شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أحمد العجوز استبعاد حسن وأحمد محسن قرار تربوي، أكد أحمد العجوز مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي، أنه سعيد بالفوز على الداخلية وبقاء الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز، موجها التهئنة لجماهير .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحمد العجوز: استبعاد حسن وأحمد محسن قرار تربوي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحمد العجوز: استبعاد حسن وأحمد محسن قرار تربوي

أكد أحمد العجوز مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي، أنه سعيد بالفوز على الداخلية وبقاء الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز، موجها التهئنة لجماهير ناديه واللاعبين والجهاز الفني بعد الحصول على النقاط الثلاث.

وقال العجوز في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "الإسماعيلي نادٍ كبير، وسنعمل على بناء فريق جيد خلال الموسم المقبل، وأشكر جماهيرنا التي دعمت وساندت الفريق في لقاء الداخلية، واللاعبين قدموا جهدا كبيرا، وأشكر اللجنة المؤقتة للنادي التي تولت المسئولية، وكذلك الجهاز الفني للفريق".

وأضاف أحمد العجوز: "اتيحت لنا عدة فرص كثيرة امام الداخلية، ورغم ذلك المنافس أيضا له عدة فرص، وفي النهاية حققنا الفوز على فريق جيد، وليس هناك مكان لأصحاب المصالح في الإسماعيلي خلال المرحلة المقبلة".

وواصل أحمد العجوز: "طالبنا اللاعبين بالالتزام بالنظام الذي وضعه الجهاز الفني، وبالتالي على الثنائي محمد حسن وأحمد محسن أن يتحملوا نتيجة ما قاموا به، ليس لدينا أي مشكلة مع أي لاعب، لكن نريد من اللاعبين احترام الكيان والنظام الذي وضعناه، واستبعاد اللاعبان قرار تربوي".

وأكمل أحمد العجوز: "كنت موجود في مهمة معينة، وأنا آخر شخص في المنظومة، أي قرارات أخرى تخص الجهاز الفني، هناك انتخابات قادمة ولا نعرف كيف ستكون الرؤية الفنية، وفي كل الاحوال سيكون هناك رأي للجهاز، والنادي الإسماعيلي مصنع نجوم ولا يتعاقد مع نجوم، وكنا نضم لاعبين مغمورين ونصنع منهم لاعبين كبار".

أحمد العجوز: أشفق على لاعبي الاسماعيلي 

وزاد: "أشفق على لاعبي الإسماعيلي في ظل حجم الأزمات التي عانوا منها خلال الموسمين الماضيين، يجب تحية هؤلاء اللاعبين والإشادة بهم".

وحول وجود عرضا من الأهلي لضم باهر المحمدي، وقال: "ليس لدي أي عروض رسمية، لم يتحدث أي شخص معي عن وصول عروض من أندية لضم أي لاعب من الإسماعيلي، نتمنى التوفيق لهم في المرحلة المقبلة لن نقف في طريق أي لاعب".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. تفاصيل جلسة محاكمة إمام عاشور والتحقيق مع أحمد قندوسي.. الإسماعيلي يقيل شوقي غريب ويعيّن حمد إبراهيم

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية:

تفاصيل جلسة محاكمة إمام عاشور في تهمة التعدي على فرد أمن

عقدت محكمة جنح الشيخ زايد اليوم السبت الجلسة الأولى لمحاكمة إمام عاشور، لاعب خط وسط النادي الأهلي، بتهمة الاعتداء على أحد أفراد الأمن في مول الشيخ زايد.

في بداية الجلسة، طلب محامي المجني عليه من هيئة المحكمة تعديل الاتهام من الضرب إلى استعراض القوة والتلويح بالعنف، مشددا على ضرورة توقيع أقصى عقوبة على إمام عاشور، باعتباره شخصية معروفة ينبغي أن تكون قدوة للشباب والأطفال.

كما أشار الدفاع إلى حادثة سابقة تتعلق بتعدي إمام عاشور على شاب في حفل زفاف زميله مروان عطية، مبررًا ذلك باعتقاده أنه كان يعاكس زوجته.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

"الفجر الرياضي" يكشف كواليس التحقيق مع أحمد قندوسي في الأهلي

يكشف لكم "الفجر الرياضي"، كوليس ما دار في جلسة التحقيق مع أحمد قندوسي في النادي الأهلي، وذلك عقب نهايته بعدما استمرت لأكثر من 5 ساعات.

