شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قوات النجدة تحتفي بذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام، يمانيون نظمّت قوات النجدة اليوم بصنعاء اليوم فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية تحت شعار 8220;من كنت مولاه فهذا علي مولاه 8221;. وفي الفعالية .،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قوات النجدة تحتفي بذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قوات النجدة تحتفي بذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام
يمانيون../ نظمّت قوات النجدة اليوم بصنعاء اليوم فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”. وفي الفعالية التي حضرها مدير أمن العاصمة، اللواء الركن معمر هراش والقائم بأعمال قائد قوات النجدة العقيد عبدالله شرف الحوري، أكد مساعد قائد قوات النجدة العقيد حسن مكيبر، أهمية استلهام الدروس من سيرة الإمام علي […]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مؤسسات وهيئات أم القيوين تحتفي بـ «اليوم العالمي للمسنين»

احتفلت المؤسسات والهيئات في أم القيوين بـ «اليوم العالمي للمسنين»، الذي يصادف الأول من أكتوبر/تشرين الأول من كل عام، من خلال تنظيم عدد من الفعاليات، تقديراً لمساهمات كبار المواطنين في المجتمع.
واستضاف مركز أم القيوين الثقافي الإبداعي، الثلاثاء، عدداً من الأنشطة التي سلط خلالها المشاركون الضوء على أهمية رعاية كبار السن وضمان رفاهيتهم، وتعزيز دور المسنين في المجتمع، وتقديم الدعم اللازم لضمان حياة كريمة لهم.
ومن بين المشاركين في الاحتفال، مكتب وزارة تنمية المجتمع بأم القيوين، ودائرة السياحة والآثار، ومجلس سيدات أعمال أم القيوين.
وشمل الاحتفال تنظيم مجلس سيدات أعمال أم القيوين معرضاً تحت شعار «بركة الدار» بمشاركة 25 من الأسر المنتجة.
وثمّن كبار المواطنين جهود القيادة الرشيدة التي أولتهم الرعاية والاهتمام، ووفرت لهم بيئة متكاملة، تضمن لهم حقوقهم وتتيح لهم الحصول على أعلى معايير الخدمات التي تُسهم في تحقيق استدامة تعزيز الحياة الكريمة لهم، معربين عن شكرهم وتقديرهم للجهات المشاركة على الاحتفال، وتنظيم الفعاليات في هذا اليوم.
وقال عبد الله بو عصيبة، مدير مركز أم القيوين الثقافي الإبداعي، إن كبار المواطنين هم اللبنة الأساسية في نهوض المجتمع، وهم الأساس في نقل الخبرات والمعرفة للجيل الحالي وللأجيال القادمة.

مقالات مشابهة

  • قوات النجدة في تعز: إنجازات أمنية متميزة خلال شهر صفر
  • مؤسسات وهيئات أم القيوين تحتفي بـ «اليوم العالمي للمسنين»
  • مدير عام قوات الشرطة يلتقى والى ولاية كسلا ويطلع على مجمل الأوضاع الأمنية والجنائية
  • ضبط مبيدات وأسمدة ممنوعة وأدوية وبضائع مهربة بأمانة العاصمة
  • قوات النجدة تضبط مبيدات وأسمدة ممنوعة وأدوية وبضائع منتهية الصلاحية ومهربة بأمانة العاصمة
  • صنعاء:ضبط مبيدات وأسمدة ممنوعة أدوية وبضائع منتهية الصلاحية ومهربة
  • وزارة الثقافة تحتفي بذكرى انتصارات أكتوبر على مسرح الأوبرا
  • «يونيفيل»: رغم التطورات الخطيرة في لبنان لا تزال قوات حفظ السلام في مواقعها
  • عمران.. إتلاف 6 أطنان من المواد الغذائية والأدوية منتهية الصلاحية
  • إتلاف 6 أطنان من المواد الغذائية والأدوية منتهية الصلاحية في عمران