شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن العصفور جدول زمني للانتهاء من تعديلات قانون المعاقين، قال رئيس لجنة شؤون ذوي الإعاقة البرلمانية، النائب سعود العصفور، إن اللجنة عقدت اجتماعها الثالث اليوم الاثنين بحضور قياديي الهيئة العامة لشؤون ذوي .،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العصفور: جدول زمني للانتهاء من تعديلات قانون «المعاقين»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العصفور: جدول زمني للانتهاء من تعديلات قانون «المعاقين»
قال رئيس «لجنة شؤون ذوي الإعاقة» البرلمانية، النائب سعود العصفور، إن اللجنة عقدت اجتماعها الثالث اليوم الاثنين بحضور قياديي الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة. وبين العصفور أنه «تمت...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية: تكثيف الأعمال للانتهاء من تطوير شوارع ومحاور المحافظة

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن مشروعات الرصف والتطوير الجاري تنفيذها ستساهم في إضفاء المظهر الحضاري والجمالي والطابع المميز لعروس الدلتا، وإحداث نقلة نوعية للطرق والشوارع وتطويرها بما يليق بمحافظة الغربية، كما ستقدم المشروعات الخدمية التنموية خدمات أفضل للمواطنين إلى جانب توفير فرص عمل للشباب بشكل مباشر وغير مباشر، جاء ذلك خلال اجتماعه الموسع الذي عقده مساء اليوم لمناقشة مستجدات الاعمال بحي أول وثان ومركز ومدينة طنطا، بحضور رؤساء حي أول وثان ومركز ومدينة طنطا، مدير مديرية الإسكان، مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية في الديوان العام.

وخلال الاجتماع استعرض المحافظ الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها ونسب تنفيذ مشروعات الرصف الجارية وعلى رأسها الطرق والمحاور المرورية الجديدة التي تنشئها المحافظة لتحقيق السيولة المرورية داخل المدن والتي تساهم بدورها في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد المحافظ على بذل المزيد من الجهد وتكثيف الأعمال و العمل على مدار الساعة للانتهاء من الشوارع والمحاور المروية وأكد رحمي على تذليل كافة المعوقات، بهدف تسريع وتيرة العمل للانتهاء من كافة الأعمال بمشروعات المحافظة، مؤكدا تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتسريع وتيرة الأعمال، كما وجه المحافظ بمراعاة جودة الأعمال وإنهائها فى توقيتاتها المحددة لضمان وصول الخدمات للمواطن بالشكل الأمثل.

مقالات مشابهة

  • رئيس «صحة النواب»: تعديلات قانون التأمين الصحي الشامل أولوية أمام الحكومة الجديدة
  • لو مسافر الإسكندرية.. جدول مواعيد القطارات واسعار التذاكر اليوم الاثنين 1 يوليو 2024
  • محافظ الغربية: تكثيف الأعمال للانتهاء من تطوير شوارع ومحاور المحافظة
  • تسلسل زمني لصعود اليمين المتطرف في فرنسا
  • تسلسل زمني.. صعود تيار اليمين المتطرف في فرنسا
  • جدول مواعيد مباريات الجولة الـ 29 ببطولة الدوري المصري الممتاز
  • تعويض وتحديد حد أقصى لمدة الحبس.. تعرف تعديلات مشروع قانون الإجراءات الجنائية -(تفاصيل)
  • الحديدة.. توزيع كراسي متحركة لـ250 من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • تدشين توزيع 250 كرسي متحرك للمعاقين حركياً بالحديدة
  • لعرضه في صيف 2024.. فيلم «إكس مراتي» في معسكر مغلق للانتهاء من المونتاج