأن اللائحة الجديدة وتتمثل في ضرورة تغليظ العقوبات الخاصة بالخروج عن النص وحدد عدة بنود سيتم إدراجها في اللائحة على رأسها التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي فيما يخص القضايا الكروية أو التابعة للأهلي.

ومن المقرر أن يتم عقد جلسة مرتقبة بين محمد رمضان والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق فور عودته من بلاده لقيادة التدريبات يوم السبت المقبل من أجل وضع الخطوط العريضة لسياسة التعامل بينهما.

ومن المنتظر أن تشهد هذه الجلسة التأكيد على عدة أمور مهمة على رأسها أن رمضان دوره مساعدة الجهاز الفني على النحو الأمثل وتوفير سبل النجاح كما أنه سيكون حلقة الوصل بينه وبينه الإدارة متمثلة في محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة التخطيط بقيادة مختار مختار.

مقالات مشابهة

  • الأهلي المصري يتوج ببرونزية بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي
  • لائحة جديدة في الأهلي.. وجلسة مرتقبة بين "كولر" و"رمضان"
  • مدرب شباب الزمالك: هدفنا التتويج بلقب بطولة الجمهورية
  • موعد عودة كولر إلى الأهلي بعد تحديد مباريات السوبر المصري
  • ألكاراز يتوج بلقب بطولة الصين
  • ساكا يعرب عن قناعته بقدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ساكا يؤكد قدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • بعد عرض زد.. نجم الأهلي ينتظر قرار كولر النهائي
  • رغم خسارته.. سيدات الزوراء لكرة الصالات يتوجن بلقب الدوري الممتاز