وصل أحمد قندوسي، لاعب الأهلي، إلى النادي برفقة وكيله لخوض تحقيق يتعلق بتصريحاته الأخيرة، وكان مدير التعاقدات، أمير توفيق، حاضرًا أيضًا، إلا أن وكيل اللاعب اعترض على مشاركته في الجلسة.

أصر قندوسي على موقفه بشأن التصريحات التي أدلى بها في برنامج تلفزيوني، مُشيرًا إلى أنه كان يجب عليه التواصل مع النادي قبل ذلك، وهو ما أكده المدير الرياضي، محمد رمضان.

قدم اللاعب الجزائري أدلة تتضمن تسجيلات صوتية ومحادثات ووثائق تدعم صحة أقواله بشأن صفقته وصفقة زين الدين بلعيد.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

الإسماعيلي يوجه الشكر لـ شوقي غريب بعد انتهاء المفاوضات

أصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة نصر أبو الحسن، بيانا يعبر فيه عن شكره للكابتن شوقي غريب على جهوده الكبيرة والتزامه خلال المفاوضات المتعلقة بتولي قيادة الفريق الأول.

وأشار البيان إلى أن الطرفين لم يتوصلوا إلى اتفاق نهائي بشأن العقد، متمنين له التوفيق في خطواته القادمة.

كما أكد المجلس تقديره للكابتن غريب، مع الإشادة بسمعته الطيبة وسيرته المهنية الرائعة، إلى جانب خبراته التدريبية الواسعة.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

الإسماعيلي يعلن تعيين حمد إبراهيم مديرا فنيا خلفًا للراحل إيهاب جلال

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، تعيين حمد إبراهيم مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، ليخلف إيهاب جلال في قيادة الدراويش خلال الموسم القادم.

ونشر الحساب الرسمي للفريق على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة للكابتن حمد وعلق عليها: "الرحلة مستمرة.. الكابتن حمد إبراهيم مديرًا فنيًا للإسماعيلي".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

لجنة الحكام تقرر إيقاف حكم واقعة جوميز لأجل غير مسمى

أعلن محمد فاروق، رئيس لجنة الحكام، أنه تم إيقاف الحكم عاطف حسين لأجل غير مسمى، وذلك نتيجة مخالفته للحظر الإعلامي المفروض على الحكام.

وفي تصريحاته الصحفية، أوضح فاروق أن اللوائح الحالية للجنة الحكام تمنع أي حكم من الإدلاء بتصريحات إعلامية.

تجدر الإشارة، إلى أن عاطف حسين كان الحكم الرابع في مباراة الزمالك والمصري خلال الموسم الماضي، والتي شهدت واقعة دفعه من قبل المدير الفني للزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز.

وقد قام الحكم الرابع بالتعليق على هذه الحادثة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، مما دفع لجنة الحكام لاتخاذ قرار بإيقافه لأجل غير مسمى.

مقالات مشابهة

  • كواليس استبعاد حسين السيد من لجنة الكرة في الزمالك
  • هدى المفتي وأحمد مالك يكشفان علاقة مطعم الحبايب بأغنية شبابيك
  • عبدالحليم: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي والجماهير من حقها الفرحة أشاد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، بالبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي. وقال عبد
  • الإسماعيلي يبدأ مشواره تحت قيادة حمد إبراهيم
  • حمد إبراهيم مديرًا فنيًا لـ الإسماعيلي
  • الإسماعيلي يبدأ مشواره تحت قيادة كابتن حمد إبراهيم
  • نشرة منتصف اليوم.. تفاصيل جلسة محاكمة إمام عاشور والتحقيق مع أحمد قندوسي.. الإسماعيلي يقيل شوقي غريب ويعيّن حمد إبراهيم
  • استبعاد أمير توفيق وطلب مباشر.. تفاصيل جلسة قندوسي ومحمد رمضان بالأهلي «خاص»
  • «لوكاندة بير الوطاويط».. تفاصيل أول عمل يجمع محمد رمضان وأحمد مراد
  • الإسماعيلي يسعى لاستعادة أحمد محسن وسط أزمة القيد