موقع 24:
2024-09-10@12:46:26 GMT

10 آلاف إسترليني لشراء حذاء ارتداه بيكهام في 2008

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

10 آلاف إسترليني لشراء حذاء ارتداه بيكهام في 2008

قالت صحيفة ذا صن البريطانية إنه من المقرر أن يتم بيع حذاء كرة القدم الذهبي الذي ارتداه النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام في مباراته رقم 100 مع منتخب إنجلترا.

ذكرت الصحيفة أنه سيتم طرح الحذاء الذي خاض به مباراة "الأسود" ضد فرنسا في 26 مارس (آذار) 2008، في مزاد كبير للسلع الرياضية من قبل دار غراهام بود للمزادات ومقرها نورثهامبتونشاير.

 

David Beckham’s golden boots from 100th England game against France set to be sold for huge sum at auctionhttps://t.co/q9JdWIDEFvhttps://t.co/q9JdWIDEFv

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) November 23, 2023  وأشارت إلى أن تم إنتاج الحذاء خصيصاً لبيكهام ويتميز بوضع عليه صورة رمز مانشستر يونايتد على الحذاء الأيسر، إلى جانب أسماء أطفال بيكهام الثلاثة آنذاك، بروكلين، روميو وكروز.
ويقدر رئيس قسم التذكارات الرياضية ديفيد كونفيري قيمة الحذاء بأنها قد تصل إلى ما بين 8 إلى 10 آلاف جنيه إسترليني، علماً أن المزاد عليه سيبدأ مقابل 4600 جنيهاً.
وقال: "ديفيد بيكهام ليس فقط لاعباً مبدعاً، ولكن يمكنك أيضًا القول إنه بدأ "ثورة الأسلوب" بهذا النوع من الحذاء الذهبي، حيث أن هذه الأحذية تجذب الانتباه بالفعل على المسرح العالمي ولن نتفاجأ إذا وصلت إلى سعرها المقدر أو حتى تجاوزته".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ديفيد بيكهام منتخب إنجلترا منتخب فرنسا

إقرأ أيضاً:

تدشين موقع "القلم الذهبي" في السعودية

أقيم حفل مساء أمس في الرياض، دشّن أثناءه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، الموقع الإلكتروني لجائزة القلم الذهبي للأدب الأكثر تأثيراً، التي تهدف إلى تحويل الأعمال الأدبية إلى أعمال سينمائية من إنتاج الهيئة العامة للترفيه.

وصرح آل الشيخ: "سعدنا منذ 3 أيام بإعلان وزير الثقافة الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان، رعايته لهذه الجائزة ضمن التعاون الذي تم باتفاقية كبيرة بين الهيئة العامة للترفيه ووزارة الثقافة".
وأوضح أهمية الوصول إلى بنك كامل متكامل من الروايات والسيناريوهات والمحتوى العربي، ليتواكب مع الإنتاجات الضخمة التي ستكون في الوطن العربي بشكل عام، وفي السعودية بشكل خاص.
وأضاف: أن هذه الجائزة مختلفة تماماً من حيث تنوع أعضاء لجنتها وهدفها والناتج عنها، حيث ستكون الفرصة متاحة لكل شاب وفتاة عربية، أو لمن يكتب بالعربية، من عمر 18 عاماً و ما فوق"، لافتاً النظر إلى أن المشكلة الكبيرة في الشرق الأوسط، والعالم العربي بشكل خاص، هي محدودية العاملين في قطاع الإنتاج الروائي أو السينمائي، ونطمح أن ينعكس ذلك على تطور الشباب والفتيات العرب.
وبالنسبة لديوانية القلم الذهبي، بيَن: أنها ستكون تجمعٍ خاص للأدباء، وعضويتها ستكون مجانية، كما ستكون هناك معايير خاصة لاختيار الأعضاء المستفيدين، حيث ستكون نقطة مشعة طوال العام في الوطن العربي.
وأوضح رئيس جائزة "القلم الذهبي" الدكتور سعد البازعي، أن باب التقديم للأعمال الأدبية، يتم من خلال الموقع الإلكتروني ابتداء من 15 سبتمبر (أيلول) الجاري، حتى 30 من الشهر الجاري، وسيعلن عن القائمة الطويلة في 30 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، تليها القائمة القصيرة في 30 ديسمبر (كانون الأول) 2024، مبينا أن الكشف عن الفائزين وتوزيع الجوائز سيتم في حفل أثناء فبراير (شباط) 2025، بحضور نخبة من الأدباء والمثقفين وصناع السينما ونجومها.
وعن مسارات الجائزة قال: هي 6 مسارات، الجوائز الكبرى مسارات الرواية، السيناريو، أفضل عمل روائي مترجم، أفضل ناشر عربي، وجائزة الجمهور، وذلك بإجمالي قيمة جوائز 740 ألف دولار، وفي مسار الجوائز الكبرى والسيناريو ستكون الجوائز للمركز الأول 100 ألف دولار وإنتاج فيلم سينمائي، والمركز الثاني 50 ألف دولار وإنتاج فيلم سينمائي، والمركز الثالث 30 ألف دولار، أما جوائز مسارات الرواية فستكون 8 بقيمة 25 ألف دولار لكل جائزة، وتشمل أفضل رواية للتشويق والإثارة، وأفضل رواية للغموض والجريمة، وأفضل رواية رومانسية، وأفضل رواية فانتازيا، وأفضل رواية كوميدية، وأفضل رواية تاريخية، وأفضل رواية رعب وأفضل رواية واقعية.
وأضاف رئيس الجائزة أن أفضل عمل روائي مترجم ستكون جائزته 100 ألف دولار، أما أفضل ناشر عربي فسيحصل على 50 ألف دولار، فيما ستكون جائزة الجمهور 30 ألف دولار حيث سيفتح باب التصويت للجمهور على موقع الجائزة في وقت لاحق.

مقالات مشابهة

  • السلع التموينية تتلقى 21 عرضا في مناقصة دولية لشراء زيت عباد وصويا
  • الأحواض الجافة العالمية تُبرم اتفاقية لشراء أكبر رافعة عائمة في الشرق الأوسط وأفريقيا
  • تقرير: صيف هاريس الذهبي انتهى
  • الحكومة العراقية تطلق مليارين و238 مليون دينار كمنح تشغيلية للاتحادات الرياضية
  • تدشين موقع "القلم الذهبي" في السعودية
  • ديفيد ماركوس.. القادة والإعلام كذب صارخ على الشعب الأمريكي
  • شام الذهبي تنجو من حادث خطير أثناء التمارين الرياضية وتوثق تفاصيله على إنستجرام
  • وزير الاستثمار: 2.8 مليار جنيه إسترليني حجم التبادل التجاري بين مصر وبريطانيا
  • صورتها انتشرت عبر مواقع التواصل.. قصة طفلة فلسطينية قتلت مرتدية حذاء التزلج
  • شاهد.. شام الذهبي تنجو من حركة خطيرة